قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الأهلي، إن أحمد عبد القادر تعرض لألم في العضلة الخلفية لم يستكمل بسببه مباراة الإسماعيلي اليوم.

وأوضح جاب الله أن عبد القادر اشتكى من آلام بسيطة في العضلة الخلفية أثناء الشوط الأول، وسوف يخضع لفحص طبي غدًا لتحديد حجم الإصابة.

وفاز الأهلي على الإسماعيلي بنتيجة ٢-١، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العشرين لبطولة الدوري الممتاز.

وجاء تفوق الأهلي على نظيره الإسماعيلي مساء اليوم، على ملعب برج العرب، بثنائية وقع عليها كل من بيرسي تاو وإمام عاشور.

الإسماعيلي ضد الأهلي

وشهدت المباراة طرد محمد نصر لاعب الإسماعيلي في الدقيقة 88 من عمر اللقاء، بعد حصوله على إندارين متتاليين بسبب الاعتراض على الحكم أحمد الغندور.

وتألق مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي وزاد عن مرماه في أكثر من كرة خطيرة للدراويش، ليحصل على أفضل لاعب في المباراة التي ابتسمت للأحمر بهدفين لهدف.

ورفع الأهلي رصيده إلى 24 نقطة في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، في حين تجمد رصيد الإسماعيلي عند 19 نقطة في المركز الثالث عشر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد عبد القادر اصابة أحمد عبد القادر الأهلي الأهلي 3 1 الإسماعيلي الأهلي والإسماعيلي الأهلي والاسماعيلي الاسماعيلي الاهلي الاهلي اليوم الاهلي ضد الاسماعيلي الاهلي والإسماعيلي الاهلي والاسماعيلي القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاسماعيلي اهداف الاهلي والاسماعيلي طبيب الأهلي مباراة الاهلي والاسماعيلي مباريات الأهلي والإسماعيلي موعد مباراة الأهلي والاسماعيلي موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة

وتتجه أنظار محبي كرة القدم المصرية إلى استاد برج العرب في الإسكندرية لمتابعة مباراة ديربي القناة المرتقبة بين الإسماعيلي والمصري البورسعيدي في قمة منافسات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز.

جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز حسام أشرف في صدارة الترتيب.. هدافي الدوري المصري قبل انطلاق الجولة الـ 28

يدخل فريق الإسماعيلي مباراة اليوم بروح معنوية عالية بعد الفوز الذي حققه على حساب فيوتشر في الجولة السابقة بهدف دون رد، حيث يسعى لاستغلال الدفعة المعنوية لدى اللاعبين لحسم نقاط مواجهة اليوم.

ويحتل فريق الإسماعيلي المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، حصدها من 27 مباراة خاضها حتى الآن، حقق الفوز في 7 وتعادل في 10 وتعرض للهزيمة في 10 لقاءات.

على الجانب الأخر يدخل فريق المصري مواجهة اليوم متأثرًا بالهزيمة التي تعرض لها على يد سيراميكا بهدفين دون رد في الجولة السابقة، حيث يسعى الفريق البورسعيدي للخروج من كبوته بالفوز اليوم واستعادة الثقة.

ويحتل فريق المصري المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة، حصدها من 26 مباراة، حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 6 مباريات وتعرض للهزيمة في 8 مواجهات.

موعد مباراة الإسماعيلي والمصري والقناة الناقلة :

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الإسماعيلي ضد المصري البورسعيدي في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الحاصلة على حقوق بث الدوري.

مقالات مشابهة

  • ديربي القناة.. التشكيل المتوقع لمباراة المصري والإسماعيلي بدوري نايل
  • المصري يواجه الإسماعيلي في ديربي القناة اليوم
  • الإسماعيلي ضد المصري في ديربي مثير بالدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة
  • موعد مباراة المصري والإسماعيلي اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • روح رياضية تجمع المصري والإسماعيلي قبل ديربي القناة تحت شعار "أخوات للأبد"
  • كواليس اجتماع وزير الرياضة مع حسين لبيب بسبب أزمة مباراة القمة
  • عبد القادر يفجر أزمة جديدة في الأهلي بسبب "إمام عاشور"
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل الاجتماع المغلق بشأن انسحاب الزمالك من مباراة القمة غدًا (فيديو)
  • عاجل.. عبدالقادر يساوم الأهلي للموافقة على طلبه