شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن حراك شعبي يهدد بقطع طرق البصرة سهل العراق فاشلة لكنها تدفع أعلى الكومشنات، بغداد اليوم  البصرةكشف الحراك الشعبي في مدينة الفاو بمحافظة البصرة، اليوم الاثنين 31 تموز 2023 ، عن عزمه تنظيم تظاهرات وقطع الطريق .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حراك شعبي يهدد بقطع طرق البصرة: "سهل العراق فاشلة" لكنها تدفع أعلى "الكومشنات"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حراك شعبي يهدد بقطع طرق البصرة: "سهل العراق فاشلة"...

بغداد اليوم -  البصرة

كشف الحراك الشعبي في مدينة الفاو بمحافظة البصرة، اليوم الاثنين (31 تموز 2023)، عن عزمه تنظيم تظاهرات وقطع الطريق المؤدي إلى ميناء الفاو وعدد من المنشئات النفطية.

وقال مسؤول حراك الفاو الشعبي ابو عبد الله الفاو في حديث لـ "بغداد اليوم"، إن "احالة طريق الفاو او ما بات يعرف بـ"طريق الموت" إلى شركة فشلت بتنفيذ طريق حمدان بطول 11 كيلو متر هو خيبة امل كبيرة، مبيناً ان طريق الفاو يبلغ طوله 80 كيلو متر، فكيف يتم احتالته دون مناقصة وإعلان لشركة فشلت بتنفيذ طريق طوله 11 كم؟".

وكشف، عن" عزم الحراك تنظيم تظاهرات واعتصام مفتوح على الطريق المؤدي لميناء الفاو "قيد الإنشاء" والمنشئات النفطية الموجودة في الفاو للمطالبة بإعلان المشروع عبر مناقصة وليس احالته بالغرف المظلمة لشركة "فاشلة".

ووجه الفاو تحذيرا لمن وصفهم بسماسرة المشاريع من المجازفة بارواح المواطنين من خلال بيع المشاريع لشركات فاشلة ولا تمتلك خبرة لكنها تدفع اعلى "الكومشنات" للمسؤولين الذين يعبئون ارصدتهم في مصارف خارج العراق".

 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حراك شعبي يهدد بقطع طرق البصرة: "سهل العراق فاشلة" لكنها تدفع أعلى "الكومشنات" وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

مجلس البصرة: لا صحة لاستهداف مفاعل بوشهر الإيراني

بغداد اليوم -  البصرة

دعت اللجنة الأمنية في مجلس البصرة، اليوم الخميس (3 تشرين الأول 2024)، المواطنين لعدم تداول الاخبار المغلوطة، فيما نفى استهداف مفاعل بوشهر الإيراني.

وقال رئيس اللجنة عقيل الفريجي في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، إن "بعض مواقع التواصل الاجتماعي   تداولت رسائل تحذير تحمل معلومات غير دقيقة تتحدث عن استهداف مفاعل بوشهر النووي الإيراني، موجهة إلى مواطني البصرة تحديدا".

واضاف ان "الغرض من هذه المعلومات اشاعة الفوضى والذعر بين المواطنين، مستغلة بذلك سرعة انتشار الرسائل والمنشورات العشوائية في ظل التوترات الاقليمية الدائرة حاليا في المنطقة".

واكد الفريجي ان "تلك المعلومات غير صحيحة ولم ترد الينا إشارات امنية بذلك الخصوص، وهي تندرج ضمن حملة اشاعات مجهولة المصدر"، مشيرا الى اننا "نؤكد وبشكل قطعي على عدم وجود هكذا أمر".

مقالات مشابهة

  • حراك غربي بعد تلويح الفصائل بقطع 12 مليون برميل نفط: التهديد جدّي للغاية - عاجل
  • دوري نجوم العراق.. القيثارة بمواجهة الانيق اليوم في ديربي بغداد
  • ثلاثة اهداف إسرائيلية كانت بمرمى المقاومة الإسلامية في العراق فجر اليوم
  • إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم أعلى طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي
  • محافظ ديالى لـبغداد اليوم: اوعزنا بتوفير كافة المستلزمات الضرورية لنازحي لبنان
  • اليوم.. انطلاق الجولة الثالثة لدوري نجوم العراق
  • أعلى طريق كلابشة السيالة.. إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم سيارتين
  • بغداد اليوم الأولى في تاريخ العراق تنقل خبراً حصرياً عن احتفالات لرفع العلم العراقي في كندا
  • مجلس البصرة: لا صحة لاستهداف مفاعل بوشهر الإيراني
  • مجلس البصرة: لا صحة استهداف مفاعل بوشهر الإيراني