تتصدر سيارة Mirage من ميتسوبيشي قائمة السيارات العاملة بوقود الغاز بفضل قدرتها على تحقيق أفضل توفير في استهلاك الوقود، والأداء الرائع الذي تقدمه. 

تتميز Mirage بمحرك DOHC MIVEC المبتكر والذي يضم 12 صمامًا وثلاثة أسطوانات، مما يضمن أداءً سريع الاستجابة واقتصادًا ملحوظًا في استهلاك الوقود.

بفضل قدرتها على قطع مسافة 39 ميلاً لكل غالون من الوقود على الطرق السريعة والمدن، تعتبر Mirage خيارًا مثاليًا للباحثين عن سيارة اقتصادية وعملية دون التنازل عن جودة الأداء.

 

وبسعر افتتاحي يبلغ 17,950 دولار، تقدم Mirage توازنًا مثاليًا بين الأداء والتكلفة، مما يجعلها خيارًا جذابًا للعديد من المستهلكين المهتمين بالاقتصاد والكفاءة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ميتسوبيشي سيارات غاز توفير الوقود

إقرأ أيضاً:

رئيس رابطة تجار السيارات: نتوقع زيادة 25% بالأسعار وعودة الأوفر برايس

قال أسامة أبو المجد، رئيس رابطة تجار السيارات، إن هناك زيادة في أسعار السيارات بعض الشئ وهو وضع طبيعي، لأن هناك العديد من السيارات في الجمارك، موضحًا أن الاستيراد التجاري والشخصي وذوي الاحتياجات الخاصة كان متوقف في الجمارك، وبعد مراجعة إدارة الجمارك كانت الردود بأن هناك تعديلات على النافذة وعدم القدرة على التسجيل على السيارات.

وأضاف رئيس رابطة تجار السيارات، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حديث القاهرة»، المُذاع عبر شاشة «القاهرة والناس»، إلى أنه لابد أن يكون هناك فترة توفيق أوضاع قبل اتخاذ أي قرار وإصدار القرار بشكل علني للجميع، موضحًا أن هناك 39 ألف سيارة محتجزة في الجمارك وهو ما يزيد في أسعار السيارات، متوقعًا أن يكون هناك زيادة في أسعار السيارات وعودة الأوفر برايس.

أسعار السيارات

وشدد على أنه لا يجب أن يتم التعامل مع قطاع السيارات، موضحًا أنه بدء خروج السيارات من الجمارك منذ يوم الأربعاء، وزيادة الأسعار ليست في صالح المستهلك أو التاجر، متابعًا: «متوقع زيادة 25% بأسعار السيارات، ولكن عند خروج السيارات هذا الأسبوع لن يكون هناك زيادة في أسعارها».

وتابع: «نافذة الجمارك الخاصة ببند السيارات مغلقة ولا يتم التسجيل عليها وهذا يعني أنه ليس هناك استيراد، والشئ الوحيد الذي يفتح التسجيل في السيارات هو المبادرة».

اقرأ أيضاًرئيس الشعبة: نستورد 98% من قطع غيار السيارات.. وتوقعات بانخفاض الأسعار

شركة أودي تبدأ تحديث نسخ من سيارة RSQ8 (تفاصيل)

تبدأ من 540 ألف جنيه.. أرخص 5 سيارات أتوماتيك في مصر

مقالات مشابهة

  • خبير عسكري: جيش الاحتلال يتخبط والمقاومة تثبت قدرتها على الرد
  • الوقود الأكثر قذارة.. استقرار سوق الفحم رغم التقلبات الاقتصادية يثير القلق
  • بعد 268 من العدوان.. 37877 شهيدًا فلسطينيًا في غزة
  • فوائد الصبار للبشرة المختلطة: توازن مثالي بين الترطيب والتحكم في الدهون
  • رابطة تجار السيارات: نتوقع زيادة 25% بالأسعار وعودة الأوفر برايس
  • يسرا تواصل مسيرتها الفنية الناجحة  في ملك والشاطر
  • رئيس رابطة تجار السيارات: نتوقع زيادة 25% بالأسعار وعودة الأوفر برايس
  • امتحان اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024.. والمواصفات ورابط تحميل النموذج الاسترشادي
  • يورو 2024.. مدافع سلوفاكيا: نحتاج لأداء مثالي لهزيمة منتخب إنجلترا
  • عشان متدفعش كتير.. 5 طرق سحرية لتقليل استهلاك الكهرباء في المنزل