شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مدبولي الدولة بمختلف أجهزتها ومؤسساتها تعمل جاهدةً لتوفير سبل الدعم والمساندة لأبنائها بالخارج، أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي أن الدولة المصرية بمختلف أجهزتها ومؤسساتها تعمل جاهدةً من أجل توفير كل سبل الدعم والمساندة لأبنائها .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدبولي: الدولة بمختلف أجهزتها ومؤسساتها تعمل جاهدةً لتوفير سبل الدعم والمساندة لأبنائها بالخارج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدبولي: الدولة بمختلف أجهزتها ومؤسساتها تعمل جاهدةً...

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي أن الدولة المصرية بمختلف أجهزتها ومؤسساتها تعمل جاهدةً من أجل توفير كل سبل الدعم والمساندة لأبنائها بالخارج، وتسعى دوماً للتعرف على متطلباتهم، والعمل على حل أية مشكلات تواجههم سواء بدولة الإقامة أو داخل الوطن، بالإضافة إلى الحرص على تيسير سبل ربط المصريين في الخارج بالوطن الأم، وتعزيز انتماء أبناء الجيلين الثاني والثالث من الشباب والنشء بمصر، والوقوف على جهود التنمية وما تحققه الدولة المصرية من إنجازات لبناء الجمهورية الجديدة.

جاء ذلك في الكلمة الافتتاحية التي ألقاها الدكتور مصطفى مدبولي، خلال فعاليات مؤتمر "المصريين في الخارج" في نسخته الرابعة، المُنعقد، اليوم /الاثنين/، بمشاركة نحو ألف مصري حضروا من 56 دولة.

ورحب مدبولي -في مستهل كلمته والتي ألقاها عن بُعد- بأبناء مصر المُقيمين بالخارج من مختلف الدول في وطنهم العزيز مصر.

وقال مدبولي: "يطيبُ لي أن أخاطبكم في اليوم الأول لمؤتمر (المصريين في الخارج) في نسخته الرابعة، حيث تحرص القيادة السياسية والحكومة المصرية على التأكيد الدائم أن أبناء مصر بالخارج هم جزء أصيل من نسيج المجتمع المصري، فهم المُحتفظون بأصالتهم وانتمائهم للوطن، والداعمون دائما للدولة المصرية في كل الأوقات".

وتابع مدبولي: "تحرص الدولة المصرية على الاستعانة بالخبراء والعلماء المصريين بالخارج للمشاركة في مختلف مناحي التنمية بالدولة، والمساهمة في تنفيذ المشروعات القومية بمختلف القطاعات، مع المتابعة المستمرة لتيسير المتطلبات الخدمية والاجتماعية والتعليمية والاقتصادية لأبناء الوطن بالخارج من خلال البعثات الدبلوماسية والمكاتب العمالية والثقافية والتجارية بالخارج، وكذلك من خلال آليات التواصل المستدام مع الجاليات المصرية بالخارج، من خلال وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج".

وقال رئيس الوزراء في ختام كلمته: "كما نفذنا التوصيات الصادرة عن مؤتمركم السابق، والذي عُقد في أغسطس الماضي، أتطلع إلى توصيات ونتائج هذا المؤتمر".

52.39.193.4



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدبولي: الدولة بمختلف أجهزتها ومؤسساتها تعمل جاهدةً لتوفير سبل الدعم والمساندة لأبنائها بالخارج وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدولة المصریة

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة يفتتح موسم جني القطن في المنوفية بالتزامن مع عيد الفلاح

افتتح علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، وإبراهيم أبوليمون محافظ المنوفية، وهشام الحضري رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب، والمهندس عبد السلام الجبلي رئيس لجنة الزراعة بمجلس الشيوخ، موسم جني محصول القطن بمحافظة المنوفية.

واستقبل المزارعون وفلاحو المحافظة، وزير الزراعة بالمزمار والطبل البلدي، في حالة من البهجة والفرح، بافتتاح موسم الجني، ومشاركة الدولة لهم في احتفالاتهم.

وتم افتتاح موسم الجني في حقل منزرع على مساحة 5 أفدنة، بالصنف جيزة 97، حيث تم الاستماع إلى المزارع مالك الحقل، والذي أشار إلى أن متوسط إنتاجيته المتوقعة، تزيد على 9 قناطير للفدان، لافتا إلى أن ذلك الصنف يمتاز بأنه موفر للمياه، مبكر النضج، قصير العمر، وعالي الإنتاجية، متقدما بالشكر إلى وزارة الزراعة ومركز البحوث الزراعية لتقديمهم كل سبل الدعم الفني طوال مراحل عمليات الزراعة والإنتاج.

وقال علاء فاروق، وزير الزراعة، إن اليوم يعتبر عيدان لمصر، وهو افتتاح موسم جني القطن، والاحتفال بعيد الفلاح المصري، لافتا إلى أن الدولة المصرية تقدم كل سبل الدعم للمزارعين، من مستلزمات إنتاج، ودعم فني، فضلا عن الإرشاد الزراعي، والذي سيتم تكثيفه بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة، فضلا عن تواصل كل أجهزة الوزارة وزيادة تحركاتهم لدعم المزارعين والتواصل معه، فضلا عن تفعيل المراكز الإرشادية، وزيادة تواجد الباحثين في الحقول لتوصيل المعلومات والممارسات الزراعية الحديثة والجيدة ونتائج البحوث وتطبيقها لزيادة الإنتاجية.

وأشار إلى أنهم قد جاءوا اليوم للاستماع الى المزارعين والتعرف على المشاكل التي تواجههم، والعمل على حلها فورا، لافتا إلى أن الفلاح المصري المعروف بعطائه، هو الأصل في تحقيق الأمن الغذائي، وإنتاج الغذاء، وأن الدولة تقدم له كل الدعم بلا حدود، نظرا لدوره المهم.

وأعرب إبراهيم أبوليمون، محافظ المنوفية، عن سعادته بزيارة وزير الزراعة للمحافظة، مشيرا إلى أن المنوفية محافظة زراعية وفيها كل الأنشطة المختلفة من الإنتاج النباتي والحيواني والداجنى.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يجتمع مع مدبولي ووزير الاستثمار
  • مستشار حكومي ينفي وجود أزمة في الرواتب
  • «شباب المصريين بالخارج» يشيد بدعم الدولة للجاليات المصرية
  • «طاقة النواب»: الإرادة السياسية والمساندة الشعبية وراء نجاح «حياة كريمة»
  • وزير الزراعة يفتتح موسم جني القطن في المنوفية بالتزامن مع عيد الفلاح
  • نقابة الفلاحين: الدولة تعمل حالياعلى تطوير الخدمات اللوجستية للأراضي الصحراوية (فيديو)
  • أستاذ علوم سياسية: الدولة المصرية تعمل على إيجاد حل للقضية الفلسطينية
  • أبل تستعد لإطلاق إصدارات جديدة من أجهزتها الذكية
  • وزير الطيران المدني: معرض مصر الدولي للطيران والفضاء يبرز قدرات الدولة المصرية
  • علاج 3 طلاب على نفقة جامعة القاهرة بقيمة 1.1 مليون جنيه