كشف النائب مصطفى بكري، المتحدث باسم اتحاد القبائل العربية،  تفاصيل مؤتمر تدشين اتحاد القبائل العربية.

مصطفى بكري : اختيار ابراهيم العرجاني رئيسا لاتحاد القبائل العربية مصطفى بكري للرئيس السيسي: دمت لنا قائدا جسورا مدافعا عن الوطن والأمة

وقال النائب مصطفى بكري، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة صدى البلد، إن عقد المؤتمر الأول للاتحاد بعد تأسيسه، رسالة مهمة في هذا التوقيت.

 

وأضاف أن الاتحاد يضم رموزًا وقيادات لتحقيق أهداف متعددة منها توحيد الصف للقبائل لمواجهة التحديات التي تواجه الوطن، مشيرًا إلى أن الاتحاد اختار الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيسًا شرفيًا للاتحاد وسط ترحيب كبير بهذا الاختيار من جميع الرموز المشاركة في المؤتمر الأول للاتحاد.

وشدّد على أهمية الاصطفاف خلف القيادة السياسية في ظل ما تواجهه من تحديات جسام سواء في الداخل أو الخارج وما تشهده فلسطين والتخطيط لعمليات التهجير إلى سيناء وهو ما ترفضه مصر تمامًا.


وأشار إلى أن القبائل العربية لها أدوار تاريخية في حماية الدولة والوقوف خلف القيادة السياسية، مؤكدا أن سيناء تشهد عملية تنموية كبيرة في عهد الرئيس السيسي، بمختلف الأصعدة بجانب مجابهة الإرهاب.

 

وأعلن أنه تم الاتفاق على اختيار الشيخ إبراهيم العرجاني رئيس اتحاد قبائل سيناء رئيسًا لاتحاد القبائل العربية تقديرًا لدوره الوطني والاجتماعي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصطفى بكري رئيس اتحاد قبائل سيناء الرئيس السيسي الإعلامية عزة مصطفى إبراهيم العرجاني اتحاد قبائل سيناء اتحاد القبائل العربية اتحاد القبائل العربیة مصطفى بکری رئیس ا

إقرأ أيضاً:

الخشت يكشف تفاصيل اختيار جامعة القاهرة من بين الأفضل عالميًا في هذه التخصصات (فيديو)

كشف الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، تفاصيل اختيار جامعة القاهرة من أفضل 15 جامعة عالميًا في تخصصي الصيدلة والسموم.

الخشت يفتتح تطوير مستشفي أبو الريش المنيرة الخشت يشارك في الاجتماع الأول لمجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي

وقال "الخشت" في اتصال هاتفي مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، "مصر أصبحت في المرتبة الـ12 عالميًا في السموم والصيدلة، وجاءت في الترتيب 33 في مجال الرياضيات وهذا من بين 30 ألف جامعة".

جهود جامعة القاهرة 

وأضاف "جاءت في الترتيب 44 عالميًا في علم البولينر وهو من التخصصات الفيزيائية، وجاءت في تخصص الصحة العامة في المركز 76 وفي علم النبات والحيوان الـ 95 يعني في 8 تخصصات جاءت في أفضل 100 جامعة عالمية".

وتابع "هذه المراكز المتقدمة تكشف عن تقدم متسارع لجامعة القاهرة في مجال العلوم المختلفة نسبة تقدم 40 في المائة تكشف عن حجم جهود جامعة القاهرة حتى تنافس الجامعات العلمية التي تصل ميزانيتها إلى ميزانية دول".

 

مقالات مشابهة

  • وجهوا التحية إلى ثورة 30 يونيو.. رموز عائلة دراز يؤيدون أهداف «اتحاد القبائل العربية» لدعم القيادة السياسية
  • رئيس اتحاد القبائل العربية: ثورة 30 يونيو نقطة تحول فاصلة فى تاريخ مصر والمنطقة
  • رئيس اتحاد القبائل العربية: «30 يونيو» نقطة تحول فاصلة في تاريخ مصر والمنطقة
  • رئيس اتحاد القبائل العربية لـ "أ ش أ": ثورة 30 يونيو شكلت نقطة تحول فاصلة في تاريخ مصر والمنطقة
  • رئيس اتحاد القبائل العربية: ثورة 30 يونيو نقطة تحول في تاريخ مصر والمنطقة
  • الخشت يكشف تفاصيل اختيار جامعة القاهرة من بين الأفضل عالميًا في هذه التخصصات (فيديو)
  • بكري: الرئيس السيسي يشعر بمعاناة المواطنين وتداعيات الأزمة الاقتصادية -(فيديو)
  • مصطفى بكري: خونة يرتدون ملابس الوطنية.. والسيسي يشعر بمعاناة المصريين (فيديو)
  • "الري" يكشف تفاصيل مشروعات مصرية جديدة في جنوب السودان (فيديو)
  • مصطفى بكري يوجه رسالة للرئيس السيسي بشأن غلق المحال في الـ10 مساءً.. فيديو