شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن فرحة هلالية بالخسارة من السد واستفزازات نصراوية ردود أفعال نارية، خسارة الهلال من السد القطري، فجرت براكين الغضب بين جماهير الزعيم الآسيوي ، بعدما كان يضرب المثل بـ الأزرق قاريا وعالميا، بات متذيلا ترتيب .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فرحة هلالية بالخسارة من السد واستفزازات نصراوية.

.ردود أفعال نارية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فرحة هلالية بالخسارة من السد واستفزازات...

خسارة الهلال من السد القطري، فجرت براكين الغضب بين جماهير "الزعيم الآسيوي"، بعدما كان يضرب المثل بـ"الأزرق" قاريا وعالميا، بات متذيلا ترتيب المجموعة الثانية ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023. 

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خسارة صادمة، أمس الأحد، من نظيره السد القطري، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية بكأس الملك سلمان للأندية 2023.

ديلجادو يفتتح أهداف الهلال هذا الموسم.. ويحتفل على طريقة رونالدو

الهلال رفض بنزيما.. انتفاضة جماهيرية ضد فهد بن نافل

وبهذه النتيجة تجمد رصيد الهلال عند نقطة واحدة في المركز الأخير بالمجموعة الثانية، بينما ارتفع رصيد السد إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة، لتصبح فرصة تأهل الزعيم الآسيوي إلى الدور ربع النهائي من البطولة العربية "صعبة". 

واعترفت الجماهير الهلالية، بأن فريق السد القطري استحق الثلاثة نقاط عن جدارة واستحقاق، مؤكده أن لاعبي فريقها يتحملون مسؤولية الخسارة إلى جانب إدارة فهد بن نافل.

جمهور "الزعيم الآسيوي"، وجه انتقادات شديدة اللهجة إلى الإدارة وعلى رأسها فهد بن نافل، كما أعربت عن استيائها من بعض اللاعبين يأتي في مقدمتهم أصحاب الخبرة والنجومية سالم الدوسري وياسر الشهراني وعبدالله المعيوف. 

كما هاجمت الجماهير، ضعف المردود الفني للصفقات الجديدة على أرضية الملعب مؤكده بأنها دون جدوى مقارنة بالراحيلين ويأتي في مقدمتهم المحور الكولومبي جوستافو كويلار. 

وأبدى الجمهور الهلالي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اندهاشه من تأخر الإدارة في حسم صفقات باقي اللاعبين الأجانب، وباقي على انطلاق الموسم الجديد أقل من إسبوعين، من جهة أخرى، لم تدع الجماهير النصراوية فرصة السخرية من الغريم التقليدي نادي الهلال. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز ردود الأفعال على خسارة الهلال من السد القطري، خلال الصور التالية..

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فرحة هلالية بالخسارة من السد واستفزازات نصراوية..ردود أفعال نارية وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السد القطری

إقرأ أيضاً:

النفط يتجه نحو خسارة أسبوعية وهبوط قياسي

النفط يتجه نحو خسارة أسبوعية وهبوط قياسي

مقالات مشابهة

  • “الأونروا” توقع اتفاقية مع الهلال الأحمر القطري لدعم النازحين الغزيين في الضفة الغربية
  • الهلال الأحمر القطري والأونروا يوقعان اتفاقا لدعم الفلسطينيين
  • بتهمة الخيانة.. السعودية تعدم 3 من مواطنيها
  • تنفيذ حُكم القتل في (3) مواطنين أقدموا على ارتكابهم أفعال مجرمة تنطوي على خيانة وطنهم
  • عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم
  • العلاقة بالمنتخب الوطني.. لا تنتهي بالخسارة
  • كيف أتت ردود الفعل على إجتماع الرياض؟
  • النفط يتجه نحو خسارة أسبوعية وهبوط قياسي
  • نيلسون مانديلا.. الزعيم المكافح
  • سيناريوهات ردع أثيوبيا!