شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن منصوري يعد اللبنانيين لن يتم أي توقيع خارج قناعاتي او القانون، صرح النائب الاول لحاكم مصرف لبنان وسيم منصوري، أن الحل الوحيد لوقف اعتماد الدولة على المصرف المركزي يكمن بتحسين المالية العامة والمسألة ليست .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منصوري يعد اللبنانيين: لن يتم أي توقيع خارج قناعاتي او القانون ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منصوري يعد اللبنانيين: لن يتم أي توقيع خارج قناعاتي...

صرح النائب الاول لحاكم مصرف لبنان وسيم منصوري، أن "الحل الوحيد لوقف اعتماد الدولة على المصرف المركزي يكمن بتحسين المالية العامة والمسألة ليست نقدية والحل ليس بالمصرف المركزي بل الحل هو بالسياسة المالية للحكومة ويقتضي ان يتم وبوضوح اتخاذ قرار لتفعيل عمل الادارة العامة اي تحسين الجباية".تابع خلال مؤتمر صحافي، "نحن إما امام الاستمرار بالنهج السابق والسياسات السابقة فان موجودات المصرف محدودة لذا لا بد من الانتقال الى وقف تمويل الدولة بالكامل".وأضاف منصوري، "لن يتم توقيع على اي صرف لتمويل الحكومة اطلاقاً خارج قناعاتي او خارج القانون".

واستكمل، "ننظر الى فترة انتقالية قصيرة تسمح بتمويل الدولة بموجب قانون. و تشريع الصرف من التوظيفات الإلزامية من مصرف لبنان يجب أن يكون مشروطاً برد الأموال ويجب ان يكون التشريع لفترة محددة ومشروطة وسيسمح القانون بدفع الرواتب بالدولار وفق منصة صيرفة".وتعهد منصوري، "بالشفافية الكاملة في عملنا ونصرّ على رفع السرية المصرفية عن الجميع".

54.191.211.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منصوري يعد اللبنانيين: لن يتم أي توقيع خارج قناعاتي او القانون وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مساعدات أميركية بـ 157 مليون دولار للنازحين اللبنانيين

قالت وزارة الخارجية الأميركية، في بيان الجمعة إن الولايات المتحدة ستقدم مساعدات إنسانية جديدة بما يقرب من 157 مليون دولار لدعم السكان المتضررين من الصراع في لبنان والمنطقة.

وأضافت الوزارة "هذا التمويل سيلبي الاحتياجات الجديدة والحالية للنازحين داخليا واللاجئين داخل لبنان والمجتمعات التي تستضيفهم. كما ستدعم المساعدة أولئك الذين يفرون إلى سوريا المجاورة".

وقدّرت الحكومة اللبنانية الأربعاء عدد النازحين هربا من العمليات العسكرية بحوالي 1.2 مليون يفترش عدد كبير منهم الشوارع في مناطق عدة من بيروت.

وأطلق رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي ومنسق الشؤون الإنسانية لدى الأمم المتحدة في لبنان عمران ريزا مطلع أكتوبر نداء انسانيا عاجلا بقيمة 426 مليون دولار، وفق ما أعلنت الأمم المتحدة، لتلبية احتياجات قرابة مليون نازح جراء الغارات الإسرائيلية.

غارات إسرائيلية عقب إنذارات جديدة لسكان الضاحية الجنوبية في بيروت أصدر الجيش الإسرائيلي، ليل الجمعة السبت، إنذارا عاجلا لسكان الضاحية الجنوبية، خاصة المتواجدين في مبنى بحي برج البراجنة.

وكانت المفوضية الأوروبية قد أعلنت الخميس تقديم مساعدات إنسانية إضافية بقيمة 30 مليون يورو (33.1 مليون دولار) للبنان.

ويأتي هذا المبلغ بالإضافة إلى عشرة ملايين يورو (حوالي 11 مليون دولار) أُعلن عنها بالفعل في 29 سبتمبر مما يرفع إجمالي المساعدات الإنسانية المقدمة من الاتحاد الأوروبي للبنان إلى أكثر من 104 ملايين يورو هذا العام.

ويثير التصعيد العسكري بين إسرائيل من جهة، وإيران وحزب الله من جهة أخرى، مخاوف من خروج الوضع عن السيطرة في الشرق الأوسط، بعد عام على اندلاع الحرب بين إسرائيل وحركة حماس في غزة.

مقالات مشابهة

  • 157 مليون دولار.. مساعدات أمريكية للنازحين اللبنانيين
  • مساعدات أميركية بـ 157 مليون دولار للنازحين اللبنانيين
  • عمرو أديب عن مشاهد نزوح اللبنانيين: الأزمة في لبنان لن تنتهي سريعا
  • حقوقيون يتحدثون عن احكام الإعدام خارج القانون التي يصدرها الحوثيون
  • ميقاتي بحث مع منصوري في الأوضاع المالية والنقدية.. واستقبل سفيرة كندا ووفداً من طرابلس
  • الشروع في الإبادات الجماعية خارج القانون ، ضحيتها المتعاونون كما يدعي البراؤون
  • كندة علوش تطالب بمساعدة النازحين اللبنانيين: وجعنا واحد ودمنا واحد
  • ‏ميقاتي التقى منصوري.. وبحث في الأوضاع المالية والنقدية
  • ماذا فعل آلاف اللبنانيين خلال آخر يومين؟
  • ميقاتي يدعو لوحدة اللبنانيين في مواجهة العدوان الإسرائيلي