شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كولر يطلب تقريرا عن 6 لاعبين في المصري قبل موقعة الخميس بالكأس، 11 46 ص الإثنين 31 يوليو 2023 مارسيل كولر المدير الفني للأهلي تسلم .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كولر يطلب تقريرا عن 6 لاعبين في المصري قبل موقعة الخميس بالكأس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كولر يطلب تقريرا عن 6 لاعبين في المصري قبل موقعة...

11:46 ص | الإثنين 31 يوليو 2023

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

تسلم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من جهازه المعاون، التقرير الفني لفريق المصري البورسعيدي، والذي يلاقيه الخميس المقبل، في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، والذي يشمل كل المعلومات الخاصة عن المنافس، ونقاط القوة والضعف، وتسجيلات لفريقه في المباريات الماضية.

كولر يطلب تقرير مفصل عن حالة المصري تحت قيادة علي ماهر

ووفقًا لمصدر مطلع كشف في تصريحات خاصة، أن كولر طلب من جهازه المعاون طلب تقرير مفصل جديد عن فريق المصري تحت القيادة الفنية لعلي ماهر المدير الفني الجديد الذي تولى مسئولية الفريق قبل أيام قليلة.

وأكد أن كولر طلب معرفة كل ما حدث في الفريق البورسعيدي، منذ مباراة الفريقين قبل 5 أيام (120 ساعة) وتحديدًا يوم الأربعاء الماضي، في ختام بطولة الدوري، بعد قرار رحيل ميمي عبد الرازق المدير الفني السابق، بجانب رحيل بعض لاعبيه.

وشدد المصدر أن المدير الفني لفريق الأهلي، طلب معرفة كل ما يدور في المصري، خاصة في ظل تولي المدير الفني الجديد المسئولية الفنية، وقدرته على إحراج المارد الأحمر في آخر مباراتين بينهما في الدوري بالموسم المنتهي، بعد أن تعادل معه بهدف لكل فريق في الدوري الأول، وتعادل سلبيا في الدور الثاني.

ورحل عن صفوف الفريق الكروى الأول بالنادي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارىة، 6 لاعبين وذلك لأسباب انتهاء الإعارة أو انتهاء العقود وعدم التجديد، وهم ايزى إيميكا، محمد جريندو لانتهاء عقديهما، بالإضافة إلى عبده يحيى، رجب عمران، زياد كمال، محمد الفيومي لانتهاء إعارتهم.

وكان الأهلي تعادل مع المصري البورسعيدي سلبيًا، الأربعاء الماضي، في ختام بطولة الدوري الممتاز، والذي حسمه المارد الأحمر قبل عدة أسابيع.

وكان الأهلي بهدفين نظيفين على الداخلية، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، على استاد الكلية الحربية ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

54.191.211.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كولر يطلب تقريرا عن 6 لاعبين في المصري قبل موقعة الخميس بالكأس وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المدیر الفنی

إقرأ أيضاً:

بفرمان من كولر.. الأهلي يرفض التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد

 

أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رفضه فكرة التعاقد مع المهاجم الأجنبي الجديد الذي تم ترشيحه من قبل إدارة القلعة الحمراء.

موقف أحمد فتوح النهائي من المشاركة في السوبر الإفريقي والعودة إلى تدريبات الزمالك ليس مهاجم... الأهلي على أعتاب ضم صفقة جديدة كولر يرفض التعاقد مع المهاجم الصيني

وكشف الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه على إذاعة "on time Sports FM": مارسيل كولر رفض فكرة التعاقد مع المهاجم الصيني الذي تم عرضه من قبل إدارة النادي الأهلي عليه منذ أيام قليلة تمهيدا لضمه".

وأضاف:" في حال عدم تعاقد الأهلي مع جناح أو مهاجم جديد؛ سيتم اعتماد مارسيل كولر على محمد عبد الله اللاعب الشاب، الذي تألق في الفترة الأخيرة ".
 

مقالات مشابهة

  • عاجل: الزمالك يمنع مصطفى شوبير من حراسة مرمى الأهلي أمام جورماهيا (خاص)
  • بالأسماء.. رحيل 9 لاعبين عن صفوف الأهلي في الميركاتو الصيفي| عاجل
  • لماذا استفزت كلمة المدير الفني للمنتخب المصري لكرة اليد التونسيين؟ (شاهد)
  • موعد تسلم الأهلي درع الدوري المصري
  • بعد تأخر تسليمه.. الأهلي المصري يعلن موعد استلام درع الدوري وسط تفاعل
  • بفرمان من كولر.. الأهلي يرفض التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد
  • كولر يتسلم تقريرا طبيا عن أشرف داري
  • صباح الكورة.. سر رفض كولر نجم الدوري الصيني وشوبير يفجر مفاجأة عن حل رابطة الأندية المحترفة
  • صفقة الأهلي الفاشلة.. سر رفض مارسيل كولر نجم الدوري الصيني
  • رمضان السيد: كولر مدرب استثنائي في تاريخ الأهلي