شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن باتمان باربي والكثير ردتاغ تطلق تشكيلة العودة إلى المدارس من الأزياء والإكسسوارات المميزة، ردتاغ، العلامة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، إطلاق تشكيلتها السنوية لموسم العودة إلى المدارس تحت .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات باتمان.

. باربي.. والكثير.. «ردتاغ» تطلق تشكيلة العودة إلى المدارس من الأزياء والإكسسوارات المميزة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

باتمان.. باربي.. والكثير.. «ردتاغ» تطلق تشكيلة...

ردتاغ، العلامة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، إطلاق تشكيلتها السنوية لموسم العودة إلى المدارس تحت عنوان هيا نلعب. وتسعى التشكيلة الجديدة إلى إضافة طابع من الإيجابية والتفاؤل أثناء فترة الاستعداد للمدارس، بفضل تصاميمها المميزة من الأزياء والإكسسوارات المخصصة والمستوحاة من عالم شخصيات الأطفال المحبوبة.

ردتاغ الجديدة، مثل باربي وباتمان وسبايدرمان وغيرها من الشخصيات الشهيرة، وبعض الشخصيات الأقل شهرةً مثل كوكوميلون والقنفذ سونيك وغيرها، بما يتماشى مع التزام العلامة بتوفير خيارات شاملة تلبي أذواق جميع الأطفال وأبطالهم المفضلين.

ردتاغ: «نسعى من خلال الأزياء المستوحاة من الشخصيات إلى مساعدة الأطفال على اكتشاف هوياتهم الخاصة، إذ يتأثر الأطفال بالمزايا والقيم التي تحملها شخصياتهم المفضلة عند ارتداء تصاميم مزينة بشعارات هذه الشخصيات أو صورها، مثل المثابرة والطموح والتفكير الإبداعي التي تساعد الطفل على تحديد أهدافه مع بداية العام الدراسي الجديد».

وتتيح التشكيلة للفتيات أطقماً متطابقة من قطعتين باللون الأرجواني والتركواز الأنيق، مع طبعات مميزة لشعار هيللو كيتي وصوفيا ذا فيرست وباربي وغيرها من الشخصيات المميزة. كما تقدم للفتيان من محبي شخصيات الحركة خيارات متنوعة من كنزات تي شيرت والقمصان الخارجية المريحة بتفاصيل مستوحاة من شخصيات عالم مارفل ودي سي. وتوفر العلامة أزياءً بتصاميم بسيطة وتفاصيل ناعمة لليافعين واليافعات.

وتقدم ردتاغ مجموعة من الأحذية الرياضية المخصصة للمدرسة بأسلوب يعكس مفهوم الأناقة الراقية، بفضل تصاميمها المريحة التي تجمع بين العملية والمتانة والجودة العالية، وبألوان كلاسيكية مثل الأسود والألوان الحيادية. كما تتيح التشكيلة الجديدة إكسسوارت مميزة، تشمل الحقائب المستوحاة من الشخصيات والحقائب الأنيقة المزودة بعجلات، مع طبعات لديزي داك وميكي ماوس وغيرها، وبتدرجات لونية مشرقة مثل الورديّ المزين بنقشات الأزهار. وتقدم العلامة لليافعين مجموعة من الحقائب التي يمكن ارتداؤها حول الجسم وحقائب الظهر بتفاصيل لامعة، بما يشمل الحقائب المزينة بطبعات هادئة مستوحاة من مسلسل فريندز.

كما توفر العلامة مجموعات من حقائب ظهر وصناديق حفظ طعام وحقائب طعام وحقائب صغيرة وعبوات مياه، بطبعات لشخصيات باتمان وباربي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل باتمان.. باربي.. والكثير.. «ردتاغ» تطلق تشكيلة العودة إلى المدارس من الأزياء والإكسسوارات المميزة وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من الشخصیات

إقرأ أيضاً:

تشكيلة الأهلي ضد الزمالك اليوم الجمعة 27 -9-2024 .. نهائي السوبر الافريقي

صفا

تشكيلة الاهلي اليوم الجمعة .. يتجهز فريق الأهلى المصري لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك في مواجهة مرتقبة ضمن بطولة كأس السوبر الإفريقي 2024.

 تقام المباراة يوم الجمعة 27 سبتمبر على أرضية ملعب المملكة آرينا في العاصمة السعودية الرياض. تترقب الجماهير هذه المواجهة الكبيرة التي ستجمع بين قطبي الكرة المصرية على الأراضي السعودية، وسط طموحات كبيرة من كلا الفريقين لتحقيق اللقب. 

وفيما يلى نقدم لكم تفاصيل تشكيلة لقاء الأهلي أمام الزمالك فى السوبر الافريقي خلال السطور التالية من موقعنا السعودية نيوز الاخبارى .

تشكيلة الأهلى ضد الزمالك

من المتوقع ان يدخل مارسيل كولر المباراة بالتشكيلة على النحو التالية :

يتولى حراسة المرمى: محمد الشناوي

وفي خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يحيى عطية الله

ويتمركز بخط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور (أو محمد مجدي أفشة)، حسين الشحات، بيرسي تاو

ويقود خط الهجوم: وسام أبو علي

مقالات مشابهة

  • تشكيلة الوحدة لمواجهة النصر .. إيجالو في الهجوم
  • تشكيلة الأهلي ضد الزمالك اليوم الجمعة 27 -9-2024 .. نهائي السوبر الافريقي
  • الترجي والأفريقي يتطلعان إلى العلامة الكاملة
  • تشكيلة المنتخب اليمني في مواجهة المالديف في تصفيات كأس آسيا للشباب 2025
  • تشكيلة منتخب شباب العراق امام الفلبين في التصفيات الاسيوية
  • محمد علي الحوثي يعزي في وفاة العلامة المجاهد أحمد صلاح المراني
  • طفل هلالي يوضح تشكيلة الفريق قبل دخوله إلى غرفة العمليات .. فيديو
  • مسلسل ذا بينغوين يحقق 5.3 ملايين مشاهدة متفوقا على خلافة واللوتس الأبيض
  • برشلونة.. «العلامة الكاملة» بعد «السابعة»
  • الدكتور صلاح فرج الله … صديق الطفولة اسرته المميزة وحاضنته الغنية