فى لفتة إنسانية جبراً لخواطر البسطاء، وفى إستجابة سريعة من اللواء أشرف عطية محافظ أسوان لمطالب أهالى نجع هشام، والمقيمين فى المنطقة الوسطى بين نجعى الرحاب والقطايفة الواقعة فى الناحية الشرقية لقروى أبو سمبل بمركز نصر النوبة، بشأن توصيل التيار الكهربائى لهم.

وأثناء لقاءه بأهالى نجع هشام برفقة النائب أيمن فؤاد عضو مجلس النواب أكد محافظ أسوان على أنه تم إعطاء توجيهاته للسكرتير العام المساعد اللواء ياسر عبد الشافى للتنسيق مع الجهات المعنية بقطاع الكهرباء، وأيضاً بالوحدة المحلية لمركز ومدينة نصر النوبة بقيادة محمد عبد العزيز لتركيب محول كهربائى وزراعة أعمدة إنارة بطول 7 كم، وبتكلفة تصل إلى 7 مليون جنيه حتى يتسنى ضخ الخدمة وتوفيرها لأهالى النجع الذى يقيم فيه 600 نسمة، ويضم نحو 35 منزل.

 

انطلاق فعاليات المحاكاة البنكية "تحويشة في بنك" بقرى حياة كريمة في أسوان محافظ أسوان: وضع حجر الأساس لمجمع التمور ومنتجات النخيل داخل قرية فارس «قريبا» حياة كريمة 

وأشار المحافظ إلى أن ما تشهده القرى والنجوع من ملحمة للعمل ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى " حياة كريمة " يساهم فى تحسين مستوى المعيشة للأسر الأكثر إحتياجاً، وخاصة المقيمين فى المناطق النائية. 

ومن جانبهم قدم أهالى نجع هشام شكرهم الجزيل لمحافظ أسوان على هذه اللفتة الطيبة وتلبية مطلبهم بتوفير الكهرباء لهم بعد أن كانوا يعانون على مدار سنوات طويلة من عدم توفيرها، وهو ما يحقق لهم الأمن والأمان وتوفير حياة كريمة لهم ولأولادهم.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات محافظ أسوان حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

من هو اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط الجديد؟

كشفت مصادر حكومية لقناة «إكسترا نيوز» عن تولي اللواء هشام أبو النصر منصب محافظ أسيوط خلفًا للواء عصام سعد ضمن التغييرات التي تشمل عددًا من المحافظات من بينها القاهرة، وشمال سيناء، والغربية، وكفر الشيخ، والإسماعيلية، والسويس، والإسكندرية، والأقصر.

قالت المصادر الحكومية إنه سيتم تعيين السيد أيمن إبراهيم عطية محافظًا للقليوبية ضمن حركة التغييرات التي سيعلن عنها رسميًا خلال الساعات المقبلة.

من هو اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط الجديد؟

تولى اللواء هشام أبو النصر عدة مناصب في وزارة الداخلية حيث عمل مساعدًا لوزير الداخلية وكان له دور بارز في السيطرة الحريق الذي نشب في كنيسة أبو سيفين في منطقة إمبابة في أغسطس عام 2022 وفقًا لمقطع فيديو بثته فضائية «إكسترا نيوز» وكذلك منصب مدير أمن الجيزة بحسب بيان صادر عن وزارة الداخلية لحركة تنقلات ضباط الداخلية عام 2023. 

كما تولى اللواء هشام أبونصر منصب مدير أمن مطروح، وشارك وقتها في الاحتفال العميد محمد باسم وقادة وضباط وأفراد وجنود إدارة الحماية المدنية بمطروح وعدد من مديري المديريات والإدارات بمطروح.

وقالت مصادر مُطلعة، إن حركة تغيير المحافظين، المُقرر الإعلان عنها غدًا الأربعاء تأتي ضمن خطة هيكلة جديدة بالتزامن مع التشكيل الوزاري الجديد لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والمقرر إعلانها رسميًا خلال الساعات القادمة.

ووفقًا لتصريحات حكومية لـ إكسترا نيوز فإن حركة المحافظين، تشمل محافظات القاهرة وشمال سيناء والغربية وكفر الشيخ والإسماعيلية والسويس، والإسكندرية والأقصر، موضحة أن حركة المحافظين تشمل تغيرات موسعة.

مقالات مشابهة

  • محطات في حياة اللواء إسماعيل محمد كمال محافظ أسوان الجديد
  • 7 محطات في حياة اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط الجديد
  • 5 ملفات في انتظار اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط الجديد
  • من هو اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط الجديد؟
  • محافظ المنيا: توفير حياة كريمة الهدف الأول للدولة بقيادة الرئيس السيسي
  • بتكلفة 2 مليار جنيه.. حياة كريمة تنفذ مشروعات خدمية في 13 قرية بأسوان
  • مواطنون: ننتظر من الحكومة المرتقبة ضبط الأسعار والاهتمام بتنمية قرى الريف واستكمال خريطة البناء
  • الإنتهاء من رصف شارع السوق بإدفو ضمن أعمال حياة كريمة
  • محافظ سوهاج: الانتهاء من 142 مشروع ضمن «حياة كريمة» بقرى مركز البلينا
  • التيار الحرام