شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن المخترعة السعودية عبير الحارثي اختراعي ينافس نظارة شركة ميتا المالكة لفيسبوك  ، وأضافت في مداخلة مع برنامج صباح السعودية ، اليوم الإثنين، أن هذه النظارة تدعم فئة خاصة للمكفوفين وضعاف السمع، كما ستحل نظارتها محل الهواتف .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المخترعة السعودية عبير الحارثي: اختراعي ينافس نظارة شركة ميتا المالكة لفيسبوك  ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المخترعة السعودية عبير الحارثي: اختراعي ينافس نظارة...

وأضافت في مداخلة مع برنامج "صباح السعودية"، اليوم الإثنين، أن هذه النظارة تدعم فئة خاصة للمكفوفين وضعاف السمع، كما ستحل نظارتها محل الهواتف الذكية في المستقبل القريب.

#صباح_السعودية | "عبير الحارثي" الفئة التي ستخدم النظارة والخدمات والتسهيلات التي توفيرها النظارة لمستخدمها.- النظارة تحل محل الهواتف الذكية بالمستقبل القريب.#قناة_السعودية pic.twitter.com/87yUbyw9At

— صباح السعودية (@SabahAlsaudiah) July 31, 2023

35.91.87.219



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المخترعة السعودية عبير الحارثي: اختراعي ينافس نظارة شركة ميتا المالكة لفيسبوك   وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صباح السعودیة

إقرأ أيضاً:

السنغال تُلغي صفقة مع «أكوا باور» السعودية

قال وزير المياه والصرف الصحي في السنغال شيخ «تيديان دايي» إن الدولة ستلغي صفقة تتعلق بمشروع بنية تحتية للمياه مدته 32 عاما وقعها الرئيس السابق «ماكي سال٪ مع شركة أكوا باور السعودية؛ بسبب التكلفة العالية.

وذكرت وكالة «رويترز» أنه تم توقيع عقد لبناء وتشغيل محطة لتحلية المياه في العاصمة دكار بقيمة 800 مليون دولار في مارس الماضي في الأيام الأخيرة من ولاية سال.

وكان الهدف من المشروع تقليص عجز المياه في بلد من المتوقع أن يرتفع فيه سحب المياه بما يصل إلى 60% بحلول عام 2035، وفقا للبنك الدولي.

وقد وُصِف المشروع بأنه الأكبر من نوعه في منطقة أفريقيا جنوب الصحراء بطاقة إنتاجية تبلغ 400 ألف متر مكعب يوميا.

لكن الوزير شيخ «تيديان دايي»، قال إن التكلفة على المدى الطويل تجعل المشروع “حلا قصير المدى ومكلفا”.وأضاف أن “سعر المياه سيصبح أعلى في المدى الطويل بسبب التقنية المستخدمة في إنتاجها”.

يُشار إلى أن أكوا باور المعروفة سابقًا باسم (شركة أعمال المياه والطاقة الدولية) شركةٌ رائدةٌ في تزويد الطاقة وتحلية المياه تزخر بسجلٍ حافلٍ من الإنجازات في مجال الطاقة بدءاً من الطاقة الشمسية (الكهروضوئية) والطاقة الشمسية المركّزة (CSP) والطاقة الحرارية الأرضية، وطاقة الرياح، وتحويل النفايات إلى طاقة (WtE) بالإضافة إلى الفحم النظيف. 

مقالات مشابهة

  • السعودية تخطط لإدراج 24 شركة في البورصة خلال 2024
  • 52 % الإيرادات المتوقعة لقطاع الأزياء في السعودية
  • بورصة السعودية تستقبل 24 شركة جديدة خلال 2024
  • 8 رياضيين يحصلون على الجنسية السعودية
  • لانتهاكها قانون الأسواق الرقمية.. «ميتا» تواجه غرامات كبيرة
  • السنغال تُلغي صفقة مع «أكوا باور» السعودية
  • بعد البرازيل.. تحقيق قضائي إسباني بشأن ميتا على خلفية الذكاء الاصطناعي
  • السعودية.. هل حلّ زمن الانهيار؟
  • البرازيل تأمر شركة ميتا بتعليق استخدام بيانات المستخدمين لتدريب الذكاء الاصطناعي
  • تحقيق قضائي إسباني ضد شركة "ميتا" على خلفية انتهاك الذكاء الاصطناعي حماية البيانات