صحافة العرب:
2024-10-05@16:42:37 GMT

قتيلان في حادث مرور بسوق أهراس

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

قتيلان في حادث مرور بسوق أهراس

شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن قتيلان في حادث مرور بسوق أهراس، تدخلت إسعافات الحماية المدنية صباح اليوم على الساعة 04سا12د من أجل حادث مرور على مستوى الطريق الوطني رقم 16 بلدية سوق أهراس، تمثل في اصطدام بين .،بحسب ما نشر الخبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قتيلان في حادث مرور بسوق أهراس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قتيلان في حادث مرور بسوق أهراس

تدخلت إسعافات الحماية المدنية صباح اليوم على الساعة 04سا12د من أجل حادث مرور على مستوى الطريق الوطني رقم 16 بلدية سوق أهراس، تمثل في اصطدام بين شاحنة وسيارة  خلف حالتا وفاة من جنس ذكر يبلغان من العمر 20 سنة وجريح هو الآخر من جنس ذكر يبلغ من العمر 18 سنة، تم إسعافه ونقله إلى المستشفى فيما تم تحويل الوفيين إلى مصلحة حفظ الجثث .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قتيلان في حادث مرور بسوق أهراس وتم نقلها من الخبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الطرابلسي لـ بيانتيدوزي: سنبقي على 400 ألف مهاجر غير شرعي للاستفادة منهم بسوق العمل

ليبيا- التقى وزير الداخلية المكلف بحكومة تصريف الأعمال عماد الطرابلسي وزير الداخلية الإيطالي “ماتيو بيانتيدوزي” على هامش اجتماع مجموعة الـ7 في إيطاليا.

بيان صحفي صدر عن الوزارة طالعته صحيفة المرصد أكد تكريس اللقاء لبحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجال مكافحة الهجرة غير الشرعية والتصدي لعصابات الاتجار بالبشر ناقلا عن الطرابلسي تأكيده بذل وزارته جهودا للحد من العبور عبر البحر الأبيض المتوسط.

ونقل البيان عن الطرابلسي تأكيده أن المرحلة القادمة ستشهد تركيزا على تأمين الحدود الغربية والجنوبية داعيا في الوقت ذاته إلى ضرورة زيادة الدعم للأجهزة المعنية بتأمين المناطق الحدود وتوفير التقنيات والتجهيزات اللازمة بهدف تعزيز كفاءتها.

ووفقا للبيان شدد الطرابلسي على سعي وزارته لتكثيف عمليات ترحيل المهاجرين غير الشرعيين وتسوية أوضاع بعضهم للاستفادة منهم في السوق المحلي بما يصل إلى 400 ألف منهم مؤكدا أن هذا الأمر يتطلب توجيه الدعم الإيطالي والأوروبي لدعم جهود الوزارة في هذا الشأن.

واختتم اللقاء بالاتفاق على عقد اجتماع ليبي إيطالي بأقرب وقت ممكن لمناقشة تفاصيل وآليات التعاون وتحديد احتياجات ليبيا ذات الأولوية لتأمين أفضل للحدود.

 

مقالات مشابهة

  • وفاة شخص وإصابة آخر في حادث مرور بقسنطينة
  • البويرة: 4 ضحايا إثر اصطدام سيارتين بعين بسام
  • البويرة: 4 ضحايا إثر إصطدام سيارتين بعين بسام
  • تحديث جديد في سعر الذهب اليوم السبت بسوق الصاغة.. عيار 21 بكام؟
  • الطرابلسي لـ بيانتيدوزي: سنبقي على 400 ألف مهاجر غير شرعي للاستفادة منهم بسوق العمل
  • وفاة شخصين في حادث مرور  ببرج بوعريريج 
  • تخفيض عقوبة بوغبا من 4 أعوام إلى 18 شهرا
  • أمن بنغازي: ضبط 3 أشخاص في سرت بتهمة السرقة بسوق العرب
  • قتيلان و4 جرحى في حادث مرور بالعاصمة
  • عاجل | الصحة اللبنانية: قتيلان و11 مصابا في حصيلة أولية للغارة الإسرائيلية على الباشورة ببيروت