شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تدشين الدورات التدريبية لبناء قدرات جمعيات مستخدمي المياه بوادي حجر، الاثنين 31 يوليو 2023 الساعة 11 42 35 الامناء نت محمد حقص دشنت مؤسسة الاستجابة للإغاثة والتنمية، بالشراكة مع منظمة الأغذية .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تدشين الدورات التدريبية لبناء قدرات جمعيات مستخدمي المياه بوادي حجر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تدشين الدورات التدريبية لبناء قدرات جمعيات مستخدمي...

الاثنين 31 يوليو 2023 - الساعة:11:42:35 (الامناء نت / محمد حقص)

دشنت مؤسسة الاستجابة للإغاثة والتنمية، بالشراكة مع منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة، اليوم بمدينة المكلا، الدورات التدريبية لبناء قدرات جمعيات مستخدمي المياه بوادي حجر في مواضيع الشئون الإدارية والمالية وكيفية حل النزاعات خاصة تلك المتعلقة بالمياه، قضايا النوع الاجتماعي وتعزيز دور المرأة في العمل الزراعي وعدالة توزيع المصادر خاصة المتعلقة بالزراعة.

وستتناول الدورات شرح آلية النقد مقابل العمل وكيفية تسجيل المستفيدين بحسب المعايير الموضوعة من قبل الفاو، ضمن مشروع الإدارة المستدامة لمساقط المياه من خلال دعم الحوكمة والقدرة على الصمود والزراعة، الممول من الحكومة الهولندية.

وفي التدشين أكد المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي أهمية عقد مثل هذه الدورات التدريبية لتعزيز دور جمعيات مستخدمي في رفع كفاءة استخدام المياه وبالتالي تطوير دور القطاع الزراعي، داعيًا المشاركين بتقديم أفكار مستحدثة للعمل على النهوض بالواقع الزراعي، وشاكرًا الجهات الفاعلة في تنظيم مثل هذه الدورات.

وأشار منسق المشروع بمؤسسة الاستجابة للإغاثة والتنمية المهندس عوض بن هامل أن الدورة التدريبية التي تستمر لأربعة أيام، استهدفت عددًا من جمعيات مستخدمي المياه بمديرية بروم ميفع، وستلحقها دورات أخرى لبقية المديريات المستفيدة من المشروع.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تدشين الدورات التدريبية لبناء قدرات جمعيات مستخدمي المياه بوادي حجر وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عرض شعبي لقوات التعبئة العامة في مديرية وضرة بحجة

الثورة نت|

نظمت التعبئة العامة بمديرية وضرة في محافظة حجة عرضاً شعبياً لقوات التعبئة من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة.

وجسد المشاركون في العرض ما تلقوه من مهارات في الدورات العسكرية والجهوزية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، تحت قيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

ورددوا هتافات الحرية والعزة والكرامة، والمناهضة للعدو الصهيوني والأمريكي البريطاني.. مؤكدين أن دماء شهيد الإسلام والإنسانية سماحة السيد حسن نصر الله ستتحول إلى براكين يجتث عروش قوى الاستكبار العالمي.

واكد المشاركون في العرض المضي على خطى ثورة 21 سبتمبر المجيدة والاستعداد لتقديم التضحيات والغالي والنفيس حفاظا على مكتسباتها وتضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

واشادوا بما وصلت إليه القوات المسلحة اليمنية من تطور في التصنيع الرادع للعدو في عمق الكيان الغاصب المؤقت.

مقالات مشابهة

  • ماذا تعرف عن مجزرة الدبابات بوادي الحجير جنوب لبنان عام 2006؟ (شاهد)
  • تدشين المرحلة الخامسة من الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية وشحة بحجة
  • وزيرة البيئة ومحافظ الفيوم يناقشان آخر مستجدات مشروع الملاذ الآمن بوادي الريان
  • طارق مصطفى يطير للمغرب لحضور الدورة التدريبية "برو"
  • إذا كنت من مستخدمي آيفون فيمكنك إرسال الرسائل عبر الأقمار الصناعية بالتحديث الجديد
  • الظلام يهدد حياة مستخدمي طريق الشرقية السريع .. ومطالبات بتشغيل الإنارة!
  • وزارة العمل تستقبل دفعات جديدة من المتدربين بالإسكندرية
  • العمل تنظم ندوة لتوعية الشباب والفتيات بخدمات الوزارة في سوهاج
  • عرض شعبي لقوات التعبئة في وضرة بحجة
  • عرض شعبي لقوات التعبئة العامة في مديرية وضرة بحجة