صحيفة الاتحاد:
2024-06-30@01:31:31 GMT

ألكاراز يأمل بتشكيل «ثنائي حلم» مع نادال!

تاريخ النشر: 1st, May 2024 GMT

 
مدريد (أ ف ب)

أخبار ذات صلة ديوكوفيتش ينفصل عن مدرب اللياقة البدنية بـ«كل الحب» سرقة «أولمبياد باريس»!


قال الإسباني كارلوس ألكاراز المصنّف ثالثاً عالمياً، إنّه سيشكّل «ثنائي حلم» مع مواطنه الأسطورة رافايل نادال في منافسات زوجي الرجال في دورة الألعاب الأولمبية في باريس «في حال سارت الأمور على ما يرام».


وتقام مسابقة التنس بين 27 يوليو و4 أغسطس في أولمبياد باريس، وستجرى على ملاعب رولان جاروس المفضّلة عند نادال البالغ من العمر 38 عاماً، وحيث تُوج بلقب بطولة فرنسا المفتوحة 14 مرة في رقم قياسي.
وأضاف بعد وصوله إلى ربع النهائي دورة مدريد لماسترز الألف، ممدّداً سلسلة انتصاراته المتتالية فيها إلى 14 (معادلاً الرقم القياسي)، أنّه ونادال تحدثا قليلاً حول المشاركة سوياً في باريس.
وتابع ألكاراز الذي سيكمل عامه الـ21 الأحد، والذي يصادف موعد المباراة النهائية لدورة مدريد «إذا سارت الأمور كما هو مخطط لها، كما قلت من قبل، نلعب في منافسات الزوجي معاً في الأولمبياد».
وأردف قائلاً «لكن هناك طريقاً طويلاً لنقطعه حتى يبدأ الأمر».
وأوضح ألكاراز المُتوج في مسيرته ببطولتين كبيرتين أن إيجاد دورة للتحضير للألعاب الأولمبية معاً سيكون أمراً صعباً.
والقاسم المشترك بين اللاعبَين أنهما واجها العديد من الإصابات في الفترة الأخيرة، ولا سيما نادال في السنوات الأخيرة، فيما عاد ألكاراز إلى الملاعب في دورة مدريد بعد تعافيه من أصابة في ذراعه.
وقال ألكاراز «لقد قلنا كم سيكون من الرائع أن نشارك معاً في دورة قبل الألعاب الأولمبية، لكن ذلك سيكون صعباً».
وأضاف «على الملاعب الترابية، البطولتان المقبلتان ستكونان في روما ورولان جاروس، وهما محطتان في غاية الأهمية بالنسبة لكلينا في بطولات الفردي».
وتابع «ومع الأخذ في عين الاعتبار أننا لسنا في أفضل حالاتنا البدنية، سيكون من الصعب خوضنا معاً دورة والأولمبياد».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: التنس إسبانيا كارلوس ألكاراز نادال أولمبياد باريس 2024

إقرأ أيضاً:

سامسونج تستخدم هاتف "Galaxy S24 Ultra" للبث المباشر خلال الألعاب الأولمبية باريس 2024

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن إطلاق مبادرة للبث المباشر خلال الألعاب الأوليمبية باريس 2024، تستند إلى استخدام تقنية متقدمة من خلال هاتف "Galaxy S24 Ultra" لتحسين تجربة المشاهدين والمشجعين على حد سواء.


بالتعاون مع اللجنة الأوليمبية الدولية (IOC) وشركة خدمات البث الأولمبية (OBS)، ستقدم سامسونج مجموعة من الابتكارات التقنية لتمكين المشاهدين من الاستمتاع بتجارب مشاهدة فريدة خلال أبرز الفعاليات الرياضية في العالم.


خلال حفل الافتتاح الذي يُقام على نهر السين، سيتم تثبيت أكثر من 200 هاتف "Galaxy S24 Ultra" على السفن المشاركة، مما يسمح للمشاهدين بالتفاعل مع لقطات عالية الجودة عبر شبكة 5G، التي تمتلكها شركة اتصالات "Orange"، المزود الرسمي لشبكات الهاتف المحمول لألعاب باريس 2024 في فرنسا.


بفضل تقنيات الهواتف الحديثة والشبكات المتطورة، يتيح "Galaxy S24 Ultra" للمشاهدين الانغماس في الأحداث بطريقة لم تسبق لها مثيل، مع إمكانية مشاركة لحظات حماسية ومشاهدة مباشرة للرياضيين في أوقاتهم الحرجة.

ساعات ذكية 
من ناحية أخري أعلنت سامسونج للإلكترونيات عن إطلاق ساعة "Galaxy Watch FE"، الأحدث في سلسلة الساعات الذكية، مصممة لتعزيز تجربة الصحة واللياقة البدنية للمستخدمين.


تجمع "Galaxy Watch FE" بين أداء الأجهزة المتطورة وميزات مراقبة الصحة المتقدمة، مما يجعلها خياراً مثالياً للأفراد الذين يسعون لتحسين نمط حياتهم الصحي.

 

تقدم الساعة تصميمًا أنيقًا ومتينًا بحجم 40 ملم، وتأتي بثلاثة ألوان جذابة، مع إمكانية تخصيص السوارات بسهولة لتتناسب مع أي إطلالة. تضم الساعة مجموعة متنوعة من وجوه الساعة الجديدة لتلبية تفضيلات المستخدمين.


وتتميز "Galaxy Watch FE" بمستشعر "BioActive" المتقدم الذي يوفر مجموعة قوية من وظائف اللياقة البدنية والصحة، مع نصائح مخصصة وقابلة للتنفيذ لدعم صحة المستخدمين على مدار الساعة.

 توفر الساعة أيضًا ميزات متقدمة لمراقبة النوم وصحة القلب الشاملة، بالإضافة إلى متابعة أكثر من 100 نوع من التمارين الرياضية المختلفة.
 

مقالات مشابهة

  • سامسونج تستخدم هاتف "Galaxy S24 Ultra" للبث المباشر خلال الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • لاعبو الجودو الروس يرفضون المشاركة في أولمبياد باريس
  • التايكواندو الأردنية في باريس 2024 .. مشاركة أولمبية جديدة وطموحٌ لا يتوقف
  • وفد سوريا يصل جمهورية ساخا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية
  • الملاكم الفلسطيني وسيم أبو سل على موعد مع دخول التاريخ في أولمبياد باريس
  • بيرنال «ممنوع» من «أولمبياد باريس»
  • سامسونج تتعاون مع الألعاب الأولمبية باريس 2024 باستخدام Galaxy S24 Ultra
  • اللجنة الأولمبية الدولية تسمح للاعبي التنس الروس بالمشاركة في أولمبياد باريس
  • بطلان مغربيان جديدان يتأهلان إلى الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • اللجنة الأولمبية الدولية تتحدث عن قيود على الرياضيين الروس مع وسائل الإعلام في أولمبياد 2024