شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن لأول مرة بالمملكة مركز القلب بمستشفى الموسى التخصصي يحصل على اعتماد جمعية القلب الامريكية، حصل مركز القلب بمستشفى الموسى التخصصي على اعتماد جمعية القلب الأمريكية كمركز متخصص في علاج آلام الصدر وانسداد الشرايين التاجية للقلب حيث تعتمد .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لأول مرة بالمملكة مركز القلب بمستشفى الموسى التخصصي يحصل على اعتماد جمعية القلب الامريكية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لأول مرة بالمملكة مركز القلب بمستشفى الموسى التخصصي...

حصل مركز القلب بمستشفى الموسى التخصصي على اعتماد جمعية القلب الأمريكية كمركز متخصص في علاج آلام الصدر وانسداد الشرايين التاجية للقلب حيث تعتمد جمعية القلب الامريكية على معايير عالية في الجودة عند تقييم مراكز القلب منذ استقبال المريض في الطوارئ وحتى خروج المريض من المستشفى وتمتد الى المتابعة في العيادات ومراكز تأهيل القلب .

46.248.187.39



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لأول مرة بالمملكة مركز القلب بمستشفى الموسى التخصصي يحصل على اعتماد جمعية القلب الامريكية وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

افتتاح عيادة جراحة الأوعية الدموية في مستشفى قلين التخصصي بكفر الشيخ

أعلن مستشفى قلين التخصصي بمحافظة كفر الشيخ، افتتاح عيادة جراحة الأوعية الدموية بالمستشفى، وذلك استكمالاً للجهد المبذول بالمستشفى، لتوفير جميع الخدمات الطبية، وتوفيراً على المرضى معاناة ومشقة السفر.

افتتاح عيادة جراحة الأوعية الدموية

وقال بيان صادر عن المستشفى، إنّه استكمالاً للجهد المبذول بمستشفى قلين التخصصي لتوفير جميع الخدمات الطبية وتوفيراً على المرضى معاناة ومشقة السفر، تم افتتاح عيادة جراحة الأوعية الدموية بالمستشفى بالتعاقد مع الدكتور محمد علاء بشته، أخصائي جراحة الأوعية الدموية، وذلك يوم الاثنين من كل أسبوع الساعة الواحدة ظهراً.

معلومات عن مستشفى قلين التخصصي

يذكر أنّ مستشفى قلين التخصصي تم إحلاله وتجديده في عام 2016، بتكلفة 140 مليوناً و912 ألف جنيه، للارتقاء بالمنظومة الصحية، ولتحسين الرعاية والخدمات المُقدمة للمرضى، وهو يتكون من مبنيين، الأول يضم الدور الأرضي عبارة عن قسم الأشعة ومخازن الأدوية ومحطة الغازات والمشرحة، والدور الأول علوي عبارة عن الغسيل الكلوي، ووحدة العناية المركزة للأطفال، والدور الثاني علوي مكون من العناية المركزة، وغرف العمليات، بينما يضم المبنى الثاني الدور الأرضي عبارة عن قسم الطوارئ والمطبخ المغسلة.

مقالات مشابهة

  • عمره 10 سنوات.. مصرع طفل أسفل عجلات القطار في دمنهور
  • وصول مصيدة قلب المفاعل الثالث على ميناء الضبعة التخصصي -(صور)
  • وصول مصيدة قلب المفاعل الخاصة بالوحدة النووية الثالثة على ميناء الضبعة التخصصي
  • افتتاح وحدة إذابة الجلطة الدماغية بمستشفى حوش عيسى بالبحيرة
  • علي الموسى: الإخوان تستهدف المبتعثين السعوديين
  • افتتاح عيادة جراحة القلب والصدر في مستشفى قلين التخصصي بكفر الشيخ
  • علي الموسى لـ”سؤال مباشر”: السروريون بيننا.. “التعليم” لن يسمح بظهور المتطرفين مجدداً
  • افتتاح عيادة جراحة الأوعية الدموية في مستشفى قلين التخصصي بكفر الشيخ
  • قراءة في المواجهة الكبرى
  • لأول مرة في تاريخ المسابقة.. المغرب يعتمد بطاقة المشجع FAN ID في كأس أفريقيا 2025