صحافة العرب:
2024-10-03@09:26:19 GMT

إعلان المرشحين لـ 11551 وظيفة تعليمية.. غدا

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

إعلان المرشحين لـ 11551 وظيفة تعليمية.. غدا

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إعلان المرشحين لـ 11551 وظيفة تعليمية غدا، 8220;الأحساء اليوم 8221; 8211; الأحساء تكشف وزارة التعليم غدا عن أسماء المرشحين لـ11551وظيفة تعليمية لإجراء المقابلات الشخصية وإنهاء .،بحسب ما نشر صحيفة الاحساء اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إعلان المرشحين لـ 11551 وظيفة تعليمية.

. غدا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إعلان المرشحين لـ 11551 وظيفة تعليمية.. غدا

“الأحساء اليوم” – الأحساء تكشف وزارة التعليم غدا عن أسماء المرشحين لـ11551وظيفة تعليمية لإجراء المقابلات الشخصية وإنهاء إجراءات الكشف الطبي، واستكمال ملفات الترشيح والمباشرة في 24 محرم مع عودة الكوادر الإدارية والتعليمية في مراحل التعليم العام الثلاث استعداداً لبداية العام الدراسي الجديد في ٤ صفر القادم، وأغلقت الوزارة مساء أمس الأحد باب التقديم لـ١١.٥٥١وظيفة تعليمية […]

إعلان المرشحين لـ 11551 وظيفة تعليمية.. غدا صحيفة الاحساء اليوم ( الأحساء تودي).

54.191.211.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إعلان المرشحين لـ 11551 وظيفة تعليمية.. غدا وتم نقلها من صحيفة الاحساء اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"تعليمية الشورى" تتعرف على أهداف وبرامج "سراج"

مسقط- الرؤية

استضاف مجلس الشورى ممثلا بلجنة التعليم والبحث العلمي والابتكار، المؤسسة الوقفية لدعم التعليم "سراج"، والتي قدمت عرضًا مرئيًا لأعضاء لجنة التعليم والبحث العلمي والابتكار بمجلس الشورى؛ لاطلاعهم على جهودها ومبادراتها وبرامجها وخططها المستقبلية، وقدم العرض المهندس محمود بن خلفان الحديدي المدير التنفيذي للمؤسسة.

وفي بداية الاستضافة رحب سعادة جمال بن أحمد العبري، رئيس لجنة التعليم والبحث العلمي والابتكار بأصحاب السعادة الأعضاء بالمجلس وبالمختصين من مؤسسة "سراج" الوقفية وبالحضور من الأمانة العامة بالمجلس، كما تطرق سعادته أيضا إلى دور وجهود المجلس البارز في تبني المقترحات المتعلقة بالوقف في قطاع التعليم. واشتمل العرض على رؤية ورسالة المؤسسة، من حيث دورها في تعزيز التعليم من خلال بناء شراكات مجتمعية، وتأمين التمويل المستدام، كما تم استعراض أهداف المؤسسة مثل رفع مستوى الجودة، والتركيز على الابتكار، والمشاركة المجتمعية، والتوزيع الاستراتيجي للموارد. وتطرق العرض المرئي كذلك على عدد من المبادرات التي تقوم بها المؤسسة، مثل مبادرة كفالة طالب جامعي، إضافة إلى الإحصائية للمستفيدين والجوانب الشرعية والدينية حول تلك المبادرات.

وشهد العرض استعراض مصادر التمويل للمؤسسة، والمنتفعين، اضافتا الى استعراض نظام الحوكمة المتبع في سراج والذي يتم من خلال مدقق خارجي مرخص ومسجل من الجهات ذات الاختصاص للعمل في داخل سلطنة عمان. وجرى استعراض التحول الرقمي الذي تنتهجه المؤسسة والنوافذ المالية المستخدمة في عملية التبرع، واستعراض منصة "مزايا سراج" الإلكترونية.

من جانبهم، ثمّن أصحاب السعادة على الدور الرائد للمؤسسة، كما أكدوا ضرورة وأهمية التعليم في بناء الأوطان، وعلى أهمية المؤسسات الوقفية وضرورة تطويرها واستدامتها كي تصبح نسخة فعالة ومثيله للمؤسسات الوقفية العالمية الرائدة في هذا المجال، كما أكدوا على ضرورة وضع التشريعات المتناسبة مع اختصاصات المؤسسة وعلى دور التسويق للوصول إلى أكبر شريحة من المجتمع العماني.

مقالات مشابهة

  • "تعليمية الشورى" تتعرف على أهداف وبرامج "سراج"
  • إعلان تفاصيل استراتيجية التعليم 33 في إمارة دبي
  • خليفة بن محمد بن خالد: “اليوم الإماراتي للتعليم” دليل نهضة تعليمية كُبرى
  • إعلان الفائزين 29 أكتوبر بحفله السنوي.. “الآسيوي” يكشف عن المرشحين لجوائز 2023 في كرة القدم
  • «التعليم العالي»: إعلان نتيجة تقليل الاغتراب خلال يومين من غلق التسجيل
  • وزير التعليم من الفيوم: الهدف من الزيارات الميدانية متابعة تقديم عملية تعليمية حقيقية للطلاب داخل الفصول
  • «التعليم»: إعلان نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024 بحد أقصى منتصف أكتوبر
  • وزير التعليم: الزيارات الميدانية لمتابعة تقديم عملية تعليمية حقيقية للطلاب داخل الفصول
  • التعليم: استشارات تعليمية وتربوية للمدارس لتحسين الأداء المدرسي
  • اليوم.. مناظرة مرتقبة بين دي فانس ووالز المرشحين لمنصب نائب الرئيس الأمريكي