الوطن:
2024-09-17@02:04:39 GMT

موعد ومكان عزاء والدة الفنانة ريم أحمد

تاريخ النشر: 1st, May 2024 GMT

موعد ومكان عزاء والدة الفنانة ريم أحمد

أعلن طه خليفة، زوج الفنانة ريم أحمد، عن موعد عزاء والدتها فاتن الراعي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتب خليفة: «شكر الله سعي كل من حضر صلاة الجنازة والدفن، الحمدلله الأمانة وصلت، وبإذن الله العزاء في مسجد ودار مناسبات الحامدية الشازلية يوم الجمعة 2024/3/5».

الجمهور يقدم النعي لريم أحمد

وأعلنت الفنانة ريم أحمد، صباح اليوم، عن وفاة والدتها فاتن الراعي من خلال حسابها الشخصي على «فيسبوك»، وطالبت الجمهور بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وتقدم لها الكثير من الأصدقاء والأقارب بالدعاء والنعي، وكان من ضمنهم الفنان القدير محمد صبحي.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ريم أحمد فاتن الراعي وفاة والدة ريم احمد وفاة فاتن الراعي

إقرأ أيضاً:

طالب من جامعة خليفة يطور منظومة للهبوط على القمر

ساهم الطالب أحمد العواني من قسم هندسة الطيران والفضاء بجامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا في تطوير منظومة تعد الأولى من نوعها، تتضمن مسباراً وطائرة بدون طيار تتميز بتكنولوجيا متطورة للهبوط على سطح القمر، وذلك خلال برنامج تدريبي في مركز لبحوث الفضاء التابع لشركة "أريان غروب" في ألمانيا.

وشارك أحمد العواني من جامعة خليفة في البرنامج التدريبي الذي تم تنظيمه كجزءٍ من نسخة عام 2024 من برنامج جسور، وهو مبادرة أطلقها صندوق الوطن بالتعاون مع وكالة الإمارات للفضاء وبرنامج ريادة الأعمال الأكاديمي التابع للمعهد الإماراتي الألماني.
وتوفر جامعة خليفة مجموعة من برامج هندسة الطيران والفضاء على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا، بالإضافة إلى مركز أبحاث يركز على التحديات الواقعية والابتكار التكنولوجي في هذا المجال.
وتضم الجامعة أيضا مجموعة بحثية لعلوم الفضاء والكواكب تشارك في مهام فضائية وطنية ودولية، بما فيها المهام التي تستهدف القمر والمريخ والمذنبات وحزام كايبر، إضافة إلى دعم المجموعة جهود تطوير وتدريب المتخصصين المستقبليين في علوم الفضاء الإماراتيين والعرب.
وقال أحمد العواني إنه طوّر وزميله خلال التدريب في شركة "أريان غروب"، مركبة قمرية وطائرة بدون طيار من نوع خاص ومتميز من خلال دمج التكنولوجيا المتقدمة التي تمكّنها من العمل مسباراً قمرياً، مضيفاً أن هذا الإنجاز الذي يعد الأول من نوعه، يتميز  بوجود منظومة قادرة على ن قل المعدات والمواد الأساسية إلى سطح القمر.

وعن دوره في المشروع ، قال أحمد: شاركت  في تصميم المنظومة ووضعها على سطح القمر في شركة "أريان غروب"، بالإضافة إلى المساهمة في تصميم الطائرة بدون طيار لإجراء مسوحات جوية، وجمع بيانات عالية الدقة، وهو أمر هامٌّ لرحلات استكشاف القمر في المستقبل، كما كانت أنظمة الدفع المتطورة جانبًا أساسيًا من عملي في المشروع، وتم تطويرها وفقًا لمتطلبات المهمة".



مقالات مشابهة

  • عزاء ناهد رشدي بحضور نجوم الفن.. صور
  • بحضور أبو شقة ومرتضى منصور.. 25 صورة من عزاء والدة الكاتب عبدالرحيم علي
  • بدء عزاء ناهد رشدي في مسجد الشرطة بحضور أحمد السقا وياسر جلال
  • بالصور.. بدء عزاء والدة عبدالرحيم علي بحضور شخصيات عامة
  • طالب من جامعة خليفة يطور منظومة للهبوط على القمر
  • عزاء والدة الكاتب الصحفي عبدالرحيم علي بمسجد الحامدية الشاذلية الليلة
  • موعد عزاء الفنانة ناهد رشدي في مسجد الشرطة بالشيخ زايد
  • تعرف على موعد ومكان عزاء الفنانة الراحلة ناهد رشدي
  • تعرف على موعد عزاء ناهد رشدي
  • موعد ومكان عزاء الفنانة ناهد رشدي