صحافة العرب:
2024-09-16@20:52:47 GMT

وزير الاعلام استقبل السفير التركي في لبنان

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

وزير الاعلام استقبل السفير التركي في لبنان

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن وزير الاعلام استقبل السفير التركي في لبنان، وزير الاعلام استقبل السفير التركي في لبنان،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الاعلام استقبل السفير التركي في لبنان ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الاعلام استقبل السفير التركي في لبنان
وزير الاعلام استقبل السفير التركي في لبنان

54.

191.211.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الاعلام استقبل السفير التركي في لبنان وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير العمل يلتقي السفير اليوناني بالقاهرة.. ويؤكد: تنفيذ اتفاقية العمالة الموسمية الزراعية

استقبل محمد جبران وزير العمل، اليوم الاثنين، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة «نيقولاوس باباجيورجيو» السفير اليوناني في القاهرة، بحضور الملحق يوسف مهاب، عضو الشئون الأوربية بوزارة الخارجية، وذلك لبحث مجموعة من الملفات المشتركة ،وتفعيل آليات التعاون في مجالات العمل.

وأكد الجانبان على عمق العلاقات الاستراتيجية والتاريخية بين البلدين في كافة المجالات، خاصة مجال العمل، حيث أوضح السفير اليوناني على أن الاتفاقية الخاصة بالعمالة الموسمية دخلت حيز التنفيذ منذ أغسطس الماضي، وأن استقبال العمالة المصرية الموسمية في مجال الزراعة والتي قامت وزارة العمل المصرية بإجراء اختبارات لها وارسال اسمائها وعددها 5000 عامل يقوم الجانب اليوناني بإرسال القوائم المطلوبة بحسب احتياجات أصحاب الأعمال، وذلك بشكل تدريجي على مدار موسم الحصاد.

من ناحيته، أكد وزير العمل، على جاهزية الوزارة بتوفير كافة فرص العمل التي يحتاجها الجانب اليوناني موضحا أن الوزارة تقوم بإجراء الاختبارات اللازمة من أجل ارسال عمالة ماهرة ومدربة وذات قياسات مهارية تتناسب مع احتياجات سوق العمل اليوناني، مشيرا إلى أن الوزارة أصبحت طرف رئيسي في توفير فرص العمل، وتدريب الشباب على الاحتياجات المطلوبة من أجل استدامتها، والحفاظ على حقوق صاحب العمل والعامل.

حضر اللقاء من وزارة العمل :إيهاب عبد العاطي المستشار القانوني للوزير، وشيماء محمود رئس الادارة المركزية لشئون مكتب الوزير، ورشا عبد الباسط رئيس الادارة المركزية للعلاقات الدولية، وهبة أحمد مدير إدارة التشغيل، وأمنيه عبد الحميد مساعد فني بمكتب الوزير.

مقالات مشابهة

  • الخميس.. "الصحفيين" تستضيف السفير التركي في حوار حول العلاقات الثنائية
  • وزير العمل يلتقي السفير اليوناني بالقاهرة.. ويؤكد: تنفيذ اتفاقية العمالة الموسمية الزراعية
  • الراعي بحث مع السفير السعودي في اجتماعات اللجنة الخماسية
  • السفير الأمريكي في إسرائيل يكشف تفاصيل الرسالة الأخيرة من حكومة نتنياهو
  • صحافة عربية تخلط بين شركة الإخوان الماليزية وجماعة الإخوان المسلمين
  • وزير الخارجية يستقبل السفير الجديد لبعثة الإتحاد الأوروبي
  • هيئة مكافحة الفساد تتسلم إقرار نائب وزير الإعلام
  • وزير المالية التركي: التضخم سينخفض لأقل من 50%
  • تكنولوجيات زراعة حديثة ومنحة يابانية.. تفاصيل استقبال وزير الزراعة السفيرَ الياباني بالقاهرة
  • وزير الزراعة يبحث مع السفير الياباني بالقاهرة التعاون في مجال التكنولوجيات الحديثة