شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن كأس الملك سلمان فرضيّات ترشّح الترجي والاتحاد المنستيري للدور القادم، بلغت مرحلة المجموعات لكأس الملك سلمان، المقامة حاليًا في العربية السعودية، جولتها الثانية، والتي تأكد على إثرها النادي الصفاقسي من مغادرة .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كأس الملك سلمان: فرضيّات ترشّح الترجي والاتحاد المنستيري للدور القادم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كأس الملك سلمان: فرضيّات ترشّح الترجي والاتحاد...

بلغت مرحلة المجموعات لكأس الملك سلمان، المقامة حاليًا في العربية السعودية، جولتها الثانية، والتي تأكد على إثرها النادي الصفاقسي من مغادرة المسابقة، في حين لازال الأمل قائمًا لكل من الترجي الرياضي والاتحاد المنستيري في المرور إلى الدور ربع النهائي. 

وغادر النادي الصفاقسي المسابقة بعد تعرّضه لهزيمتين ضد كل من الشرطة العراقي (1-0) ونادي اتحاد جدة (1-0)، وهو ما يعني أن مباراته ضد الترجي الرياضي في الجولة القادمة، يوم الأربعاء 2 أوت 2023، أضحت شكليّة، في حين ضمن نادي اتحاد جدة تأهله إلى ربع النهائي. 

وستكون المباراة ذاتها حاسمة للترجي الرياضي من أجل اقتلاع بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من كأس الملك سلمان، حيث يملك الفريق نقطة وحيدة من التعادل الذي حققه ضد الشرطة العراقي، مع فارق سلبي بين عدد الأهداف المقبولة والمدفوعة (-1)، في حين يمتلك الفريق العراقي 4 نقاط مع فارق أهداف إيجابي (+1). 

ويتعين على الترجي الفوز ضد النادي الصفاقسي مع هزيمة الشرطة العراقي ضد اتحاد جده، وتسجيل عدد أهداف يتجاوز تلك المسجلة من الفريق العراقي بنهاية الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات، حيث سجّل ملا الفريقين حتى الآن هدفًا، مع تعادلهما دون أهداف في المواجهة التي جمعتهما يوم أمس الأحد. 

من جهته، يخوض الاتحاد المنستيري اليوم الاثنين 31 جويلية 2023 مباراته الثانية في مرحلة المجموعات، حيث يواجه بداية من الساعة الثامنة ليلاً نادي النصر السعودي. 

وكان الاتحاد المنستيري قد انهزم في مباراته الأولى ضد الزمالك المصري برباعية نظيفة، وهو ما يجعله أمام حتمية التدارك مساء اليوم ضد النصر، قبل ملاقاة نادي الشباب السعودي في الجولة الثالثة، في انتظار أن تتضّح فرضيات مروره إلى الربع النهائي عقب مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة مساء اليوم. 

وفي ما يلي قانون بطولة كأس الملك سلمان الذي سيتم اعتماده في حالة تساوي فريقين أو أكثر من حيث عدد النقاط، بالتسلسل : 

- أكبر عدد من النقاط المحرزة في المجموعة بين الأندية المعنيّة - الفارق بين الأهداف المقبولة والمسجّلة في المواجهات المباشرة بين الأندية المعنيّة - أكبر عدد أهداف مسجّلة في المواجهات المباشرة بين الأندية المعنيّة - في حال تواصل التساوي، يتم الاعتماد على ترتيب الروح الرياضية - في حال تواصل التساوي، يتم اللجوء إلى قرعة لتحديد المتأهل إلى الدور ربع النهائي 

ترتيب المجموعة الأولى بعد الجولة الثانية : 

1- اتحاد جده 6 نقاط (فارق أهداف إيجابي +2) 2- الشرطة العراقي 4 نقاط (فارق أهداف إيجابي +1) 3- الترجي الرياضي 1 نقطة (فارق أهداف سلبي -1) 4- النادي الصفاقسي 0 نقاط (فارق أهداف سلبي -2) 

ترتيب المجموعة الثالثة قبل الجولة الثانية : 

1- الزمالك المصري 3 نقاط (فارق أهداف إيجابي +4) 2- نادي النصر 1 نقطة (فارق أهداف 0) - نادي الشباب 1 نفطة (فارق أهداف 0) 4- الاتحاد المنستيري (فارق أهداف سلبي -4) 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس الملك سلمان: فرضيّات ترشّح الترجي والاتحاد المنستيري للدور القادم وتم نقلها من موزاييك أف.أم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات إنسانية في أم درمان بالسودان

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول 575 حقيبة إيوائية و 800 حقيبة مواد عناية شخصية للأسر النازحة في محلية أم درمان بولاية الخرطوم بجمهورية السودان، استفاد منها 4,600 فرد، وذلك ضمن مشروع تقديم مساعدات إيوائية عاجلة إلى جمهورية السودان للعام 2024م.
ويأتي ذلك في إطار سلسلة المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تنفذها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة الشعب السوداني الشقيق جراء الأزمة الإنسانية التي يمر بها.

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 632 سلة غذائية في مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن
  • جامعة الملك سلمان الدولية تنظم برامج تدريبية لتأهيل الطلاب لسوق العمل
  • جامعة الملك سلمان الدولية تواصل تأهيل طلابها لسوق العمل
  • ريادة ومواقف مشرّفة
  • السعودية تنفذ عملية إنزال مساعدات على قطاع غزة بالتعاون مع الأردن
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات إنسانية في أم درمان بالسودان
  • هدايا المملكة.. تواصل جهود مركز الملك سلمان الإغاثية في 4 دول
  • «سلمان للإغاثة» يسلّم 25 طن تمور هدية المملكة لجمهورية موريشيوس
  • السعودية تتطلع إلى التشاور مع إيران بعد انتخاب بزشكيان
  • السعودية تُسقط مساعدات غذائية على قطاع غزة