كشف الهداف الإنجليزي لبايرن ميونخ هاري كين أن مواطنه نجم ريال مدريد جود بيلينغهام، حاول تشتيت تركيزه خلال تنفيذه ركلة جزاء في مباراة فريقيهما ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفيما كان كين يستعد لتنفيذ ركلة جزاء منحت فريقه التقدم 2-1 في الدقيقة 57، قبل انتهاء المباراة بالتعادل 2-2، اقترب منه بيلينغهام هامسا في أذنه.

Nothing was going to distract Harry Kane from getting his goal ???? pic.twitter.com/mR05vjxCPH

— Football on TNT Sports (@footballontnt) April 30, 2024

وسجل كين ركلة الجزاء مرسلا الحارس أندريه لونين إلى الاتجاه المعاكس، وذلك قبل أن يمنح البرازيلي فينيسيوس جونيور التعادل لريال مدريد من نقطة الجزاء أيضا قبل سبع دقائق من نهاية الوقت الأصلي.

وقال كين عن لقطته مع بيلينغهام "في تلك اللحظة لم أنتبه لما قاله. تحدثت إليه بعد ذلك وكشف أنه قال لي: أعرف أنك ستسدد إلى اليسار".

وتابع "كان (بيلينغهام) يحاول أن يقول ذلك إلى الحارس.. في أرض الملعب لم أعرف (ما قاله). عرفت أنه كان متواجدا دون أن أدرك مضمون كلامه".

كين الذي أرسل الكرة إلى اليسار قال إنه رأى "الحارس يتقدم باكرا ونجحت في وضع الكرة.. بطبيعة الحال، كانت ركلة جزاء جميلة بالنسبة لي".

يذكر أن ريال مدريد سيستضيف نظيره بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري الأبطال الأربعاء المقبل في ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة مدريد لتحديد المتأهل منهما للنهائي.

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: بايرن ميونيخ ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يكشف حجم إصابة كورتوا ومدة غيابه

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أنه يراقب تطور حالة حارس مرماه البلجيكي تيبو كورتوا، وذلك بعد تعرضه لإصابة عضلية في مباراة ديربي العاصمة أمام أتلتيكو مدريد، أمس الأحد، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية، أن الحارس البالغ من العمر 32 عاما تعرض لإصابة في عضلة ساقه اليسرى خلال المباراة التي أقيمت على ملعب «سفيتاس متروبوليتانو»، وسيخضع للعلاج من جانب الجهاز الطبي للنادي.

وذكر ريال مدريد في بيان له عبر موقعه الرسمي: «بعد الفحوصات التي أجريت اليوم من جانب الجهاز الطبي للنادي، تبين إصابة لاعبنا كورتوا في عضلة ساقه اليسرى، وسيتم مراقبة حالته ومدى تعافيه».

وكان كورتوا، حارس تشيلسي السابق، والذي قضى موسمين على سبيل الإعارة في أتلتيكو مدريد في بداية مسيرته، قد أكمل 90 دقيقة بمباراة الأمس لكنه لم يكن قادرا على تنفيذ ضربات المرمى في الدقائق الأخيرة منها.

كما لم يستطع كورتوا منع أنخيل كوريا من تسجيل هدف التعادل للفريق المضيف، وتعرض للرشق من جانب جماهير أتلتيكو التي ألقت ببعض الأغراض من المدرجات بعد هدف التقدم لريال مدريد عن طريق مدافعه إيدير ميليتاو، الأمر الذي تسبب في توقف المباراة لفترة طويلة.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يكشف حجم إصابة كورتوا ومدة غيابه
  • كورتوا يغيب عن ريال مدريد 20 يوماً للإصابة
  • حارس ريال مدريد وراء أزمة مباراة الديربي .. فيديو
  • عمر جابر: ركلة جزاء الأهلي نقطة تحول في مباراة السوبر.. واللعب للمنتخب شرف لأي لاعب
  • شيكابالا: هذا ما قاله جوميز للاعبي الزمالك بعد ركلة جزاء الأهلي
  • المثلوثي يكشف كواليس ركلة الجزاء في السوبر الإفريقي
  • بالفيديو .. شغب كبير يوقّف داربي ريال مدريد و الغريم أتليتيكو
  • غضب ميسي على حكم بسبب ركلة جزاء
  • ‏هتان النجار: اليوم أول ركلة جزاء شاهدناها تحسب ضد الهلال منذ مايو 2023.. فيديو
  • هشام يكن: ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك صحيحة