شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن منخفض جوي يتسبب بارتفاع درجات الحرارة في العراق، بغداد المسلة الحدث أصدرت هيئة الأنواء الجوية، الإثنين، تقريرا بشأن موجة حر جديدة تضرب العراق خلال الأيام المقبلة. وذكر بيان للهيئة، .،بحسب ما نشر المسلة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منخفض جوي يتسبب بارتفاع درجات الحرارة في العراق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منخفض جوي يتسبب بارتفاع درجات الحرارة في العراق

بغداد/المسلة الحدث: أصدرت هيئة الأنواء الجوية، الإثنين، تقريرا بشأن موجة حر جديدة تضرب العراق خلال الأيام المقبلة.

وذكر بيان للهيئة، أن “الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي- وبأشراف قسم التنبؤ الجوي ،أصدرت تقريرها الخاص بتأثر البلاد بامتداد منخفض جوي حراري موسمي، ابتداء من اليوم الاثنين وحسب التقرير المرفق و الصادر من قسم التنبؤ”.

ويذكر أن هيئة الأنواء الجوية نشرت في وقت سابق من اليوم الإثنين، توقعات حالة الطقس في البلاد والتي تضمنت انخفاضاً قليلاً في درجات الحرارة نهاية الأسبوع الحالي.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منخفض جوي يتسبب بارتفاع درجات الحرارة في العراق وتم نقلها من المسلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طقس السبت..استمرار الاجواء الحارة

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم السبت، أن تتميز الحالة الجوية عامة بطقس محليا حار بكل من الجنوب الشرقي، وداخل الأقاليم الجنوبية، والمنطقة الشرقية، ومناطق الأطلس المتوسط، والسهول الغربية للأطلس.

ويرتقب نزول أمطار جد خفيفة بالسواحل الأطلسية الشمالية خلال الصباح، فضلا عن تشكل سحب منخفضة فوق سهول المحيط الأطلسي، والسايس، والواجهة المتوسطية وشمال غرب الأقاليم الجنوبية، وذلك خلال الصباح والليل.

وسيلاحظ تناثر غبار محلي بكل من المنطقة الشرقية والجنوب الشرقي، مع تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما غرب الواجهة المتوسطية، وبالمنطقة الشرقية، والجنوب الشرقي، والسواحل الوسطى والجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا مابين 22 و27 درجة بالجنوب الشرقي للبلاد، وبجنوب المنطقة الشرقية وبأقصى الجنوب، وستكون مابين 15 و22 درجة بباقي أرجاء المملكة.

أما درجات الحرارة خلال النهار ستشهد انخفاضا شمال وشرق البلاد.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز وبالساحل الأطلسي.

مقالات مشابهة

  • طقس السبت..استمرار الاجواء الحارة
  • توقعات بارتفاع درجات الحرارة غداً
  • الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة يستمر حتى الاثنين المقبل
  • الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة بسبب منخفض جوي يضرب البلاد (فيديو)
  • طقس شديد الحرارة في البحيرة اليوم
  • انخفاض درجات الحرارة.. الأرصاد تزف بشرى عن حالة الطقس (فيديو)
  • طقس الخميس..ارتفاع ملموس في درجات الحرارة
  • ارتفاع شديد في درجات الحرارة على أنحاء محافظة الشرقية
  • الأرصاد: اليوم ذروة ارتفاع درجات الحرارة (شاهد)
  • الارصاد الجوية تحذر المواطنين ارتفاع درجات الحرارة اليوم الخميس