شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الجيش الإسرائيلي يقتحم جنين ويعتقل نشطاء من حماس، أفادت وسائل إعلام إسرائيلية اليوم الاثنين، بأن الجيش الإسرائيلي .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجيش الإسرائيلي يقتحم جنين.. ويعتقل نشطاء من حماس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجيش الإسرائيلي يقتحم جنين.. ويعتقل نشطاء من حماس

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية اليوم الاثنين، بأن الجيش الإسرائيلي اقتحم مدينة جنين للمرة الأولى منذ أربعة أسابيع، واعتقل عناصر "ينتمون لحركة حماس".

في السياق، أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، بأن وحدة خاصة من الجيش الإسرائيلي اعتقلت صباح اليوم الاثنين، شابين من مدينة جنين.

كما أضافت أن مواجهات اندلعت مع القوات الإسرائيلية في حي المراح والحي الشرقي ومركز المدينة.

وكان الجيش الإسرائيلي قد نفذ عملية عسكرية واسعة في مدينة جنين ومخيمها في أوائل تموز/يوليو الجاري، ما أسفر عن مقتل 12 فلسطينيا وإصابة نحو 200 آخرين.

54.191.211.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجيش الإسرائيلي يقتحم جنين.. ويعتقل نشطاء من حماس وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صورٌ تنتشر... ما الذي جرى لجنود العدوّ الإسرائيليّ اليوم في بلدة العديسة؟

    أفادت مندوبة "لبنان 24" أنّ الصور التي تنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعيّ لجنود إسرائيليين في بلدة العديسة التُقِطَت قبل 3 أيّام وليست اليوم.     وأشارت إلى أنّ جنود العدوّ خرجوا من موقع مسكاف عام بضعة أمتار قبل 3 أيّام، ووصلوا الى نقطة قوات الطوارئ في العديسة ومن ثمّ عادوا أدراجهم بسرعة.      أمّا بالنسبة للذي حصل اليوم، علم "لبنان 24" أنّ جنود العدوّ حاولوا الدخول مُجدّداً إلى البلدة، لكنّ عناصر "حزب الله" نصبوا كميناً لهم.     وكانت وسائل إعلام إسرائيليّة أفادت عن "مقتل جنديين وجرح 18 خلال إشتباكات مع مقاتلي "حزب الله" على الحدود مع لبنان".        

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يقتحم نابلس ويعتقل مواطنًا من بيتا
  • أحدهما اليد اليمنى لـالسنوار ... الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال قيادات بارزة من حماس
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ثلاثة من قيادات حماس البارزين في عملية استخباراتية بغزة
  • الصحة الفلسطينية: 14 شهيدًا جراء قصف الجيش الإسرائيلي على مخيم طولكرم
  • الجيش الإسرائيلي يشن غارة جوية على طولكرم
  • اليد اليمنى للسنوار.. الجيش الإسرائيلي يعلن قتل رئيس حكومة حماس في غزة
  • ‏الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل القيادي في حركة حماس روحي مشتهى
  • في غارة قبل 3 أشهر.. الجيش الإسرائيلي يُعلن اغتيال 3 من قادة حماس بغزة
  • ‏الجيش الإسرائيلي: قواتنا قتلت المسؤولين الأمنيين لدى حماس سامح السراج وسامي عودة
  • صورٌ تنتشر... ما الذي جرى لجنود العدوّ الإسرائيليّ اليوم في بلدة العديسة؟