شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مكتبة الإسكندرية تشارك في الملتقى الدولي للتعليم بدورته الثالثة عشر، تشارك مكتبة الإسكندرية من خلال قطاع المكتبات في المعرض المقام على هامش الملتقى الدولي للتعليم العالي والتدريب بدورته الثالثة عشرEDU Gate، وذلك .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مكتبة الإسكندرية تشارك في الملتقى الدولي للتعليم بدورته الثالثة عشر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مكتبة الإسكندرية تشارك في الملتقى الدولي للتعليم...

تشارك مكتبة الإسكندرية من خلال قطاع المكتبات في المعرض المقام على هامش الملتقى الدولي للتعليم العالي والتدريب بدورته الثالثة عشرEDU Gate، وذلك في الفترة من 30 يوليو وحتى 1 أغسطس من الساعة العاشرة صباحًا إلى الساعة الثامنة مساءً، بفندق (رويال ماكسيم بالاس كمبينسكي) بالتجمع الخامس بمحافظة القاهرة.

وفي ذلك الإطار ستقدم مكتبة الإسكندرية من خلال مشاركة قسم الدبلومات والبرامج المهنية بقطاع المكتبات تعريف تفصيلي بالبرامج المهنية المعتمدة والمقدمة بالقسم في أحدث الموضوعات العالمية، مثل برنامج الدبلوم المهني المعتمد في التسويق الرقمي الذي يقدم بالتعاون مع مؤسسة Digital Marketing Institute بأيرلندا من خلال الرابط التالي:(https://bibalex.org/dmi/). هذا وبالإضافة إلى التعريف بخدمات المكتبة التعليمية المختلفة وخدمات الجمهور المتنوعة.

وتأتي مشاركة مكتبة الإسكندرية بالمعرض والملتقى كونها إحدى أهم المؤسسات الثقافية على الصعيد الوطني والعالمي، كما أن لها دور تعليمي لا يمكن إغفاله، حيث تحرص دائمًا على أن تكون مركزًا للتميز في إنتاج ونشر المعرفة، ومؤسسة رائدة في العصر الرقمي.

وينعقد الملتقى تحت رعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي واتحاد الجامعات العربية، ويشهد أيضا مشاركة مصرية ودولية واسعة من مؤسسات التعليم العالي، إذ يستضيف الملتقى ممثلي ما يزيد عن مائة جامعة من أهم الجامعات المصرية والعالمية، بخلاف الجامعات الأهلية الدولية والجامعات الأهلية المنبثقة عن الجامعات الحكومية، وأفرع الجامعات الأجنبية بالعاصمة الإدارية. كما يستضيف المعرض عددًا من الجامعات المصرية الخاصة والجامعات الأهلية الجديدة، وذلك للمساعدة على إتاحة تعليم ذي جودة عالية عبر برامج تعليمية متطورة مواكبة للعصر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مكتبة الإسكندرية تشارك في الملتقى الدولي للتعليم بدورته الثالثة عشر وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من خلال

إقرأ أيضاً:

خطوات تسجيل الرغبات للمرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2024

تسجيل الرغبات للمرحلة الثالثة 2024.. ساعات قليلة ويغلق موقع التنسيق الإلكتروني، لذا يبحث العديد من الطلاب الذين لم يسجلوا حتى الآن، عن خطوات تسجيل الرغبات للمرحلة الثالثة 2024.

موعد انتهاء تسجيل الرغبات للمرحلة الثالثة 2024

ويغلق موقع التنسيق الإلكتروني باب تسجيل الرغبات للمرحلة الثالثة 2024 للالتحاق بالكليات والمعاهد بالعام الجامعي المقبل 2024-2025، مساء غدًا الثلاثاء 17 سبتمبر الجاري.

تسجيل الرغبات للمرحلة الثالثة 2024 رابط تسجيل الرغبات للمرحلة الثالثة 2024

ويمكن لطلاب الثانوية العامة الناجحين بالدورين الأول والثاني، تسجيل الرغبات للمرحلة الثالثة 2024 قبل غلق باب التسجيل، من خلال الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني.

خطوات تسجيل الرغبات للمرحلة الثالثة 2024

- الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني.

- اختيار مصدر الشهادة التي حصل عليها الطالب.

- إدخال رقم الجلوس الخاص بطالب الثانوية العامة.

- كتابة الرقم السري الموجود على استمارة النجاح بالثانوية العامة 2024.

- كتابة الرقم التأكيدي الظاهر على الشاشة.

- الضغط على الخطوة الثانية.

- كتابة بيانات الطالب الأساسية، ثم مراجعة البيانات جيداً.

- اختيار الرغبات بالترتيب مع التوزيع الجغرافي.

- الضغط على جملة الخطوة التالية بعد الانتهاء من ملئ الرغبات.

- بعد ملئ الرغبات يتم إعادة تسجيل البيانات مرة أخرى، والضغط على كلمة تسجيل.

- طباعة الاستمارة، واختيار صيغة Microsoft Print To PDF.

تسجيل الرغبات للمرحلة الثالثة 2024 مؤشرات الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الثالثة 2024

وحدد مكتب التنسيق، الحد الأدنى للقبول في الكليات والمعاهد المتاحة للطلاب سواء الشعبة العلمي أو الشعبة الأدبي في تنسيق المرحلة الثالثة 2024 بنسبة 50% والتي تعادل نحو 205 درجة.

موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024

ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 للشعبتين الأدبي والعلمي الناجحين بالدورين الأول والثاني، عقب غلق باب التسجيل الإلكتروني بمدة 72 ساعة على الأقل، وعقب إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024يتيح مكتب التنسيق تسجيل طلبات تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة.

اقرأ أيضاًتنسيق المرحلة الثالثة 2024.. رابط التقديم والكليات المتاحة للشعبة الأدبي

موعد إعلان نتيجة المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2024

رابط تنسيق المرحلة الثالثة 2024.. الكليات المتاحة لطلاب أدبي

مقالات مشابهة

  • جامعة الشارقة تستضيف الملتقى الثاني للجمعية العامة لمؤتمر رؤساء الجامعات في الشرق الأوسط (C2R)
  • جامعة سمنود التكنولوجية بالغربية تشارك في أسبوع شباب الجامعات
  • ختام النسخة الثالثة من"ملتقى مسار ظفار"
  • بدء التسجيل في جائزة مكتبة الإسكندرية الكبرى للقراءة في 15 سبتمبر الجاري
  • مكتبة محمد بن راشد تشارك في ملتقى الشارقة الدولي للراوي
  • غلق باب التسجيل في الدورة الأولى  من "جائزة مكتبة الإسكندرية الكبرى للقراءة"
  • انطلاق الملتقى الطبي الدولي لطب الأعصاب والعمود الفقري
  • مكتبة الإسكندرية ومؤسسة حياة كريمة تشاركان بيوم تعريفي عن برنامج "ستارز"
  • «راعي مصر» تشارك في متلقى توظيفي ضمن مبادرة «بداية جديدة» بالمنيا غدا
  • خطوات تسجيل الرغبات للمرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2024