بوروسيا ضد باريس سان جيرمان.. يتسلح فريق بروسيا دورتموند الألماني بملعبهم سيجنال إدوونا بارك في مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الأربعاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والتي تبدأ عند العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

لم يسبق لباريس سان جيرمان أن تمكن من الفوز على بروسيا دورتموند في ملعبه "سيجنال إدونا بارك" في ثلاث مناسبات ماضية بواقع هزيمة وتعادلين من بينهم مواجهة كانت في الموسم الجاري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويأتي فوز بروسيا دورتموند الوحيد تاريخيًأ على باريس على ملعب سيجنال إدونا بارك في 2019/2020 عندما فاز بثنائية مقابل هدف في الذهاب لكنه عاد وخسر في العودة بثنائية نظيفة وذلك في دور الـ16 لدوري الأبطال ليقوم الفريق الفرنسي بإقصائه في نهاية المطاف.

يذكر أيضًا أنا دورتموند لم يخسر في آخر 10 مباريات لهم على ملعبهم في دوري الأبطال بواقع ست انتصارات وأربع تعادلات، وهي أطول سلسلة لاهزيمة لهم في البطولة وهم رابع أكثر فريق لم يخسر مباريات على ملعبه بعد ريال مدريد (12)، بايرن ميونخ (15) ومانشستر سيتي (31).

ويسعى بروسيا دورتموند لتحقيق انتصاره الثنائي تاريخيًا على باريس سان جيرمان خلال مواجهة اليوم من أجل خطف أفضلية معنوية قبل العودة التي ستكون على ملعب باريس يوم السابع من مايو الجاري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أهداف باريس سان جيرمان بوروسيا دورتموند باريس سان جيرمان باريس سان جيرمان اليوم باريس سان جيرمان ودورتموند بروسيا دورتموند بوروسيا دورتموند مباراة دورتموند ضد باريس سان جيرمان باریس سان جیرمان بروسیا دورتموند

إقرأ أيضاً:

للمرة الثانية.. محمد عبد المنعم أساسيًا مع نيس أمام لانس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن فرانك هايس، المدير الفني لفريق نيس، الذي يضم بين صفوفه المدافع المصري محمد عبد المنعم، التشكيل الأساسي الذي يخوض به مواجهة لانس، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الفرنسي.

يحل فريق نيس، اليوم السبت، ضيفًا على نظيره لانس بملعب استاد بوليرت ديليليس، في لقاء ينطلق في السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

يتواجد محمد عبد المنعم أساسيًا في تشكيل نيس أمام لانس، للمرة الثانية منذ انضمامه إلى النسور في الميركاتو الصيفي الماضي.

شارك عبد المنعم في تشكيل نيس الأساسي لأول مرة في مباراة ديربي الجنوب أمام مارسيليا، والتي خسرها رفاق مدافع منتخب مصر بهدفين دون رد.

وكان محمد عبد المنعم خاض أول مباراة له مع نيس أمام أنجيه بديلًا فى الجولة الثالثة من بطولة الدورى الفرنسي، والتى انتهت بفوز نيس 4-1، وذلك عقب انضمامه إلى نيس خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية، قادمًا من الأهلي لمدة 4 أعوام، فى صفقة بلغت قيمتها 4.5 مليون دولار.

ويحتل نيس المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 7 نقاط، بينما يأتي لانس رابعًا وفي رصيده 9 نقاط.

محمد عبد المنعم يقود تشكيل نيس أمام لانس في الدوري الفرنسي

حراسة المرمى: بولكا 

خط الدفاع: نداييشيمي - بومبيتو - محمد عبد المنعم 

خط الوسط: أنتوني ميندي - بوداوي - روزاريو - علي العابدي 

وفي الهجوم: بدر الدين بوعناني - جيريمي بوجا - إيفان جيساند.

مقالات مشابهة

  • ضربة قوية لصفوف أرسنال أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • آرسنال يواجه باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • أرسنال يستضيف باريس سان جيرمان بحثا عن انتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا
  • سان جيرمان ينصب الشباك حول «جناح» دورتموند
  • للمرة الثانية.. محمد عبد المنعم أساسيًا مع نيس أمام لانس
  • باريس سان جيرمان يفوز على رين 3/1 في الدوري الفرنسي
  • باريس سان جيرمان يقهر رين ويتصدر الدوري الفرنسي
  • بن سبعيني احتياطياً في مواجهة دورتموند وبوخوم
  • بن سبعيني إحتياطي في مواجهة دورتموند و بوخوم