شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ما هي القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وإنتر ميلان الودية على النايل سات؟، ما هي القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وإنتر ميلان الودية على النايل سات؟، يبحث الكثير من محبي وعشاق كرة القدم، عن تردد القنوات الناقلة .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ما هي القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وإنتر ميلان الودية على النايل سات؟ ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وإنتر...

ما هي القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وإنتر ميلان الودية على النايل سات؟، يبحث الكثير من محبي وعشاق كرة القدم، عن تردد القنوات الناقلة للمواجهة المرتقبة والقوية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مع نظيره فريق إنتر ميلان، في مباراة ودية استعدادا لانطلاق مباريات الموسم الجديد.

موعد مباراة إنتر ميلان ضد باريس سان جيرمان الودية

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إنتر ميلان، مع نظيره فريق باريس سان جيرمان، غدا الثلاثاء الموافق 1 أغسطس، في المباراة الودية التي ستجمع بينهما.

وستنطلق مباراة فريق إنتر ميلان ضد نظيره باريس سان جيرمان الودية، في تمام الساعة الواحدة مساءا بتوقيت القاهرة، على الملعب الوطني الجديد في دولة اليابان.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وإنتر ميلان

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات ssc sports، وأبو ظبي الرياضية، هي المسئولة عن إذاعة مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي مع نظيره فريق إنتر ميلان، بشكل حصري ومباشر عبر شاشاتها المختلفة.

تردد قناة SSC HD1 القمر الصناعي: النايل سات. التردد: 12523. معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: ⅚. الاستقطاب: عمودي.

تردد قناة أبوظبي الرياضية على نايل سات التردد: 12226 معامل الاستقطاب: أفقي معامل تصحيح الخطأ: 56 معدل الترميز: 27500  

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ما هي القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وإنتر ميلان الودية على النايل سات؟ وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تردد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يرصد 250 مليون يورو لخطف لامين يامال نجم برشلونة

كشفت تقارير صحفية أن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي لديها رغبة قوية فى ضم لامين يامال  لاعب خط وسط برشلونة الإسباني لتدعيم صفوفه.

ويخوض لامين يامال مع منتخب إسبانيا مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام الحصان الأسود للبطولة منتخب جورجيا، والمقرر لها فى العاشرة مساء غدٍ، ويستضيفه ملعب “راين إينرجي ستاديون”، ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة يورو 2024.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن باريس سان جيرمان يصر على ضم اللاعب على الرغم من ارتباط لامين يامال بعقد مع برشلونة حتى يونيو 2026، فضلا عن أنه يمتلك شرطا جزائيا خياليا فى عقده مع البارسا يصل إلى مليار يورو.

اقرأ أيضاًالرياضةتشلسي يتوصّل إلى اتفاق لضمّ البرازيلي الشاب ويليان

وأضافت الصحيفة، أن إدارة باريس سان جيرمان أبدت استعدادها لرصد ما يزيد عن 250 مليون يورو للتعاقد مع لامين يامال، خاصة بعد انتقال كيليان مبابي لصفوف ريال مدريد بداية من الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن تألق يامال، الذي بات أصغر لاعب يشارك في نهائيات كأس أمم أوروبا، بمشاركته في النسخة الحالية المقامة في ألمانيا، في ارتفاع قميته التسويقية جعلت باريس سان جيرمان يسعى لإنهاء الصفقة في أقرب وقت.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • برشلونة يحبط تحركات باريس سان جيرمان لضم لامين يامال
  • موعد مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • باريس سان جيرمان يقدم ربع مليار يورو لضم نجم برشلونة
  • باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال
  • باريس سان جيرمان يرصد 250 مليون يورو لخطف لامين يامال نجم برشلونة
  • القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا أمام الدنمارك في يورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري
  • القنوات المجانية الناقلة لمباريات دور الـ16 من بطولة يورو 2024