سيارات، بتصميم رياضي اشتري تويوتا هاتشباك بسعر مغري،يبحث قطاع كبير من المواطنين عن سيارات تناسب احتياجاتهم، وتساعدهم علي التنقل والذهاب .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بتصميم رياضي- اشتري تويوتا هاتشباك بسعر مغري، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بتصميم رياضي- اشتري تويوتا هاتشباك بسعر مغري

يبحث قطاع كبير من المواطنين عن سيارات تناسب احتياجاتهم، وتساعدهم علي التنقل والذهاب الي أعمالهم، بالإضافة الي التنزه مع أسرهم ، ويتوافر داخل سوق السيارات المصري للمستعمل الكثير من طرازات السيارات المختلفة، وحدث ذلك بعد ارتفاع أسعار السيارات الجديدة 2023 بشكل مبالغ فيه ، ويعود ذلك الي عدة أزمات شهدها قطاع صناعة السيارات عالمياً، ومنها عدم استقرار سعر صرف الدولار .

سيارة تويوتا ايكو موديل 2000 فئة السيارات الهاتشباك - يعرض موقع صدى البلد الإخباري سعر سيارة تويوتا ايكو موديل 2000 ، وتنتمي ايكو الي فئة السيارات الهاتشباك صغيرة الحجم : تويوتا ايكو موديل 2000 فئة السيارات الهاتشباك - سعة محرك ايكو الهاتشباك

تعرض سيارة ايكو الهاتشباك موديل 2000 داخل سوق السيارات المصري للمستعمل باللون الأخضر، وتستخدم ناقل حركة مانيوال ، وبها محرك سعة 1300، مكن سيارة ايكو من قطع مسافة تصل الي 140 كم/ساعة، وبها دهانات خارجية، ولا يوجد بها دهانات داخلية، وبها رخصة سارية .

- مواصفات تويوتا موديل 2000 سيارة تويوتا ايكو موديل 2000 فئة السيارات الهاتشباك

زودت سيارة ايكو الهاتشباك بصداد أمامي وخلفي بنفس لون السيارة، وبها شبكة أمامية صغيرة، وتم وضعة شعار تويتا علي مقدمة السيارة الأمامية، ومرايات جانبية باللون الأسود، وإضاءة أمامية، وإضاءة خلفية، وإشارات صغيرة تم تثبيتها علي الرفارف الأمامية للسيارة ، ومقابض أبواب بنفس لون السيارة، وتم تثبيت شعار تويوتا أيضا علي الحقيبة الخلفية للسيارة، وبها مساحات زجاج خلفية.

تويوتا ايكو موديل 2000 فئة السيارات الهاتشباك

تضم مقصورة سيارة تويوتا ايكو موديل 2000 العديد من المميزات التكنلوجية المتطورة منها، حوامل أكواب أمامية، وزجاج كهربائي، ومساحات تخزين إضافية بالأبواب الأمامية ، وفرش مقاعد من الجلد الطبيعي ، وتمتلك ايكو الهاتشباك درج تخزين إضافي تم تثبيته بتابلوه السيارة، وأزرعه بجانب مقود القيادة، وعدادات للسرعة والحرارة والوقود تم تثبيتها علي تبلوه السيارة، وراديو، وكاسيت، و4 سماعات بالأبواب الجانبية، وتكييف.

- سعر ايكو الهاتشباك سيارة تويوتا ايكو موديل 2000 فئة السيارات الهاتشباك

تتوافر سيارة تويوتا ايكو موديل 2000 ، التي تنتمي الي فئة السيارات الهاتشباك داخل سوق السيارات المصري بسعر 170 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب حالة السيارة الفنية .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بتصميم رياضي- اشتري تويوتا هاتشباك بسعر مغري وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أين تذهب العائدات؟ شركة الطرق السيارة تعلن عن أرقام قياسية لصيف 2024

زنقة 20 | الرباط

أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، أن الموسم الصيفي 2024 تميز بإقبال كبير على شبكة الطرق السيارة الوطنية، بارتفاع يقارب 6 في المئة، مقارنة بالموسم الصيفي لسنة 2023.

وأوضحت الشركة، في بلاغ حول حصيلة الموسم الصيفي 2024، أن هذا الأخير شهد إقبالا قياسيا على شبكة الطرق السيارة الوطنية، بحركة مرور تجاوزت، عدة مرات، حاجز 700.000 عربة في اليوم، و  2 مليون مسافر يوميا بينما يبلغ متوسط حركة السير اليومي 400.000 عربة في اليوم في الفترات العادية.

الفريق النيابي لحزب “التقدم والاشتراكية” ، كان قد نبه في جلسة عامة بمجلس النواب ، إلى أن العجز المالي لشركة الطرق السيارة يبلغ 40 مليار درهم، متسائلا أين تذهب أموال الشركة، مشيرا أنه في كل مرة نرى كيلموترا واحدا من الطريق يعاد إصلاح مئة مرة.

مقالات مشابهة

  • بمحرك 6 سلندر.. القدرات الفنية لـ سيارة جينيسيس G90 موديل 2025
  • أين تذهب العائدات؟ شركة الطرق السيارة تعلن عن أرقام قياسية لصيف 2024
  • مواصفات وسعر سيارة تويوتا كامري هايبرد 2025 الجديدة
  • تعرف على أسعار ومواصفات سيارات بيجو 408 موديل 2025
  • اشتري أفضل كرسي ريكلاينر 2025 من فرنتشر هب
  • «برقم لوحة السيارة».. خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 وطريق سدادها
  • أبرز مواصفات وسعر تويوتا كراون ماجيستا .. فيديو
  • هاتف Vivo X Fold 4 يأتي بتصميم أنحف مقارنة بهاتف Honor Magic V3
  • أسعار ومواصفات سيارة نيسان صني موديل 2025
  • بنك الخليج يمنح العملاء فرصة شراء السيارة بدون فوائد