التقى سفير دولة فلسطين أشرف دبور وفداً من نقابة تجار ومستوردي المستلزمات الطبية والمخبرية ممثلا بالنقيبة رندى الرز وأمين السر محمد بيضون والمحاسب علي يونس، وأبدى الوفد استعداده لتقديم مستلزمات ومعدات طبية لإرسالها إلى قطاع غزه مساهمة بالتخفيف من معاناة ابناء القطاع بالتعاون والتنسيق مع سفارة دولة فلسطين.



وأعرب الوفد عن "التضامن الكامل والتكافل مع فلسطين وقضيتها العادلة واستنكار ما تقوم به حكومة اسرائيل ومستوطنوها من جرائم بحق الانسانية باستخدام حرب الابادة الجماعية وممارسة الارهاب المنظم وصولا لتحقيق المشروع الصهيوني بالتهجير الطوعي لسكان الأرض الأصليين".

بدوره شكر دبور وفد النقابة على مشاعره ومساندة القضية الفلسطينية العادلة ومساهمته في التخفيف من معاناة إخوانهم الفلسطينيين.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

الربيعة يبحث مع مسؤولي «الإغاثة الفلسطنيين» تقديم مساعدات عاجلة للمتضررين في غزة

التقى المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبد العزيز الربيعة في العاصمة عّمان، رئيس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني الدكتور يونس الخطيب، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية السفير غير المقيم لدى دولة فلسطين نايف بن بندر السديري، وذلك في إطار زيارة معاليه الحالية للمملكة الأردنية الهاشمية لتوقيع عدد من المشاريع الإنسانية هناك.

وجرى خلال اللقاء بحث الأمور ذات الاهتمام المشترك المتصلة بالشؤون الإنسانية والإغاثية، وسبل تقديم المساعدات للمتضررين في قطاع غزة.

وأعرب الدكتور يونس الخطيب عن شكره الجزيل للمملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة على مجمل المساعدات المقدمة لأبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة خلال الأزمة الراهنة، ودوره الرئيسي في دعم جهود الهلال الأحمر الفلسطيني لإيصال المساعدات للمتضررين في القطاع.

وفي سياق متصل، الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، أيضا في العاصمة الأردنية عمّان، وزير الدولة لشؤون الإغاثة الفلسطيني الدكتور باسل عبدالرحمن ناصر، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية والسفير غير المقيم لدى دولة فلسطين نايف بن بندر السديري، وذلك في إطار زيارة معاليه الحالية للمملكة الأردنية الهاشمية لتوقيع عدد من المشاريع الإنسانية هناك.

وبحث الجانبان خلال اللقاء سبل تقديم الإغاثة العاجلة للمتضررين في قطاع غزة، فيما نوّه وزير الدولة لشؤون الإغاثة الفلسطيني بالمساعدات السعودية المقدمة للشعب الفلسطيني عامة، وفي قطاع غزة على وجه الخصوص خلال الأزمة الإنسانية الحالية، والتي جسدت عمق العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين.

مقالات مشابهة

  • السعودية تسقط مساعدات غذائية جوًا على قطاع غزة
  • الربيعة: المملكة أسقطت مساعدات غذائية نوعية جوًا على قطاع غزة بالتعاون مع الأردن
  • علي النعيمي يلتقي سفير أوكرانيا لدى الدولة
  • السيد حسن نصر الله يستقبل وفداً قيادياً من حركة حماس
  • الربيعة يبحث مع مسؤولي «الإغاثة الفلسطنيين» تقديم مساعدات عاجلة للمتضررين في غزة
  • السعودية تقدم مساعدات غذائية لدعم عملية الإنزال الجوي الأردني لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة
  • سفير المملكة لدى بريطانيا يستقبل وفداً من كاوست
  • مناقشة أول رسالة ماجستير لطالبة فلسطينية من قطاع غزة في مقر سفارة فلسطين بالقاهرة
  • فلسطينية تحصل على الماجستير من السفارة.. «الطالبة في مصر والمناقشون في غزة»
  • الأردن يسير قافلة مساعدات إلى شمال قطاع غزة نظرا للنقص الحاد في الغذاء والدواء