ثقافة وفن، تشييع جثمان نجل حسن يوسف بمسجد الشرطة اليوم،يشيع جثمان الراحل عبدالله حسن يوسف، نجل الفنانين حسن يوسف وشمس البارودي، ظهر اليوم، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تشييع جثمان نجل حسن يوسف بمسجد الشرطة.. اليوم ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تشييع جثمان نجل حسن يوسف بمسجد الشرطة.. اليوم

يشيع جثمان الراحل عبدالله حسن يوسف، نجل الفنانين حسن يوسف وشمس البارودي، ظهر اليوم،  الإثنين، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وتوفي أمس، الاحد، عبد الله نجل الفنان حسن يوسف، والفنانة شمس البارودي، غرقا في إحدى قرى الساحل الشمالي، وتم نقل الجثمان لمستشفى العلمين.

من هو عبدالله حسن يوسف؟

يُذكر أن عبد الله حسن يوسف هو ابن الفنان الكبير حسن يوسف، وهو الابن الأصغر له وللفنانة المعتزلة شمس البارودي.

ودرس عبد الله حسن يوسف الطيران في أوكرانيا والإعلام في بيروت، ولم يدخل مجال التمثيل مثل شقيقه الأكبر عمر.

جدير بالذكر  ان الفنان حسن يوسف له أربعة أبناء، هم: ناريمان ومحمود وعمر وعبد الله الذي فارق عالمنا اليوم.

52.39.193.4



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشييع جثمان نجل حسن يوسف بمسجد الشرطة.. اليوم وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الله حسن یوسف

إقرأ أيضاً:

العيد القومي لمحافظة القاهرة.. وزير الأوقاف يؤدي صلاة الجمعة بمسجد عمرو بن العاص

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:


يؤدي الدكتور أسامة الأزهري، اليوم، صلاة الجمعة، بمسجد سيدنا عمرو بن العاص، ضمن الاحتفالات بالعيد القومي لمحافظة القاهرة.

ويحضر صلاة الجمعة، الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، والدكتور خالد صلاح مدير أوقاف القاهرة، وبعض قيادات وزارة الأوقاف.

وينقل التليفزيون والإذاعة المصرية وبعض القنوات الخاصة، غدا، شعائر صلاة الجمعة من مسجد سيدنا عمرو بن العاص،و يلقي الدكتور مؤمن الخليجي أحد أئمة وخطباء المسجد خطبة الجمعة حول "الهجرة النبوية المشرفة وحديث القرآن الكريم عن المهاجرين والأنصار"، "، ويتلو القرآن الشيخ عبدالناصر حرك.

ومن جانبها شددت وزارة الأوقاف، على الأئمة ضرورة الالتزام بموضوع الخطبة نصًا أو مضمونًا على أقل تقدير وألا يزيد زمن الخطبة عن 15 دقيقة، لتكون ما بين عشر دقائق وخمس عشرة دقيقة للخطبتين الأولى والثانية معا كحد أقصى، مع التأكيد على أن البلاغة الإيجاز.

وأكدت أنه من الأفضل أن ينهى الخطيب خطبته والناس في شوق إلى المزيد خير من أن يطيل فيملوا، وفى الدروس والندوات والملتقيات الفكرية متسع كبير.

مقالات مشابهة

  • د. يوسف عامر يكتب: قصة مهاجرة
  • وفاة مواطن شنقا غرب رام الله
  • محافظ الشرقية الجديد يؤدي صلاة الجمعة بمسجد الفتح بالزقازيق
  • محافظ القاهرة ووزير الأوقاف يؤديان صلاة الجمعة بمسجد عمرو بن العاص
  • العيد القومي لمحافظة القاهرة.. وزير الأوقاف يؤدي صلاة الجمعة بمسجد عمرو بن العاص
  • تشييع جثامين كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة
  • الشرطة بطلاً للدوري العراقي
  • تشييع جثامين كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
  • غدا.. تشييع جثمان فقيد الوطن المناضل اللواء خالد باراس
  • محسن محيي الدين: عقدة النجومية لم تصب داليدا.. وكانت تعشق هذه الأكلات