شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الإمارات تقفز 4 مراكز على مؤشر مواقع الخدمات العالمي، ت + ت الحجم الطبيعي أعلنت شركة الاستشارات الإدارية العالمية كيرني ، عن اصدار النسخة الثانية عشرة من مؤشر مواقع الخدمات العالمية ، .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإمارات تقفز 4 مراكز على «مؤشر مواقع الخدمات العالمي»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإمارات تقفز 4 مراكز على «مؤشر مواقع الخدمات العالمي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة الاستشارات الإدارية العالمية «كيرني»، عن اصدار النسخة الثانية عشرة من «مؤشر مواقع الخدمات العالمية»، الذي يحلل العوامل المؤثرة في الدول لتكون وجهات محتملة جاذبة للخدمات العالمية. حيث واصلت الإمارات تحسين تصنيفها العالمي بعد صعودها أربعة مراكز على المؤشر لهذا العام، لتحتل بذلك المركز الـ 21.

وباعتبارها موطناً لأكثر من 4000 شركة ناشئة في دبي والشارقة وأبو ظبي، بالإضافة إلى استضافتها للعديد من المناطق الحرة، تبرز الإمارات كأحد المراكز الرائدة في مجال التكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وعندما يتعلق الأمر بإعادة صقل المواهب

استثمار

وهناك بعدين يسهمان بشكل كبير في تسجيل نقاط إيجابية. البُعد الأول هو كثافة الابتكار في مجال التكنولوجيا، والبُعد الثاني هو التركيز على تعزيز المهارات الرقمية، حيث تستثمر الإمارات بشكل مكثف في هذين البعدين، وتحقق نتائج مثمرة في هذا المجال؛ إذ إن إعادة صقل المواهب، وحجم الدولة وعلاقاتها مع الدول المجاورة، هي من بين العوامل التي ستسهم في تعزيز مكانة الإمارات كوجهة مفضلة للشركات الراغبة في مزاولة أعمالها في المنطقة.

صقل المواهب

وسلط مؤشر مواقع الخدمات العالمي لهذا العام الضوء على أهمية إعادة صقل المواهب كأحد الاتجاهات الرئيسية. ومع تبني التقنيات الرقمية الحديثة، تواجه وجهات الخدمات التي تركز على التكلفة تحديات تنافسية مع الدول المتقدمة تقنيًا، والتي تتجه إلى تحسين أتمتة الأعمال. وبالتالي، فإن إعادة صقل المواهب ستكون بمنزلة ركيزةٍ أساسية لهذا التحول.

وقال روب فان ديل، رئيس القسم الرقمي الشرق الأوسط وأفريقيا لدى كيرني: «مع استمرار تغير المشهد في السوق العالمي، وتحديد الأفضلية للمهارات على حساب مزايا التكلفة، تكمن القوة الحقيقية للبلدان في تعزيز قدرات مواهبها والاستفادة منها.» وأضاف: رغم غياب ميزة التكلفة لدى بلدان مثل الإمارات والسعودية، إلا أننا نلاحظ تركيزهما على تطوير المواهب، وتحقيقهما لنجاحات ملحوظة في هذا المجال. ومع ازدياد الاهتمام بإعادة صقل المواهب، إلى جانب استثماراتهما في التحول الرقمي مع وجود بيئة أعمال جذابة، يمكن في المستقبل القريب لكل من الإمارات والسعودية تعزيز جاذبيتهما للخدمات التي تتطلب مهارات عالية وتلبي احتياجات المنطقة.

خدمات الأ

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإمارات تقفز 4 مراكز على «مؤشر مواقع الخدمات العالمي» وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الشعبة البرلمانية الإماراتية تشارك في المؤتمر العالمي للبرلمانيين الشباب

شاركت سارة محمد فلكناز وشيخة سعيد الكعبي عضوتا المجلس الوطني الاتحادي، ممثلتا الشعبة البرلمانية الإماراتية، في المؤتمر العالمي العاشر للبرلمانيين الشباب، الذي افتتح أمس الخميس، وينظمه الاتحاد البرلماني الدولي، بالتعاون مع البرلمان الأرميني في العاصمة يريفان.

وألقت سارة فلكناز عضوة المجلس الوطني الاتحادي نائب رئيس مجموعة الشعبة البرلمانية الإماراتية في الاتحاد البرلماني الدولي كلمة الشعبة البرلمانية الإماراتية في المؤتمر، الذي يستمر حتى غد السبت، ويحمل عنوان “تجنب الأجيال الضائعة: الحفاظ على التعليم والتوظيف في جميع الظروف”، ويضم وفد الدولة خلاله أيضاً ماجد محمد المزروعي عضو المجلس الوطني الاتحادي.
واستعرضت فلكناز الجهود والإجراءات التي اتخذتها دولة الإمارات لمواجهة الأزمات مؤكدة أن الشباب يحتل مكانة مهمة في أجندة الدولة ورؤيتها.
وأشارت إلى إجراءات وزارة التربية والتعليم خلال جائحة كوفيد 19 والتحول المباشر إلى التعلم عن بعد، ما ضمن للطلبة مواصلة تعليمهم دون انقطاع وساعد على الوصول إلى الموارد الرقمية لتخفيف التأثير على تقدمهم الأكاديمي.

متطوعو الإمارات

ونوهت إلى أن منصة “متطوعو الإمارات العربية المتحدة” مكنت الشباب من المشاركة بنشاط في جهود الاستجابة للوباء، والمساهمة في الرعاية الصحية والخدمات اللوجستية والخدمات الاجتماعية.

دعم الشباب 

وأضافت أن دولة الإمارات تشجع الشباب وتشركهم في صنع القرار موضحة أنه تم تعيين أول بطل مناخ للشباب على الإطلاق لضمان أن تكون أصوات الشباب محورية وذلك ضمن مناقشات مؤتمر الأطراف(COP28) وإطلاق برنامج سفراء المناخ الشباب، ومجلس الشباب الأخضر، ومبادرة الإمارات العربية المتحدة الاستراتيجية لصفر صافي انبعاثات 2050 وشباب من أجل الاستدامة.
على صعيد متصل بحثت سارة فلكناز مع أدريان تشارلز دوفال رئيس الجمعية الوطنية في جمهورية موريشيوس علاقات التعاون البرلماني.

مقالات مشابهة

  • براكة.. نموذج مرجعي في التحول العالمي إلى الطاقة النظيفة
  • مراكز سند تنجز 901 ألف معاملة خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام 2024
  • الطاقم الإندونيسي ضمن الفارس الشهم 3 يواصل تقديم الخدمات العلاجية في غزة
  • عبدالله آل حامد: معاً نشكل مستقبلاً رقمياً أكثر أماناً
  • الشعبة البرلمانية الإماراتية تشارك في المؤتمر العالمي للبرلمانيين الشباب
  • اجتماع بين سلام ووفد من برنامج الأغذية العالمي لإطلاق أول مؤشر أسعار شهري عن شهر تموز
  • مجمع الملك سلمان العالمي للُّغة العربيَّة يختتم مشاركته في القمة العالمية للذكاء الاصطناعي بإطلاق مؤشر (بلسم)
  • مصر تقفز إلى تصنيف الفئة الأولى في المؤشر العالمي للأمن السيبراني
  • سوق أبوظبي العالمي يمنح "بي جي آي أم" ترخيص تقديم الخدمات المالية
  • «أبوظبي العالمي» يمنح «بي جي آي أم» ترخيص تقديم الخدمات المالية