منوعات، جورجينا رودريغيز بإطلالة جريئة على البحر “فيديو”،شاركت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز، وحبيبة لاعب النصر السعودي .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر جورجينا رودريغيز بإطلالة جريئة على البحر “فيديو”، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

جورجينا رودريغيز بإطلالة جريئة على البحر “فيديو”

شاركت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز، وحبيبة لاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام مقطع فيديو جديد لها استعرضت خلاله مؤخرتها أثناء استمتاعها بعطلتها الصيفية على البحر.

ظهرت جورجينا في الفيديو المتداول على نطاق واسع مستلقية على بطنها على الـ”jet ski” وبدت مرتدية بيكيني أسود ضغير كشف مؤخرتها بشكل فاضح.

تفاعل المتابعين مع المقطع وحصد ما يقارب نصف مليون إعجاب بعد مرور ساعة واحدة على نشره، وانقسموا الى قسمين منهم من اشاد بجمالها وتمنى لها أوقاتاً سعيدة ومنهم من وجه انتقادات لاذعة لها بسبب إطلالتها الجريئة التي تجاوزت فيها حدود المعقول.

أعربت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق إعجابها واكتفت بوضع رموز تعبيرية لقلوب حمراء.

من جهة أخرى، يعيش كريستينانو وجورجينا في المملكة العربية السعودية، بعد إلتحاقه بصفوف نادي النصر، بعد انتهاء عقده مع نادي مانشستر يونايتد.

View this post on Instagram

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)

فتاة تنجو من الموت بعد اعتداء طليقها عليها بـ 31 طعنة.. جريمة تقشعر لها الأبدان فيديو مفسر أحلام شهير يتصدر الترند بعدما طلب الزواج من متصلة خلال بث مباشرفيديو صورة نادرة لـ سلاف فواخرجي مع نجلها عندما كان طفلاً.. لن تصدق كيف أصبح الآن

52.39.193.4



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جورجينا رودريغيز بإطلالة جريئة على البحر “فيديو” وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: جورجينا النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

منة فضالي تتألق بإطلالة مميزة في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة منة فضالي صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، حيث ظهرت بإطلالة كاجوال بفستان أحمر أنيق، أوف شولدر، على شاطئ البحر.

تصريحات منة فضالي عن حياتها الشخصية

 

وفي سياق آخر، صرحت منة فضالي خلال لقائها مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج "مساء dmc"، بأنها لا تفكر في الزواج حاليًا وتفضل البقاء بمفردها. 

 

وأوضحت: "أنا واخدة موقف من الجواز واتعودت أبقى لوحدي ومبسوطة كدا، لأني مبحبش حد يتحكم فيا واتقدملي كام حد بس خلاص، مبحبش حد يقولي أنتي خارجة وجاية أمتى، أنا ممثلة وبرجع بليل."

بدء تصوير مسلسل "أزمة ثقة"

 

أعلنت منة فضالي عن بدء تصوير مسلسل "أزمة ثقة" الذي تشارك في بطولته إلى جانب الفنان هاني عادل، من المتوقع أن يتم عرض المسلسل في الفترة المقبلة ضمن منافسة الأوف سيزون، ويُتوقع أن يحقق نجاحات كبيرة.

الترويج لمسلسل "أزمة ثقة" على وسائل التواصل الاجتماعي

 

روجت منة فضالي لبدء تصوير مسلسل "أزمة ثقة" من خلال حسابها الرسمي على موقع انستجرام، حيث نشرت صورة تجمعها بصناع العمل وكتبت عليها في خاصية "ستوري": "بسم الله توكلنا علي الله.. مسلسل أزمة ثقة تأليف أحمد صبحي، مدير التصوير هيثم ناصر، إخراج الأستاذ وائل فهمي عبد الحميد.. دعواتكم."

أبطال مسلسل "أزمة ثقة" وأحداثه

 

 

يشارك في بطولة مسلسل "أزمة ثقة" إلى جانب منة فضالي وهاني عادل، كل من نجلاء بدر، ملك زاهر، مروة الأزلي، إيهاب فهمي، وآخرين. يدور المسلسل حول صراع الأشقاء على المال من خلال الشقيقات منة فضالي، ملك زاهر، ونجلاء بدر، ومن المتوقع أن تكون أحداثه مشوقة وحماسية للغاية.

نجاح منة فضالي في رمضان 2024

 

تألقت منة فضالي في عملين فنيين في رمضان 2024، من بينهما مسلسل "كوبرا"، والذي كان العمل الأقرب إلى قلبها. شارك في بطولته إلى جانبها الفنان محمد إمام في أول تعاون فني بينهما، وشارك أيضا كل من مجدي كامل، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، دنيا ماهر، معتز هشام، وعدد من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

 

مقالات مشابهة

  • برلمان البحر الأبيض المتوسط يتوج وكالة بيت مال القدس بجائزة التميز (فيديو)
  • الكولومبي «خاميس رودريغيز» يحطم رقما قياسيا لميسي
  • منة فضالي تتألق بإطلالة مميزة في أحدث ظهور لها
  • الكولومبي خاميس رودريغيز يحطم رقما قياسيا لميسي
  • هدايا رودريغيز تمنحه التفوق على ميسي في كوبا أمريكا
  • ملثمون يدفعون مهاجرين غير شرعيين للقفز في البحر المتوسط.. فيديو
  • رئيس راسينغ كلوب يكشف حقيقة مفاوضات النصر مع لاعبه
  • فيديو: حالة من الذعر خلال عملية إنقاض مهاجرين في عرض المتوسط تسبب بها رجال ملثمون ومسلحون
  • تامر حسني يمازح الجمهور بإطلالة مثيرة للضحك مع هؤلاء «فيديو»
  • أسد البحر يهاجم العشرات من مرتادي الشاطئ ويثير الرعب والهلع (فيديو)