شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن السجن المؤبد بحق اربعة مجرمين قاموا بتخريب انبوب لنقل النفط في ميسان، اصدرت محكمة جنايات الرصافة حكماً بالسجن المؤبد بحق اربعة مجرمين لقيامهم بتخريب انبوب لنقل النفط الخام في ميسان. وذكر المركز الاعلامي لمجلس .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السجن المؤبد بحق اربعة مجرمين قاموا بتخريب انبوب لنقل النفط في ميسان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السجن المؤبد بحق اربعة مجرمين قاموا بتخريب انبوب...

اصدرت محكمة جنايات الرصافة حكماً بالسجن المؤبد بحق اربعة مجرمين لقيامهم بتخريب انبوب لنقل النفط الخام في ميسان. وذكر المركز الاعلامي لمجلس القضاء الاعلى ان “المجرمين اعترفوا بقيامهم بالاتفاق والاشتراك بخرق الانبوب الناقل للنفط الخام في منطقة قلعة صالح ووضع في نهايته حمام وهوز لتهريب النفط”.      واضاف ان “المحكمة اصدرت قرارها استناداً لاحكام المادة 6 /1اولاً وثانياً من قانون مكافحة تهريب النفط ومشتقاته رقم 41 لسنة 2008 وبدلالة المادة الرابعة/1من قانون مكافحة الارهاب رقم 13 لسنة 2005” .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السجن المؤبد بحق اربعة مجرمين قاموا بتخريب انبوب لنقل النفط في ميسان وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المؤبد للقاتل المسنة في المغرب

أسدل المغربي الستار على قضية المسنة التي أثارت تفاعلاً كبيراً في الآونة الأخيرة، بعد تعرضها للاعتداء والقتل والتشويه بإقليم برشيد.

وقضت هيئة الغرفة الجنائية الابتدائية بمحكمة الاستئناف بسطات، بالسجن المؤبد لقاتل المسنة،82 عاماً، حسب موقع "هسبريس" المغربي.

وجاء الحكم بعد اعتراف المتهم بقتلها وتشويه جثتها، فضلاً عن طلب النيابة العامة بتطبيق أشد العقوبات عليه.
وانطلقت القضية بعد بلاغ لشرطة مدينة سطات عن جثة مشوّهة لمسنة في أغسطس (آب) الماضي. 
وتمكّنت الأجهزة الأمنية من فك لغز الجريمة، وكشف القاتل وتوقيفه في انتظار صدور الحكم ضده.

مقالات مشابهة

  • سقوط سقف معمل طابوق على عمال في ميسان
  • 10 أحكاماً بالسجن المؤبد لتجار مخدرات في بابل
  • خلال ساعات.. نظر محاكمة 3 متهمين في قضية خلية الجبهة
  • اتفاق لنقل المساعدات الإنسانية إلى السودان.. عبر هذه الولاية
  • بوقت قياسي.. شرطة ميسان تطيح بقاتل أحد عناصرها بملاحفة أمنية
  • ميسان.. استشهاد منتسب في الاتحادية تبادل إطلاق النار مع مطلوب
  • السجن المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لعامل لإتجاره بالهيروين فى الخانكة
  • بلوغر عراقية تتعرض للضرب المبرح داخل السجن
  • حماية الآثار والتراث توقف التجاوز على (تل العمشة) في ميسان
  • المؤبد للقاتل المسنة في المغرب