شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن تيزي وزو إرسال أكثر من 150 طناً من المساعدات لضحايا الحرائق في بجاية، تمّ إرسال أكثر من 150 طنا من مختلف المواد الأساسية إنطلاقا من مدينة تيزي وزو نحو مدينة بجاية التي طالتها الحرائق الأسبوع الماضي لمساعدة .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تيزي وزو: إرسال أكثر من 150 طناً من المساعدات لضحايا الحرائق في بجاية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تيزي وزو: إرسال أكثر من 150 طناً من المساعدات لضحايا...

تمّ إرسال أكثر من 150 طنا من مختلف المواد الأساسية إنطلاقا من مدينة تيزي وزو نحو مدينة بجاية التي طالتها الحرائق الأسبوع الماضي لمساعدة المتضررين.

وأعطى والي الولاية جيلالي دومي إشارة انطلاق هذه القافلة التضامنية المكونة من 15 شاحنة منها 8 مركبة نصف مقطورة. و3 شاحنات تبريد و3 شاحنات بسعة 5.2 أطنان وحافلة نقل صغيرة. بحضور المنتخبين المحليين وأعضاء الجهاز التنفيذي للولاية و لجنة الأمن إنطلاقا من الإقامة الجامعية رحاحلية بواد عيسي “الضاحية الشرقية لمدينة تيزي وزو”.

وساهمت في هذه العملية التضامنية العديد من الهيئات العمومية والخاصة والحركة الجمعوية ومتعاملون اقتصاديون و محسنون و لجان القرى. بهدف مساعدة ضحايا الحرائق وتقديم الدعم لهم لتمكينهم من تجاوز هذه المحنة.

وقال والي بجاية، أنّ القافلة تحمل على وجه الخصوص مواد غذائية ومنتوجات صيدلانية ومفروشات وألبسة ومنتجات زراعية. موضحا أنّ المأساة التي طالت ولايات بجاية والبويرة وجيجل أثرت بشكل محسوس على سكان ولاية تيزي وزو الذين عاشوا المأساة نفسها سنة 2021.

وذكّر الوالي أنه خلال حرائق أوت 2021 في تيزي وزو، نشأت هبة تضامنية “واسعة” بشكل عفوي في جميع ولايات البلاد تقريبا لمساعدة المتضررين في تيزي وزو.

وصرّح الوالي: تذكر هذه المبادرة التضامنية والمساعدة المتبادلة بين المواطنين. بأنّ الجزائر هي جسد واحد وأنه إذا واجهت ناحية ما منها معاناة. فإنّ كل الأنحاء الأخرى تهب لتقديم المساعدة لها حتى تتعافى”.  وبالإضافة كذلك إلى الرسالة التضامنية التي تنقلها القافلة اليوم، فإنها تستذكر القومية الجزائرية وأنّ هذه الهبة التضامنية هي رسالة قوية لشعب واحد وموحد.

ويرى أحد المحسنين تم الالتقاء به بالحي الجامعي رحاحلية أنه “من واجب أولئك الذين لهم إمكانيات تقديم المساعدة لمواطنيهم في هذه الأوقات العصيبة من أجل الحد من أثر المأساة التي يعيشونها”.

تيزي وزو: إرسال أكثر من 150 طناً من المساعدات لضحايا الحرائق في بجاية النهار أونلاين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تيزي وزو: إرسال أكثر من 150 طناً من المساعدات لضحايا الحرائق في بجاية وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس وزراء بريطانيا الجديد يلغي خطة إرسال اللاجئين إلى رواند

أعلن «كير ستارمر» رئيس الوزراء بريطانية الجديد، إلغاء خطة رئيس وزراء السابق ريشي سوناك وحزبه «المحافظين» بترحيل اللاجئين من بريطانيا.

كما قال إن خطة ترحيل اللاجئين من بريطانيا إلى رواندا أصبحت «ميته ومدفونه»، وتعهد بأن نمو بريطانيا هو «المهمة الأولى» في حكومته الجديدة.

كما أضاف زعيم حزب العمال، أنه «قلق من التغيير»، كما أعطى لحزبه «تفويضاً لممارسة سياسات البلاد بشكل مختلف».

يذكر أن رئيس وزراء بريطانيا الجديد حقق هو وحزبه فوزا ساحقا في الانتخابات التشريعية البريطانية 2024 على حزب المحافظين الذي تولى حكم بريطانيا لمدة تجاوزت الـ14 عاما على التوالي.

اقرأ أيضاً«الأوقاف بالقدس» تستنكر منع شرطة الاحتلال دخول المصلين للمسجد الأقصى

رئيس وزراء بريطانيا.. «كير ستارمر» ملحد يربي أبناءه على اليهودية

تحت قيادة ستارمر.. تشكيل الحكومة البريطانية الجديدة

مقالات مشابهة

  • التحقيق مع عاطل لحيازته على مخدر الآيس في الوراق
  • دمار هائل يلحق أكبر منطقة مستنقعات في العالم.. أشجار متفحمة وحيوانات نافقة
  • قسم الأموات يعلن حصيلة مرعبة لضحايا الطرق في العراق
  • Ooredoo شريك المهرجان الوطني للشعر الأمازيغي
  • بجاية: السجن لشخصين يحترفان السرقة بإستعمال دراجة نارية
  • بجاية: إنتشال جثة غريق بشاطئ صخري ثخلويث بمالبو
  • بجاية.. انتشال جثة غريق في شاطئ ممنوع للسباحة
  • والي الخرطوم: واجبنا تقديم الإيواء والغذاء والعلاج دعماً لضحايا التمرد
  • الكنيسة الأرثوذكسية تحتفل بالذكرى السنوية لضحايا حرائق "أودو" بقبرص
  • رئيس وزراء بريطانيا الجديد يلغي خطة إرسال اللاجئين إلى رواند