معاكسات ومضايقات استمرت طويلًا حاولت الممرضة العشرينية التغافل عنها، لكن صمتها دفع الشاب الذي يصغرها بـ 12 شهرًا، إلى التطاول في الكلام، حتى وصل الأمر إلى تحرشه بها جسديًا، وتعديه على والدها بالسب والشتم، والضرب أيضًا، لدى دفاعه عن إبنته، دون أن يدري ما ستؤول إليه الأمور وأن أفعاله ستدفعه إلى قتله وسط الشارع بطريقة مأساوية، أمام أعين المارة بالشارع دون تدخل أحد منهم كأنهم كانوا في حالة رضا لما حدث بحق الشاب العشريني، ممزوجة بحالة من الحزن والغضب، لما سيحدث للممرضة ودفعها إلى خلف القضبان.

ممرضة تقتل شاب في المقطم

إخطارًا تلقاه مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة من رئيس مباحث قسم شرطة المقطم، بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع مشاجرة ووجود قتيل نطاق قسم شرطة المقطم.

انتقال قوة أمنية إلى مكان قتل شاب بالمقطم

دقائق معدودة كانت كفيلة لانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص والمعاينة وسماع أقوال شهود العيان وفحص كاميرات المراقبة المركبة بمحيط الواقعة، تبين أن شاب يبلغ من العمر 22 سنة، معتاد على معاكسة ممرضة تبلغ من العمر 23 سنة، مما دفعها إلى نهره، ولدى حديثها معه تعدى عليها بالسب، مما دفع والدها إلى التدخل للدفاع عن إبنته.

ممرضة المقطم قتلت العشريني وسط الشارع بـ طعنة سكين

تدخل الأب قوبل بالرفض من قبل الشاب العشريني العمر ليتعدى عليه بالسب والشتم والضرب وسط الشارع، وهذا ما آثار غضب الممرضة، لتستل سلاح أبيض عبارة عن سكين سددته بجسده محدثة إصابته بجرح طعني أسقتطه قتيلا غارقًا في دمائه، أمام أعين الجميع، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وتمكنت قوات الشرطة من القبض على الممرضة، وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لدفاعها عن نفسها ووالدها.. " كل شوية يعاكسني وضرب أبويا.. كنت بدافع عن نفسي وأبويا" تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

اقرأ أيضاًغياب المتهم وغضب الأم ورسالة من القاضي| كواليس ثاني جلسات قضية تسنيم عزت طبيبة التجمع؟

تركت جثة صديقتها 3 أيام وعادت لـ تقطيعها| أسرار جريمة طالبة طنطا.. والمحكمة تعاقبها بـ «طبلية عشماوي»

انتحار سائق في الأميرية لمروره بأزمة نفسية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وسط الشارع

إقرأ أيضاً:

حزب المؤتمر يعقد اجتماعا تنظيميا مع أمناء المحافظات

بناء على علي توجيهات الربان عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر وعضو مجلس الشيوخ، عقداللواء طارق رسلان عضو مجلس الشيوخ الأمين العام لحزب المؤتمر ونائب رئيس الحزب والمهندس جمال حنفي مساعد امين الحزب اجتماعا اليوم، مع أمناء محافظة القاهرة والمنوفية والدقهليه وذلك للنظر في التشكيلات وإعادة الهيكلة لدفع العمل الحزبي خلال الفترة القادمة.

و أكد اللواء طارق رسلان الأمين العام لحزب المؤتمر علي ضرورة التواجد والتلاحم مع الشارع المصري، مؤكد علي ضرورة أن يشعر المواطنين بدور الأحزاب علي الأرض من خلال ما تقوم به من عمل في الشارع لخدمه المواطنين.

وفي السياق ذاته قال المهندس جمال حنفي، إننا في مرحلة هامه تحتاج منا جميعا الوقوف خلف الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ولابد من تواجد الأحزاب في تلك المرحلة الهامه في الشارع المصري، وأنه يجب أن يتم توعية المواطنين بأهمية ما تقوم به الدولة من مشروعات البنية التحتية العملاقة، والمشروعات القومية التي تم إقامتها وايضا التي يتم استكمالها.

وأكد الأمين العام لحزب المؤتمر على ضرورة دعم القيادة السياسية المصرية في كافة ما تتخذه من قرارات، مؤكدة على أهمية الاصطفاف خلف الدولة في تلك المرحلة الهامة لاستكمال مسيرة البناء والتنمية.

مقالات مشابهة

  • حزب المؤتمر يعقد اجتماعا تنظيميا مع أمناء المحافظات
  • "بيع المخدرات وسط الشارع".. استمرار حبس سائق وزوجته في المطرية
  • مد أجل الحكم على المتهم بقـ.تل الطـ.ـفلة مكة في السلام
  • بالفيديو – انهيار ريهام عبد الغفور في أول لقاء إعلامي بعد وفاة والدها
  • أول ظهور إعلامي.. ريهام عبدالغفور تتحدث عن فقدان والدها
  • كان صديقي واتكسرت بعد وفاته.. أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور عن والدها (فيديو)
  • سطيف.. انتشال جثة عشريني من سد بوعمران
  • مراهقة مصرية تلقي بنفسها من الطابق الرابع بسبب والدها
  • تقرير حقوقي: مليشيا الحوثي قتلت 475 مدنياً خلال العام الماضي
  • لودر: كارثة بيئية تلوح في الأفق مع غرق الشارع الرئيس بمياه الصرف الصحي وتهديد كارثة وبائية