أخبارنا:
2024-10-07@13:18:36 GMT

العثور على جثة متفحمة بسوق إنزكان للمتلاشيات

تاريخ النشر: 1st, May 2024 GMT

العثور على جثة متفحمة بسوق إنزكان للمتلاشيات

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

أفادت مصادر مطلعة بأنه تم العثور، صبيحة اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024، على جثة متفحمة لشخص مجهول الهوية بسوق إنزكان للمتلاشيات (لافيراي)، بعد إخماد الحريق المهول الذي شب فيه.

ورجحت المصادر ذاتها بأن الجثة تعود بنسبة كبيرة لشخص متشرد حاصرته النيران التي شبت في مجموعة من المحلات التجارية بالسوق المذكور ليلة أمس.

وتم نقل بقايا الجثة إلى مستودع الأموات قصد إخضاعها لإجراءات التشريح الطبي؛ فيما فتحت المصالح الأمنية بحثا قضائيا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد هوية الهالك والكشف عن ظروف وحيثيات الحادث وترتيب المسؤوليات.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

«الذيد للتمور» يستقبل زواره بسوق مفتوح لأجود الأنواع

الشارقة: «الخليج»
انطلقت أمس الأول الخميس، بمركز إكسبو الذيد، فعاليات مهرجان الذيد للتمور 2024، الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة، خلال الفترة من 3 إلى 6 أكتوبر الجاري.
وشهد الحدث، الذي يُعدّ من أهم الفعاليات الزراعية والتراثية على مستوى الدولة، مشاركة واسعة من المنتجين وتجار التجزئة ومزارعي التمور وملاك النخيل من مختلف إمارات الدولة، وخصص المهرجان منصات لعدد من الجهات الحكومية والخاصة الداعمة والمهتمة بزراعة التمور والصناعات المرتبطة بها.
افتتح فعاليات المعرض عبدالله سلطان العويس، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة، ومحمد أحمد أمين العوضي مدير عام الغرفة، وعبد العزيز الشامسي مساعد المدير العام لقطاع الاتصال والأعمال، ومحمد مصبح الطنيجي منسق عام المهرجان مدير مركز إكسبو الذيد، ومسؤولين بالجهات الحكومية بمدينة الذيد، حيث تجول الحضور في أروقة المهرجان، والتقوا العارضين واطلعوا على أنواع وأصناف التمور المعروضة، وتفقدوا منصات الأسر المنتجة. ويضم المهرجان سوقاً مفتوحة للتمور والمنتجات المرتبطة بها، ويستقبل الزوار يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى 9 مساءً.
وأكد عبدالله سلطان العويس، أن تنظيم المهرجان يأتي في إطار استراتيجية غرفة تجارة وصناعة الشارقة لدعم وتطوير القطاع الزراعي.

مقالات مشابهة

  • طماطم بـ25 جنيها.. نرصد أسعار الخضر والفاكهة بسوق الغردقة اليوم الإثنين
  • بحث إجراءات دمج نزلاء مركز علاج المدمنين في مصراتة بسوق العمل
  • الهند: احتجاجات وإحراق مركز شرطة بعد اغتصاب وقتل طفلة
  • مصرع عامل فى حادث تروسيكل بجرجا جنوب سوهاج
  • النيابة تصرح بدفن جثة شاب صدمه قطار بالحوامدية
  • مصرع فلاح داخل ماكينة دراسة فول الصويا في الدقهلية
  • تحديث جديد في سعر الذهب اليوم السبت بسوق الصاغة.. عيار 21 بكام؟
  • الطرابلسي لـ بيانتيدوزي: سنبقي على 400 ألف مهاجر غير شرعي للاستفادة منهم بسوق العمل
  • «الذيد للتمور» يستقبل زواره بسوق مفتوح لأجود الأنواع
  • وزير العمل يلتقي بنظيره القطري.. مصر جاهزة لتوفير العمالة بسوق العمل القطري