شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ترتيب مجموعة الزمالك في البطولة العربية قبل مواجهة الشباب السعودي، 11 21 ص الإثنين 31 يوليو 2023 الزمالك والاتحاد المنستيري يستعرض .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ترتيب مجموعة الزمالك في البطولة العربية قبل مواجهة الشباب السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ترتيب مجموعة الزمالك في البطولة العربية قبل مواجهة...

11:21 ص | الإثنين 31 يوليو 2023

الزمالك والاتحاد المنستيري

يستعرض «الوطن سبورت» ترتيب مجموعة الزمالك في البطولة العربية قبل مواجهته مع الشباب السعودي، في اللقاء المقرر انطلاقه في السادسة مساء اليوم الاثنين، على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف، ضمن منافسات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة من عمر البطولة.

ترتيب المجموعة الثالثة 

ويأتي  ترتيب مجموعة الزمالك في البطولة العربية، كالتالي:

 1- الزمالك 3 نقاط

2- الشباب السعودي نقطة وحيدة

3- النصر السعودي نقطة وحيدة

4- الاتحاد المنستيري دون رصيد من النقاط

ومن المقرر أن يتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، الذي يُقام على مدار يومي السبت والأحد، الموافقين 5 و6 أغسطس 2023. 

   

الزمالك أكتسح الاتحاد المنستيري برباعية نظيفة

اليوم النصر يلتقي مع الاتحاد المنستيري 

وفي العاشرة مساء اليوم الاثنين، على نفس الملعب الملك فهد بالطائف، يلتقي الاتحاد المنستيري التونسي مع نظيره النصر السعودي، ضمن منافسات المجموعة الثالثة أيضا، حيث يبحث رفاق البرتغالي كريستانو رونالدو، عن أول فوز، والوصول للنقطة الرابعة، من أجل انتعاش آمالهم في التأهل إلى دور الثمانية بالبطولة العربية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ترتيب مجموعة الزمالك في البطولة العربية قبل مواجهة الشباب السعودي وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاتحاد المنستیری

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. صافرة سلوفينية لمواجهة إسبانيا وفرنسا بنصف النهائي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، عن حكم مباراة فرنسا وإسبانيا، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، والذى يستضيفها ملعب "ميونخ فوتبول آرينا" يوم الثلاثاء المقبل.
حيث اسند "يويفا" مواجهة نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، بين فرنسا وإسبانيا في التاسع من الشهر الجاري، إلى الحكم السلوفيني سلافكو فينسيتش.
وسيساعده مواطنوه توماس كلانسنيك وأندراز كوفاسيتش، فيما سيكون السلوفاكي إيفان كروزلياك حكما رابعا. 
وسبق وأن أدار الحكم السلوفينى مواجهة لإسبانيا مع المنتخب إيطاليا ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في البطولة.
وستكون هذه ثالث مباراة يديرها الحكم في البطولة، إذ إنه أدار أيضا مواجهة المجر وسويسرا.
ولم يكن الحكم السلوفينى صاحب الـ 44 عاما، غريب على الكرة الإسبانية، حيث أدار هذا الموسم نهائي دوري الأبطال على ملعب ويمبلي بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند الألمانى.
 

مقالات مشابهة

  • ثنائي الزمالك يخضع لكشف المنشطات بعد مباراة الإسماعيلي
  • ملخص أحداث وأهداف مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري
  • ثنائية السعيد تمنح الزمالك نقاط مباراة الإسماعيلي في الدوري
  • يورو 2024.. صافرة سلوفينية لمواجهة إسبانيا وفرنسا بنصف النهائي
  • تفاصيل تنظيم البطولة العربية لألعاب القوى تحت مشاركة 12 دولة
  • ترتيب دوري nile قبل مباريات اليوم الأحد
  • حمدان بن مبارك يشيد بأداء ونتائج منتخب الشباب في بطولة غرب آسيا
  • إندريك «أساسياً للمرة الأولى» مع البرازيل في مواجهة الأوروجواي
  • ناصر منسي ينتظم في تدريبات الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي
  • أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية