بوابة الفجر:
2024-07-07@06:10:25 GMT

يا كسرة ضهري.. ميار الببلاوي تُعلن وفاة عمها

تاريخ النشر: 1st, May 2024 GMT

أعلنت الفنانة ميار الببلاوي، عن وفاة عمها سيد، وقامت بنعيه برسالة مؤثرة، من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قالت فيه:" يارب الصبر من عندك في اللي أنا فيه ده تختار لجوارك عمي الحاج سيد أغلى وأحب إنسان ليا في حياتي الضهر والسند نور عيوني عمي حبيبي.. صحبى أطيب قلب في الدنيا  يا وجع قلبي الموجوع أصلا".



 

وأضافت: "اللهم أسكنه فسيح جناتك وتقبله في عليين  يارب اغفر له يارب لا نقول إلا ما يرضيك إنا لله وإنا إليه راجعون.. حبيبي يا عمي سلم على بابا  وعمي عادل  يا كسره ضهري".
 

تعليقات الجمهور على منشور ميار الببلاوي 
 

وفور مشاركة المنشور، وكانت من بين أبرز تعليقات الجمهور عليه:" الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يارب العالمين، ربنا يصبرك على فراقه"، وغيرها من التعليقات. 
 

تعرض ميار الببلاوي لوعكة صحية
 

وفي سياق آخر، تعرضت ميار لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، وذلك بعد أزمتها الشهيرة مع الشيخ محمد أبو بكر، بسبب تصريحاتها في برنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة، حول عدد طلاقها من زوجها الأول، واتهامه لها بالزنا.
 

 

وكشفت ميار الببلاوي تفاصيل حالتها الصحية بعد نقلها إلى المستشفى،من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وأرفقت تعليق قالت فيه:" شعرت بالأرق والضغط الشديد، وخضعت لبعض الفحوصات والتحاليل للاطمئنان على صحتي، وأطالب جمهوري الدعاء لي بالشفاء العاجل". 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميار الببلاوي الفجر الفني میار الببلاوی

إقرأ أيضاً:

أمل وابتسامة ونظرات ترقب.. أخر 7 صور قبل وفاة أحمد رفعت (شاهد)

أعلن نادي مودرن سبورت وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر وذلك بعد تدهور مفاجئ في وضعه الصحي لينقل على إثره المستشفى.

ورحل اللاعب عن عالمنا بعد أزمة صحية كبيرة والتي سقط على إثرها في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري والتي أقيمت في 11 من مارس الماضي.

أزمة صحية في أرض الملعب

وأعلن نادي مودرن سبورت الوفاة في بيان رسمي عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والذي جاء كالاتي: "﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾
ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024".

واختتم: "بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعًا الصبر والسلون".

وتعرض أحمد رفعت لأزمة صحية أثناء مباراة الاتحاد السكندري في الدوري يوم 11 مارس الماضي، تسببت في توقف عضلة القلب قبل أن يتم إسعافه في الملعب وفقد الوعي لعدة أيام ثم استعاده.

أول تعليق من جمال شعبان

وقال دكتور جمال شعبان طبيب القلب الشهير: "اللاعب أحمد رفعت مات.. بعد أن عاد إلى الحياة ليودعنا".

وعلق قائلًا: "أراد الله أن يسترد وديعته، رحمة الله عليه البقاء لله الدوام لله".

وأتم: “ليست دارنا ولا ديارنا، كلنا راحلون.. مسألة فروق في التوقيت وفقط”.

وداع دون ميعاد 

وودع رفعت زملائه في مودرن سبورت قبل 12 يومًا فقط وبالتحديد يوم 24 يونيو الماضي، حيث ظهر أحمد رفعت لأول مرة في مران فريقه مودرن سبورت، وذلك في زيارة سريعة إلى زملائه وكأنه يودعهم قبل وفاته دون سابق إنذار.

وداع أحمد رفعت 1000143330 1000143331 1000143332 1000143329 1000143328 1000143326 1000143325 1000143327

مقالات مشابهة

  • بعد أزمتها الصحية.. أحدث ظهور لـ هاجر أحمد رفقة زوجها «صورة»
  • تنبأت بوفاته قبل 5 أشهر| ليلى عبد اللطيف حديث الجماهير بسبب أحمد رفعت
  • عاجل.. تعليق حزين من كهربا بعد وفاة أحمد رفعت
  • أمل وابتسامة ونظرات ترقب.. أخر 7 صور قبل وفاة أحمد رفعت (شاهد)
  • عاجل.. سبب وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت
  • العين صابتها.. هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية بعد احتفالها بهدية زوجها «صورة»
  • هاجر أحمد تكشف عن تعرضها لوعكة صحية
  • هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية مفاجئة ونقلها إلى المستشفى (صور)
  • فنان مصري شهير يتعرض لوعكة صحية شديدة
  • «ربنا كرمني وعدت على خير».. أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية