ألقت أجهزة الأمن بـ قنا، برئاسة اللواء أحمد البديوى، مدير المباحث الجنائية، القبض على 10 أشخاص، في واقعة إشعال النيران بـ 3 منازل، وإصابة شاب فى الاشتباكات المسلحة التى وقعت بين عائلتين في قرية أولاد عمرو، التابعة لمركز قنا.

 

وكان اللواء مصطفى مبروك، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من غرفة العمليات، يفيد وقوع اشتباكات مسلحة بين عائلتين بمنطقة جزيرة الطوابية التابعة لقرية أولاد عمرو، نتج عنها إحراق 3 منازل، وإصابة شخص من العائلتين المتنازعتين.

ابن قنا.. اختيار زاهر حمدان طبيبا مثاليا على مستوى الجمهورية لتدريب العاملات الحياكة.. بروتوكول تعاون بين مياه الشرب بقنا وجمعية ريدك للتنمية

وانتقلت قوة أمنية مكبرة برئاسة مدير الأمن ومدير المباحث الجنائية وضباط المباحث وقوات الأمن المركزى، إلى مكان المشاجرة، وتبين نشوب مشاجرة بين عائلتين، بسبب خلافات على حد فاصل بين قطعتين أرض زراعية، تطورت من مشاداة كلامية إلى استخدام الأسلحة  النارية.

 

كما تطورت الأحداث بين العائلتين، إلى إشعال النيران فى المنازل، ما تسبب فى اندلاع النيران فى 3 منازل ، وإصابة شخص بحالة اختناق، جراء النيران التى اندلعت فى المنازل التابعة للعائلتين.

 

وتمكنت جهود الأمن، من تم السيطرة على المشاجرة والحرائق، ونقل المصاب للمستشفى، لتلقى العلاج الطبى اللازم، كما تحرر محضر بالواقعة و أخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا الاشتباكات المسلحة مشاجرة الأسلحة النارية

إقرأ أيضاً:

تفاصيل انقلاب أتوبيس على الدائري وإصابة 8 أشخاص

باشرت النيابة العامة التحقيق في حادث انقلاب أتوبيس أعلى دائري السلام، الذي وقع صباح اليوم، للوقوف على ملابسات الحادث.

وشهد الطريق الدائري حادث انقلاب أتوبيس نتيجة اختلال عجلة القيادة، مما أسفر عن إصابة 8 أشخص، جرى نقلهم إلى المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا بانقلاب أتوبيس، بطريق دائري السلام، ويوجد مصابون.

 فور البلاغ توجهت قوة أمنية ترافقهم سيارات الإسعاف ورجال المرور لموقع الحادث، جرى نقل المصابين لأقرب مستشفى، والتعامل مع حطام الحادث لإزالته من نهر الطريق، تم تحرير محضر بالواقعة، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


وفي سياق منفصل تعرض موظف للسرقة على يد شخصين بأكتوبر خلال توجهه لقضاء سهرة حمراء مع إحدى الفتيات، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر، بالقبض على شخصين سرقا موظف بشركة بترول بالإكراه أثناء ذهابه لقضاء ليلة حمراء مع إحدى الفتيات.

وكشفت التحريات، أن المجني عليه موظف بشركة بترول تعرف على إحدى الفتيات 25 سنة، واتفق معها على إقامة علاقة غير شرعية وأثناء ذهابه لها فوجئ بوجود عاطل وسائق سرقا منه هاتف و2000 جنيه بالإكراه.

تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

أوهمهم بتوفير فرص عمل.. القبض على نصاب في الإسكندرية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من أحد الأشخاص وسيدة، بتضررهما من أحد الأشخاص "له معلومات جنائية "- مقيم بدائرة قسم شرطة مينا البصل بالإسكندرية، لقيامه بالنصب والاحتيال عليهما والاستيلاء على أموالهما بزعم قدرته على توفير فرصة عمل لهما بإحدى الجهات الحكومية على خلاف الحقيقة.

بإجراء التحريات، تبين صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية، تم استهدافه وأمكن ضبطه، وعثر بحوزته على "هاتف محمول - علبتين لخطوط الهواتف المحمولة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة".

وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

مقالات مشابهة

  • اندلاع حرائق في منطقة شلومي بالجليل الغربي نتيجة صواريخ أطلقت من لبنان
  • تفاصيل انقلاب أتوبيس على الدائري وإصابة 8 أشخاص
  • فلسطيني.. اندلاع حرائق بعد إلقاء طائرات الاحتلال قنابل حارقة على منازل في مخيم النصيرات
  • أونهما: مقتل وإصابة ثلاثة أشخاص جراء الألغام الحوثية خلال سبتمبر الماضي
  • مقتل وإصابة (13)مواطنا لبنانياً جراء القصف الإسرائيلي على وسط بيروت
  • صحة لبنان: مقتل ٦ أشخاص وإصابة ٧ آخرين جراء قصف الاحتلال في بيروت
  • ملحمة وتكاتف من طراز فريد.. أهالي قرية الرقة بالعياط يتبرعون بمستلزمات عينية لـ3 أسر بعد نشوب حريق بمنازلهم
  • قتلى في قصف إسرائيلي استهدف مبنى بدمشق
  • مقتل وإصابة 6 أشخاص في غارة إسرائيلية على دمشق
  • جوتيريش أمام مجلس الأمن: حرائق الشرق الأوسط تتحول إلى جحيم