شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن طارق حامد يعلق على إصابته الخطيرة خلال مباراة الصفاقسي التونسي، علق طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، على إصابته الخطيرة التي تعرض لها أمام فريق الصفاقسي التونسي، مساء أمس، ضمن منافسات .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طارق حامد يعلق على إصابته الخطيرة خلال مباراة الصفاقسي التونسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طارق حامد يعلق على إصابته الخطيرة خلال مباراة...

علق طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، على إصابته الخطيرة التي تعرض لها أمام فريق الصفاقسي التونسي، مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس الملك سلمان للأندية.

اتحاد جدة يعلن خضوع طارق حامد لعملية جراحية في الوجه

وكتب طارق حامد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: "لحظة ممكن تغير كل حاجة.. أنا بخير الحمدلله".

وأعلن مسؤولو اتحاد جدة السعودي، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين، خضوع الدولي المصري طارق حامد لعملية جراحية خلال الساعات الماضية، وذلك بعد إصابته في مباراة فريقه ضد فريق الصفاقسي التونسي

View this post on Instagram

A post shared by Tarek Hamed (@tarekhamed_3)

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طارق حامد يعلق على إصابته الخطيرة خلال مباراة الصفاقسي التونسي وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يعلق على القصف الإيراني لإسرائيل.. ماذا قال؟

كتبت - داليا الظنيني:
علّق الإعلامي أحمد موسى، على الهجوم الصاروخي الإيراني على إسرائيل، مساء الثلاثاء، معتبرًا أن "إيران وعدت بالرد وأوفت".

وقال موسى، خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، إن إيران ما زالت تطلق عدة صواريخ باليستية على عدة مناطق في إسرائيل.

وتابع موسى: "لأول مرة، إيران لا تستخدم المسيرات، واستخدمت الصواريخ الباليستية، حيث سيتم توجيه 400 صاروخ تجاه إسرائيل خلال الساعات القادمة".

وأشار موسى إلى أن التقديرات كانت تشير إلى رد إيراني محتمل على هجمات تل أبيب، وأن إسرائيل لن تصمت، وهناك مؤشرات على رد قوي وسريع على تلك الهجمات الإيرانية وسط مساندة أمريكية.

وتابع: "كل الإسرائيليين حاليًا تحت الأرض، وكلهم دخلوا في الملاجئ منذ الساعة الرابعة عصرًا، فقد كان متوقعًا هذا الرد الإيراني".

ولفت موسى إلى أنه تم توجيه أكثر من 250 صاروخًا باليستيًا لمناطق في إسرائيل، بينها قواعد عسكرية، وسيتم استكمال الهجمات الإيرانية على تل أبيب ردًا على الضربات الإسرائيلية باغتيال إسماعيل هنية.

مقالات مشابهة

  • طارق حامد يفتح الباب أمام العودة إلى الزمالك
  • طارق النوفل: 5 أهداف في شباك الشرطة تؤكد أن ‎الهلال الأقوى في القارة ..فيديو
  • فليك يعلق على غضب يامال.. ويتجنب السؤال الصعب
  • الإصابة تضرب لاعب جديد في الأهلي قبل مواجهة السوبر المصري
  • أحمد موسى يعلق على القصف الإيراني لإسرائيل.. ماذا قال؟
  • «يونيفيل»: رغم التطورات الخطيرة في لبنان لا تزال قوات حفظ السلام في مواقعها
  • خلال ساعات.. نظر طعن المتهم بقتل طالب الرحاب على حكم إعدامه
  • أحمد عزمى يكشف تفاصيل خلافه مع الراحل وحيد حامد
  • في مكتب السوداني.. ائتلاف ادارة الدولة يناقش التطورات الخطيرة في الشرق الأوسط
  • بيان غاضب.. أتلتيكو مدريد يعلق على أحداث مباراة الديربي أمام الريال