شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الأرصاد عوالق ترابية على منطقة الباحة حتى المساء، نبّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من عوالق ترابية على منطقة الباحة، تشمل تأثيراتها المصاحبة تدنيًا في مستوى الرؤية على مدينة الباحة، ومحافظات .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "الأرصاد": عوالق ترابية على منطقة الباحة حتى المساء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"الأرصاد": عوالق ترابية على منطقة الباحة حتى المساء

نبّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من عوالق ترابية على منطقة الباحة، تشمل تأثيراتها المصاحبة تدنيًا في مستوى الرؤية على مدينة الباحة، ومحافظات العقيق، والقرى، والمندق، وبلجرشي، وبني حسن.

 وبيّن المركز أن الحالة تستمر - بمشيئة الله تعالى - حتى الساعة الثامنة مساءً.

وتوقع المركز الوطني للأرصاد، اليوم الاثنين، استمرار الطقس حار إلى شديد الحرارة على المنطقة الشرقية وأجزاء من المنطقة الوسطى، في حين تؤثر الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار التي تحد من مدى الرؤية الأفقية على طول طريق الساحل الجنوبي للبحر الأحمر.

كما توقّع المركز فرصة هطول أمطار رعدية على أجزاء من مرتفعات منطقتي جازان وعسير، ولا يستبعد تكوّن الضباب خلال ساعات الصباح الباكر على الأجزاء الساحلية من مناطق مكة المكرمة، المدينة المنورة وتبوك.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "الأرصاد": عوالق ترابية على منطقة الباحة حتى المساء وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأرصاد ينبّه من هطول أمطار غزيرة على منطقة عسير

نبّه المركز الوطني للأرصاد، اليوم الثلاثاء، من هطول أمطار غزيرة على منطقة عسير، يصاحبها رياح شديدة السرعة، وانعدام في مدى الرؤية الأفقية، وتساقط البرد، وجريان للسيول، وصواعق رعدية، على مدينة أبها، ومحافظات أحد رفيدة، والحرجة، الربوعة، خميس مشيط، سراة عبيدة، وظهران الجنوب.
وبيّن المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة الـ 11 مساءً.
أخبار متعلقة "الأرصاد" يحذر من رياح شديدة على أجزاء من المدينة المنورةطقس المملكة.. "الأرصاد" يحذر من رياح وأتربة تؤثر على مدى الرؤية الأفقية

مقالات مشابهة

  • "الأرصاد" ينبه من أتربة مثارة على محافظة شرورة
  • بالإنذار الأحمر.. "الأرصاد" ينبه من أمطار غزيرة على 4 مناطق
  • «الأرصاد»: الأحساء الأعلى حرارة بـ 46 درجة مئوية
  • "الأرصاد": أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة جازان
  • «الأرصاد»: أتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة
  • «الأرصاد»: أمطار متوسطة على منطقة نجران
  • «الأرصاد»: هطول أمطار على عدد من محافظات مكة المكرمة
  • «الأرصاد»: عواصف ترابية على محافظتي القنفذة والليث
  • "الأرصاد" ينبه من أمطار خفيفة على منطقة نجران
  • الأرصاد ينبّه من هطول أمطار غزيرة على منطقة عسير