بهدف تسهيل التنقل من وإلى مطار دبي الدولي، أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي عن تمديد ساعات عمل مترو دبي اليوم الأربعاء، وغداً الخميس (1 و2 مايو)، من الساعة 12:00 منتصف الليل إلى الساعة 5:00 صباح اليوم التالي، موضحة أن القطارات ستنطلق من محطة سنتربوينت وستتوقف في المحطات التالية فقط، محطة طيران الإمارات، ومحطة المطار مبنى رقم 1، ومحطة المطار مبنى رقم 3، ومحطة جي جي كو.

وستتوفر مركبات الأجرة في محطتي سنتربوينت وجي جي كو لتسهيل التنقلات بسهولة إلى الوجهات بعد النزول من المترو.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات طرق دبي دبي مترو دبي مترو

إقرأ أيضاً:

«الأرصاد» تحذر المصطافين من حالة البحر اليوم وغدا.. «خدوا بالكم»

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصطافين على البحار، وتحديد المدن الساحلية التي تطل على البحر المتوسط بسبب اضطراب الملاحة وارتفاع الموج، موضحة تفاصيل حالة الطقس أيضًا، إذ نشهد اليوم السبت الموافق 29 يونيو وغدًا الأحد 30 يونيو، انخفاضًا طفيفًا في درجات الحرارة بقيم تتراوح بين 2 و3 درجات على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد.

تحذير من «الأرصاد» للمصطافين من حالة البحر اليوم وغدا

وحرصت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، على توجيه تحذيرها للمصطافين إذ يكون هناك اضطراب في الملاحة على شواطئ البحر المتوسط يومي السبت والأحد، وتتراوح سرعة الرياح بين 40 و60 كم/س، كما يتراوح ارتفاع الموج بين 2 و3 درجات مئوية.

ولفتت هيئة الأرصاد إلى نشاط الرياح على القاهرة الكبرى وحتى شمال البلاد، كما أنها قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على شمال الصعيد اليوم، وتكون نشطة على كافة الأنحاء على فترات متقطعة بدءًا من الغد وحتى الخميس المقبل.

ارتفاع نسبة الرطوبة لـ90%

وحذرت هيئة الأرصاد من ارتفاع نسبة الرطوبة لـ90% في بعض المناطق، إذ تسجل العظمى على القاهرة والوجه البحري نسبة تتراوح بين 75 و80%، بينما تسجل الصغرى نسبة تتراوح بين 20 و30%، كما تتراوح العظمى على السواحل الشمالية بين 85 و90%، وتتراوح الصغرى بين 45 و50.

وبالنسبة لشمال الصعيد، تتراوح العظمى بين 45 و55 درجة، فيما تصل الصغرى بين 15 و20 درجة، وعن جنوب الصعيد فتتراوح نسبة الرطوبة بين 20 و30%، بينما تتراوح الصغرى بين 10 و15%.

مقالات مشابهة

  • وزيرة الاشغال: تذليل العقبات أمام تنفيذ مشروع مبنى ركاب المطار الجديد ووضع الحلول لتسريع العمل
  • لجنة الانتخابات الرئاسية الإيرانية تعلن عن حصيلة جديدة للنتائج
  • بشرى سارة للمواطنين.. «الأرصاد» تكشف حالة الطقس اليوم وغدا
  • «الأرصاد» تحذر المصطافين من حالة البحر اليوم وغدا.. «خدوا بالكم»
  • الهند.. مقتل شخص إثر انهيار سقف مبنى في مطار دلهي
  • إيران: تمديد فترة التصويت للانتخابات الرئاسية الـ 14 ساعتين إضافيتين
  • تعليق الرحلات الجوية في مطار دلهي بعد حادثة
  • في اليوم الثاني.. مكتبة الإسكندرية تستقبل 1500 طالب بالثانوية العامة للمذاكرة
  • تعرف علي مواقيت الصلاة اليوم الخميس 27-6-2024  في محافظة البحيرة
  • إنتشال جثة غريق بشاطئ تيبازة