فن، تبدو عليه ملامح الحزن شاهد آخر صورة لـ عبدالله حسن يوسف،يُشيع جثمان عبدالله نجل الفنان الكبير حسن يوسف، والفنانة شمس البارودي، اليوم الاثنين .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تبدو عليه ملامح الحزن .. شاهد آخر صورة لـ عبدالله حسن يوسف ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تبدو عليه ملامح الحزن .. شاهد آخر صورة لـ عبدالله...

يُشيع جثمان عبدالله نجل الفنان الكبير حسن يوسف، والفنانة شمس البارودي، اليوم الاثنين من مسجد الشرطة بالشيخ زايد ظهرًا.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى أخر صورة للراحل عبدالله حسن يوسف والتى ظهر من خلالها وهو يبدو عليه ملامح الحزن.

عبدالله حسن يوسف 

وتوفي عبد الله نجل الفنان حسن يوسف، غرقا في إحدى قرى الساحل الشمالي، وتم نقل الجثمان لمستشفى العلمين.

سبب وفاة ابن حسن يوسف كان محل بحث واهتمام الجميع خلال الساعات الماضية ، والذي سافر في عطلة لقضاء إجازة الصيف برفقة أصدقائه في الساحل و غرق بالبحر ولم يستطع احد إنقاذه.

وبحسب ما تم تداوله حتى الآن فقد جاءت وفاة عبدالله حسن يوسف اثر تعرضه للغرق في البحر، وأكد الأطباء الذين وقعوا الكشف الطبي عليه انه قد فارق الحياة قبل وصوله الى المستشفى.

كما أكدت التقارير الطبية من مستشفى العلمين أن الراحل ابن حسن يوسف لم يستطع الخروج من البحر وظل يقاوم الغرق حتى ملأت المياه رئتيه وهذا ما تسبب في وفاته.

وأوضح الأطباء، أن نجل حسن يوسف وصل مستشفى العلمين وكانت وظائف جسمه الحيوية متوقفة، وذلك وفقا لما أظهره الكشف الطبي الذي أكد وفاته بالفعل.

وفي لقاء نادر لشمس البارودي كشفت سر غير متوقع عن ابنها ، وقالت إنها كانت حريصة بعد اعتزالها أن تبعد ابنها عن اى شائعات وتحافظ عليه من الأكاذيب، وأكدت أنه كان لا يفضل الظهور الإعلامي.

ونرصد أبرز المعلومات عن نجل حسن يوسف:

-عمره ٣٥ عاما.

- درس في البداية طيران بأوكرانيا وحصل على إعلام من جامعة بيروت.

- لم تستعن والدته طوال حياته بمساعدات  في المنزل لرعايته وهو وأشقائه

لديه ثلاثة أشقاء وهما ناريمان ومحمود، وعمر، وعبد الله من زوجته شمس البارودي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تبدو عليه ملامح الحزن .. شاهد آخر صورة لـ عبدالله حسن يوسف وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم الجديد يوجه رسالة إلى رضا حجازي.. ويكشف ملامح تطوير المنظومة

وجه الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رسالة شكر وتقدير للوزير السابق للدكتور رضا حجازي، معلنًا أهم ملامح رؤيته حول استكمال مسيرة تطوير منظومة التعليم وحشد كافة الجهود للتغلب على التحديات.

وفيما يلي نص الرسالة: «أتقدم بأسمى معاني الشكر والتقدير للأستاذ الدكتور رضا حجازي على ما بذله من جهود عظيمة على مدار سنوات طويلة دفع خلالها بعصارة خبراته وبمنتهى الإخلاص والأمانة لتطوير كافة جوانب المنظومة التعليمية وحقق خلالها إنجازات غير مسبوقة في شتى جوانب المنظومة.. وأتعهد باستكمال مسيرة تطوير المنظومة وحشد كافة الجهود بمشاركة كافة الأطراف ذات الصلة تنفيذا لتكليفات الرئيس بعد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وحرصه الشديد على وضع ملف التعليم في ظل الجمهورية الجديدة على رأس أولويات الدولة المصرية باعتباره أساس بناء الإنسان المصري».

وأضاف وزير التعليم الجديد: «أتعهد بالدفع برؤية جديدة لمواجهة واجتياز كافة التحديات المزمنة التي تواجه ملف التعليم ووضع أطر أكثر فعالية، ترتكز أهم محاورها على التطوير التكنولوجي والقضاء على الكثافة الطلابية وتطوير مهارات الطلاب وقدرات المعلمين باعتبارهم عماد العملية التعليمية».

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم.. توقعات برج الجوزاء 6 يوليو 2024
  • «المستقلين الجدد» يثمن تصريحات رئيس مجلس الوزراء: ملامح رئيسية لبرنامج الحكومة
  • وفيات الخميس .. 4 / 7 / 2024
  • وزير التعليم الجديد يوجه رسالة إلى رضا حجازي.. ويكشف ملامح تطوير المنظومة
  • شاهد بالفيديو.. شاب مصري ينصح: (الجنسية العربية الوحيدة الممكن تريحك في السكن هم السودانيين.. ناس طيبين وما بعملوش قلق ولا مشاكل) ومصريون يردون عليه: (فعلاً حقيقة والسودان أخت بلادي)
  • يس محمد آدم: ملامح وحدتنا الوطنية تتجلى
  • الحزن يخيم على أهالي قتلى احتجاجات ضد الحكومة في كينيا
  • توهج لاوتارو البديل أبرز ملامح الدور الأول لكوبا أمريكا
  • ملامح حركة المحافظين 2024 في القاهرة.. محافظ جديد و4 نواب بينهم سيدة
  • في عيد ميلاد الفنان علاء مرسي.. ملامح من علاقته بأسرته وأبنائه