شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن نهيان بن مبارك يشيد بجهود شركاء صندوق الوطن في إنجاح برامجه الصيفية، نقدر جهود مدارس الدار وأدنوك وكافة الشركاء لتعزيز قدرات أبناء الإمارات . جاء ذلك خلال متابعة معالي الشيخ نهيان بن .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نهيان بن مبارك يشيد بجهود شركاء صندوق الوطن في إنجاح برامجه الصيفية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نهيان بن مبارك يشيد بجهود شركاء صندوق الوطن في إنجاح...

- نقدر جهود مدارس الدار وأدنوك وكافة الشركاء لتعزيز قدرات أبناء الإمارات.

جاء ذلك خلال متابعة معالي الشيخ نهيان بن مبارك لأنشطة البرامج الصيفية لصندوق الوطن وهي تدخل أسبوعها الثالث، واطلاع معاليه على نتائج آراء شريحة كبيرة من الطلاب وأولياء الأمور والمدربين في ما قدمته هذه البرامج من أنشطة ومبادرات ورحلات وورش عمل واكتشاف للمواهب ودعمها للهوية الوطنية والتعرف برموز الإمارات التاريخية، وتشجيع الجميع على الابداع والابتكار، وحماية البيئة والاستدامة، والتي جاءت إيجابية للغاية، مؤكدا أن مستوى رضا الطلاب وأولياء الأمور هو الذي يحدد مستوى النجاح الذي حققته البرامج الصيفية لصندوق الوطن.

وأكد أن البرامج الصيفية لصندوق الوطن ركزت خلال الأسبوعين الماضيين على تعزيز الهوية الوطنية والتركيز على تشجيع الإبداع والابتكار، والمواهب الصغيرة في مختلف المجالات، إضافة إلى الأنشطة المتعلقة بحماية البيئة، والاستدامة، والزراعة، وطرح العديد من الأفكار للطلاب ليكونوا فاعلين في كل ما يتعلق بالاستدامة وحماية البيئة، ومشروعات التدوير البسيطة.

وعن أنشطة الأسبوع الثالث، ذكر أن البرامج الصيفية للصندوق في أبوظبي ستركز على القيم الإماراتية والتي تتضمن دورات وأنشطة وعروض فنية ومسرحية، وجلسات تفاعلية وألعاب شعبية، إضافة لأنشطة تراثية متنوعة كإنتاج الأكلات الشعبية التراثية، وإنتاج الفخار وغيرها، يشارك بها عدد كبير من القامات الفكرية والفنية والإبداعية الإماراتية، أما في الرويس فتركز على الحياة الاجتماعية وحماية البيئة والمناخ وغيرها من الموضوعات التي تقدم للطلاب المدارس بأسلوب تفاعلي جذاب، سواء من خلال المشرفين والمدربين أو من خلال ضيوف البرامج الصيفية من الكتاب والفناين والمسؤولين والمبدعين.

وذكرت أنها وجدت تفاعلا رائعا من الطلاب خاصة من تجاوز منهم 12 عاما، وهو ما يؤكد أن هناك الكثير من المواهب التي يمكننا رعايتها وتطويريها، ومساعدتها على معرفة قدراتها والاستفادة منها في المستقبل.

من جهتها قالت الكاتبة بدرية الشامسي إن تركيز البرامج الصيفية على تشجيع المواهب، ورعايتها، يمثل هدفا من أنبل الأهداف، لأنه يساعد الموهوب على التعرف على طريقه مبكرا وبالتالي يمكنه العمل على تطوير موهبته، بالثقافة المعرفة، والقراءة المستمرة في المجال

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نهيان بن مبارك يشيد بجهود شركاء صندوق الوطن في إنجاح برامجه الصيفية وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البرامج الصیفیة

إقرأ أيضاً:

محمد بن سلطان بن خليفة يشيد بجهود «الفجيرة للرياضات البحرية»

الفجيرة (وام)
أشاد الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس اتحاد الرياضات البحرية، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية، بالدور الذي يلعبه نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية بوصفه صرحاً فاعلاً ومؤثراً في مجال تطوير الرياضات البحرية بمختلف أنواعها ورعاية الموهوبين من أبناء الدولة.
وثمن الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان الدعم السخي والمستمر الذي تقدمه حكومة الفجيرة من أجل جعل الإمارات أفضل الوجهات الرياضية والسياحية في المنطقة والشرق الأوسط، وهنأ أسرة نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية بالنجاحات الكبيرة التي حققها منذ تأسيسه ومنحته مكانة دولية مرموقة خلال مسيرة امتدت ربع قرن من العمل والنجاح.
جاء ذلك خلال لقائه أحمد ابراهيم محمد البلوشي المدير العام لنادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية على هامش اجتماع مجلس إدارة اتحاد الرياضات البحرية بمقر «الفيكتوري» في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.
وتسلم الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة ال نهيان خلال اللقاء درعاً تذكارية من نادي الفجيرة والإصدار التوثيقي الخاص بمسيرة نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية، والذي صدر بمناسبة احتفاله بيوبيله الفضي (1999-2024).

أخبار ذات صلة «الرياضات البحرية» يناقش خطة المرحلة المقبلة محمد بن سلطان بن خليفة: انتصارات الرياضات البحرية ثمرة دعم القيادة الرشيدة

مقالات مشابهة

  • برامج صندوق الوطن الصيفية تنطلق بأربعة محاور رئيسية الاثنين
  • صندوق الوطن يطلق برنامج جسور النخبة
  • نهيان بن مبارك: الإمارات حاضنة للمبدعين لأجل السلام
  • رئيس وزراء ماليزيا يشيد بجهود «حكماء المسلمين» في نشر قيم التسامح والتعايش
  • محمد بن سلطان بن خليفة يشيد بجهود «الفجيرة للرياضات البحرية»
  • صندوق الوطن يطلق مرحلة جديدة من برنامج «جسور النخبة»
  • محمد بن سلطان بن خليفة يشيد بجهود نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية في رعاية الموهوبين
  • صندوق الوطن يطلق مرحلة جديدة من برنامج “جسور النخبة”
  • انطلاق الدورات الصيفية للطلاب بشرطة دبي في 9 مراكز تدريبية
  • مفتي عام المملكة يشيد بجهود وإنجازات رئاسة شؤون الحرمين خلال موسم الحج