شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الإمارات الأولى عالمياً في تشغيل شبكات الجيل الخامس، ت + ت الحجم الطبيعي كشفت مؤسسة Ookla البحثية المتخصصة عالمياً في الشبكات الذكية ورؤى الاتصال أن دولة الإمارات كانت أسرع سوق لشبكات .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإمارات الأولى عالمياً في تشغيل شبكات الجيل الخامس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإمارات الأولى عالمياً في تشغيل شبكات الجيل الخامس

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت مؤسسة Ookla البحثية المتخصصة عالمياً في الشبكات الذكية ورؤى الاتصال: أن دولة الإمارات كانت أسرع سوق لشبكات الجيل الخامس على مستوى العالم في الربع الثاني من 2023، بينما احتلت كوريا الجنوبية المرتبة الثانية عند 501.56 ميغابت في الثانية. وبحسب المؤسسة يأتي ذلك وسط تزايد المنافسة بين مشغلي الشبكات في الإمارات مما يساعد على دفع الأداء العام في السوق للوصول إلى متوسط سرعة تنزيل يبلغ 557.63 ميغابت في الثانية.

تفوق

وأشار تقرير المؤسسة إلى أن شبكات الجيل الخامس تتفوق على الجيل الرابع للألعاب على الهاتف المحمول، وتجارب بث الفيديو، حيث استغرق مستخدمو شبكات الجيل الخامس متوسط زمن انتقال للألعاب يبلغ 43 مللي ثاني، و57 مللي ثانية على التوالي.

وشهد مستخدمو شبكات الجيل الخامس أيضاً تحسناً في أوقات بدء تشغيل الفيديو، وكانت وقت التخزين المؤقت أقل عند بدء الفيديو، مقارنة بتلك الموجودة على الـ«واي فاي»، أو «جي فور إل تي إيه».

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإمارات الأولى عالمياً في تشغيل شبكات الجيل الخامس وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رونالدو: لاعب برشلونة سيكون الأفضل في الجيل الجديد

تحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو أسطورة ريال مدريد ونجم النصر السعودي عن رأيه في النجم الواعد لامين يامال نجم برشلونة وذلك بعد استمرار توهجه مع النادي الكتالوني في الموسم الحالي.

رونالدو: يامال موهبة وأتمنى له عدم مواجهة أي مشاكل مع الإصابات

عن يامال، قال رونالدو في تصريحات مصورة عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب: "لديه موهبة عظيمة وإمكانية رائعة، إنه بحاجة لبعض التوفيق نظرًا لصغر سنه، أتمنى له عدم مواجهة أي مشاكل مع الإصابات".

وأضاف: "نعم هو يقوم بأشياء لم أفعلها ولم يفعلها ميسي، منتخب إسبانيا ساعده بشدة، لقد كان في غاية الجودة".

وتابع: "لدي شعور وثقة أنه سيكون من أفضل لاعبي الجيل الجديد، سنرى إن كان سيسلك الطريق الصائب أم لا، لكن لديّ قناعه أنه سيفعل ذلك".

موعد مباراة برشلونة وموناكو اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024 رونالدو: لامين يامال يقوم بأشياء لم أفعلها أنا وميسي بهذا العمر

وعن جود بيلينجهام، اختتم رونالدو تصريحاته قائلًا: "إنه موهبة عظيمة أيضًا، وأظن إنه سيكون واحد من أفضل اللاعبين في هذا الجيل".

جدير بالذكر أن لامين يامال - الإسباني ذو الأصول المغربية - يقدم موسمًا مميزًا مع برشلونة تحت قيادة الألماني هانز فليك وساعد ناديه على تصدر جدول ترتيب الدوري المحلي بالعلامة الكاملة بعد 5 جولات.

مقالات مشابهة

  • رونالدو: لاعب برشلونة سيكون الأفضل في الجيل الجديد
  • الهجرة الجماعية..خبراء يحذرون من تضليل الشباب عبر الشبكات الاجتماعية
  • الإمارات السادسة عالمياً في نمو إنفاق السياح الدوليين
  • حصيلة شهداء عملية تفجير الأجهزة اللاسلكية اليوم ارتفعت.. إليكم هذا البيان
  • "صناعات الطاقة": استثمارات الإمارات في الطاقة النظيفة تعزز ريادتها عالمياً
  • تنفيذ البيان العملي للتمرين النمر العربي6
  • هل العالم مستعد لجيل سادس من الشبكات؟
  • دبي الأولى عربياً والخامسة عالمياً في مؤشر مراكز الشحن البحري
  • خبراء عالميون لـ«الاتحاد»: الإمارات سباقة عالمياً في تبني أحدث تقنيات إدارة المرافق
  • جمال سليمان يُحاول فك شفرة الجيل الجديد في مُسلسل "مين قال" يوميًا على "MBC مصر"