كشف الإنجليزي هاري كين هداف بايرن ميونخ أن مواطنه جود بيلينغهام نجم ريال مدريد حاول تشتيت تركيزه خلال تنفيذه ركلة جزاء أمس الثلاثاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبينما كان كين يستعد لتنفيذ ركلة جزاء منحت فريقه التقدّم 2-1 في الدقيقة 57 قبل انتهاء المباراة بالتعادل 2-2، تقدّم منه بيلينغهام هامسا في أذنه.

اقرأ أيضا list of 4 itemslist 1 of 4شاهد.. ريال مدريد ينتزع التعادل من ملعب بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي أبطال أوروباlist 2 of 4(2-2) نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروباlist 3 of 4موعد مباراة بوروسيا دورتموند وسان جيرمان بنصف نهائي أبطال أوروبا والقنوات الناقلةlist 4 of 4سجلها رونالدو وزيدان وغيرهما.. أبرز أهداف ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في أبطال أوروباend of list

وسجّل كين ركلة الجزاء مرسلا الحارس الأوكراني أندري لونين إلى الاتجاه المعاكس، وذلك قبل أن يمنح البرازيلي فينيسيوس جونيور التعادل للفريق الملكي من نقطة الجزاء أيضا قبل 7 دقائق من نهاية الوقت الأصلي.

وقال كين "في تلك اللحظة لم أنتبه لما قاله. تحدّثت إليه بعد ذلك وكشف أنه قال لي: أعرف أنك ستسدّد إلى اليسار".

Nothing was going to distract Harry Kane from getting his goal ???? pic.twitter.com/mR05vjxCPH

— Football on TNT Sports (@footballontnt) April 30, 2024

وتابع "كان يحاول أن يقول ذلك إلى الحارس.. في أرض الملعب لم أعرف (ما قاله). عرفت أنه كان موجودا دون أن أدرك مضمون كلامه".

وأرسل كين الكرة إلى اليسار بعد أن رأى "الحارس يتقدّم مبكرا ونجحت في تسجيل الهدف، كانت ركلة جزاء جميلة بالنسبة لي".

ورغم غريزته التهديفية القاتلة، فإن ابن الثلاثين عاما لا يزال يلهث وراء اللقب الأول في مسيرته التي خاض معظمها مع توتنهام اللندني.

وأكد قائد منتخب إنجلترا -الذي سيخوض كأس أوروبا 2024 الصيف المقبل- أنه مصمم على متابعة المشوار وحجز بطاقة النهائي لدى خوض إياب نصف النهائي في ملعب سانتياغو برنابيو، وقال "نواجه ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال. هذه التجربة التي جئت من أجلها وأنا متحمّس لهذه الفرصة".

وختم "هناك مباراة قد تقودنا إلى ويمبلي (ملعب النهائي). لدينا فرصة كبيرة هناك".

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: ترجمات حريات أبطال أوروبا بایرن میونخ ریال مدرید نصف نهائی

إقرأ أيضاً:

كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024

تأهل كل لاعبي نادي ريال مدريد الإسباني مع منتخباتهم إلى ربع نهائي يورو 2024، ليصبح بذلك أكثر فريق لديه لاعبون في هذا الدور من البطولة القارية.

واستدعي 13 لاعبا من النادي "الملكي" إلى منتخبات بلادهم وهي: إسبانيا تركيا ألمانيا إنجلترا فرنسا كرواتيا أوكرانيا واللاعبان الوحيدان من الملكي اللذان خرجا من دور المجموعات في يورو 2024 هما: لوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا أندريه لونين حارس مرمى أوكرانيا وتأهل 11 لاعبا إلى ثمن النهائي وعبروا جميعا لربع نهائي يورو 2024 وهم: الإسباني خوسيلو (انتقل من الريال إلى الغرافة القطري بعد انطلاق البطولة) الإسباني داني كاربخال الإسباني ناتشو (انتقل من الريال إلى القادسية السعودي بعد انطلاق البطولة) الألماني أنتوني روديغير الألماني توني كروس الإنجليزي جود بيلينغهام التركي أردا غولر الفرنسي كليان مبابي (أعلن انضمامه لريال مدريد قادما من باريس سان جيرمان قبل انطلاق البطولة) الفرنسي كامافينغا الفرنسي تشاوميني الفرنسي فيرلاند ميندي مواجهات المنتخبات التي يلعب لها لاعبو ريال مدريد في يورو 2024 هي:

الجمعة 5 يوليو/تموز:

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2كانتي يحقق رقما غير مسبوق في يورو 2024list 2 of 2شاهد.. تصد أسطوري للحارس جونوك ضمن تأهل تركيا إلى ربع نهائي يورو 2024end of list

(19:00) إسبانيا x ألمانيا (ملعب إم إتش بي أرينا في شتوتغارت)

(22:00) فرنسا x البرتغال (ملعب فولكسبارك في هامبورغ)

السبت 6 يوليو/تموز:

(19:00) إنجلترا x سويسرا (ملعب مركور شبيل أرينا في دوسلدورف)

(22:00) هولندا x تركيا (الملعب الأولمبي في برلين)

مقالات مشابهة

  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • ميسي يضيع .. شاهد الأرجنتين تهزم الإكوادور بركلات الترجيح وتبلغ نصف نهائي كوبا أمريكا
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع البرتغالي بالينيا
  • نجم البرتغال يقترب من الانتقال إلى بايرن ميونخ