قال رجل الأعمال الإماراتيّ خلف الحبتور عبر حسابه على منصّة "إكس": "اخترنا لبنان بالتحديد دوناً عن غيره من الدول كمقر لقناتنا التلفزيونية الجديدة، بهدف خلق فرص عمل للشعب اللبناني وتشغيل الشباب والشابات، والمساهمة في تعزيز الظروف الاقتصادية والاجتماعية لأهلنا في لبنان. وهذا واجبي تجاه أهلي هناك، حتى إن لم أحقق أرباحاً أو استفادة مالية مجزية".


    وأضاف الحبتور: "فبإذن الله، سيقدم مشروعنا الاستثماري الجديد أكثر من 300 فرصة عمل، وعوائد إيجابية على الإقتصاد ومجال الإعلام والإنتاج الفني، وأنا أؤمن بشدة بالشباب اللبناني المبدع المُحبّ للحياة والإيجابية، وأرغب بدعمهم وعوائلهم وتعزيز المشهد الإعلامي والاقتصادي في لبنان. فصمود الشعب اللبناني هو مصدر إلهام حقيقي لي، وبإذن الله ستكون قناتنا منبر لنشر الأمل والسعادة والإيجابية من جديد".   وتابع: "كما تم التواصل مع دولة الرئيس نجيب ميقاتي، والذي وعدنا بتقديم الدعم والتسهيلات لإتمام مشروعنا الاستثماري على أكمل وجه. دعواتكم لنا بالتوفيق".    

اخترنا #لبنان بالتحديد دوناً عن غيره من الدول كمقر لقناتنا التلفزيونية الجديدة، بهدف خلق فرص عمل للشعب اللبناني وتشغيل الشباب والشابات، والمساهمة في تعزيز الظروف الاقتصادية والاجتماعية لأهلنا في لبنان. وهذا واجبي تجاه أهلي هناك، حتى إن لم أحقق أرباحاً أو استفادة مالية مجزية.… https://t.co/l4IpBFRgiN

— Khalaf Ahmad Al Habtoor (@KhalafAlHabtoor) May 1, 2024        

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

ميقاتي استقبل سفير قطر.. وهذا ما قيل عن دعم الجيش

إستقبل رئيس الحكومة نجيب ميقاتي سفير قطر لدى لبنان سعود بن عبد الرحمن بن فيصل الثاني آل ثاني في السرايا اليوم وجرى عرض لكافة المستجدات السياسية والعلاقات الثنائية بين البلدين. وخلال اللقاء، شكر رئيس الحكومة لقطر وقوفها الى جانب لبنان، وطلب نقل رسالة الى رئيس الحكومة القطرية الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني لشكره على الهبة المالية القطرية الجديدة لدعم رواتب العسكريين وقيمتها عشرون مليون دولار، والتي تندرج في اطار سلسلة من الدفعات لدعم الجيش. كذلك، طلب رئيس الحكومة نقل تحياته إلى أمير قطر الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني.        

مقالات مشابهة

  • ميقاتي: إرادة اللبناني قوية وأهلاً وسهلاً بالرعايا الأجانب والعرب في وطننا
  • ميقاتي استقبل سفير قطر.. وهذا ما قيل عن دعم الجيش
  • هل استعاد حزب الله حاضنته الوطنية فعلاً؟
  • الفاتيكان يحمل الهم اللبناني ومبادرة أو تحرك مستقبلي ما قيد الدرس
  • إنجاز جديد.. فوز ناشئات لبنان على المنتخب السعودي بخماسية نظيفة
  • مطالبات بسرعة تحرك الحكومة.. الأمن النيابية تكشف عن احتلال أجزاء من العراق
  • نجوى كرم تُعلن رسميًا زواجها من رجل أعمال إماراتي .. فيديو
  • خبير عسكري: ما يجرى في الجنوب اللبناني محاولة إيرانية للبقاء في المشهد
  • القاهرة الإخبارية: حالة أشبه بالاستنفار الحكومي في الجنوب اللبناني اليوم
  • بارولين غادر لبنان...وهذا ما حمله معه من انطباعات