يجري اتحاد الدراجات المصري تحقيقات لمعرفة ما إذا كانت متسابقة قد انتهكت قواعد اللعبة عمدا، خلال منافسات فردي السيدات في بطولة الجمهورية للدراجات.

وتداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يظهر المتسابقة في بطولة الجمهورية للدراجات، شهد سعيد، وهي تقترب من زميلتها جنة عليوة، حتى ارتطمت بها لتسقطت أرضا، زاعمين أن الحادث وقع "قبل أمتار من نهاية السباق".

وأثار الفيديو شكوكا حول تعمد المتسابقة إسقاط زميلتها، مما أدى إلى إصابتها بكدمات متفرقة وكسر في الكتف وفقدان مؤقت للذاكرة، وفق ما أعلنت شقيقة المتسابقة المصابة.

قبل أمتار من نهاية السباق.. لاعبة تسقط زميلتها أرضا في بطولة الجمهورية للدراجات بمصر، وعائلة الأخيرة تتهمها بمحاولة "القتل العمد".#الحرة #الحقيقة_أولا #مصر #بطولة_الجمهورية #رياضة pic.twitter.com/TS2FIn72iO

— قناة الحرة (@alhurranews) May 1, 2024

وحسب وسائل إعلام محلية، قالت حبيبة عليوة، وهي الشقيقة الكبرى للمتسابقة، إنها تقدمت ببلاغ للنائب العام ووزارة الرياضة تتهم فيه سعيد بمحاولة القتل العمد.

وذكرت عليوة أن الحادث أدى إلى إصابة شقيقتها بكدمات متفرقة في الجسد، وكسر في الكتف، بالإضافة إلى أنها تعاني من فقدان مؤقت للذاكرة، وتحتاج لعلاج يمتد لأكثر من 45 يوما.

انا مكنتش ناوى اتكلم بس مع الاسف كمية الكذب و الزور اجبرتني علي التدخل لأظهار الحق. اولاً الجانب الفني: ١- في قانون...

Posted by Hassan Elseify on Sunday, April 28, 2024

ونشرت مواقع إخبارية محلية، التقرير الطبي للاعبة الدراجات، الذي جاء فيه أنها "تعرضت لسحجات متفرقة بالكتف الأيمن والذراع الأيمن والركبة اليمنى والجانب الأيمن، وكدمة شديدة بلوح الكتف الأيمن، والحالة العامة مستقرة".

كما أظهر التقرير الطبي أن عليوة تعاني من "كسر في عظمة الترقوة اليمنى، وتحتاج لحامل ذراع، وراحة وعلاج".

من جانبه، أكد رئيس الاتحاد وجيه عزام، أن التعرض للإصابات في رياضة الدراجات "أمر وارد ومتكرر"، معتبرا أن التحقيقات "ستُظهر الحقيقة".

وقال في تصريحات إن "هناك جلسات استماع مستمرة مع اللاعبتين للتحقيق في الواقعة وتحديد المخطئ، وكذلك التحري إذا كان الأمر مقصودا أم لا".

المصدر: الحرة

كلمات دلالية: بطولة الجمهوریة فی بطولة

إقرأ أيضاً:

أبطال كمال الأجسام بالدقهلية يحرزون المراكز الأولى في بطولة الجمهورية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فاز أبطال كمال الأجسام بنادي الناصرية الرياضي التابع لمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، بقيادة الكابتن عبد الرحمن إبراهيم المدير الفني للمنتخبات القومية لكمال الأجسام، بالمركز الأول فى بطولة الجمهورية كأس مصر المفتوحة للكبار للدرجة الأولى والدرجة الثانية مجمعة، والتي أقيمت تحت إشراف الاتحاد المصري لكمال الأجسام، بنادى المنيب الرياضى بالجيزة.

فيما حصل البطل البحراوى احمد على المركز الأول الميدالية الذهبية وزن 65 ك ، والبطل حسن حسانين حسن الميدالية الذهبية والمركز الأول وزن 70 ك ، والبطل أمير الإمام الباز الميدالية الذهبية والمركز الأول وزن 80 ك، والبطل مصطفى العربى حامد المركز الأول والميدالية الذهبية وزن 90  ك، والبطل فرج محمد المتولى المركز الأول والميدالية الذهبية وزن 100 ك، والبطل أمير محمد محمود المركز الثاني والميدالية القضية وزن  70 ك والبطل محمد جابر فاتح المركز الثاني والميدالية البرونزية وزن 75 ك، والبطل محمود عصام معوض بالمركز الرابع وزن 75 ك، والبطل محمود كمال البدرى بالمركز الرابع وزن ٨٥ ك.

ومن جانبه وجه الكابتن عبد الرحمن إبراهيم، الشكر والتقدير للمدربين المحترمين الذين عملوا بأمانه وصدق واجتهاد لتحقيق هذه الانتصارات المشرفه، ولجميع اللاعبين الأبطال.
كما وجه الشكر للإتحاد المصري لكمال الأجسام بقيادة الدكتور عادل فهيم رئيس الإتحاد المصري والعربي والإفريقى و النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي والمساعد  التنفيذي للإتحاد الدولى، على ما يقدمه من دعم للاعبين والمدربين بصفه دائمة.

كما وجه الشكر أيضا للمحاسب أحمد الشامى نائب رئيس الإتحاد المصرى والإفريقى لكمال الأجسام، على ما يقدمه من دعم مستمر للاعبين من أجل تنمية مهاراتهم للوصول إلى مراكز متقدمة فى البطولات وكذا الدعم المستمر للعبة كمال الأجسام وللقائمين عليها.

فيما تتقدم أسرة الشباب والرياضة بالدقهلية، بقيادة الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، والدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية لشئون الرياضة، بخالص التهاني والتبريكات لنادى الناصرية الرياضي، والكابتن عبد الرحمن ابراهيم المدير الفني للمنتخبات القومية لكمال الأجسام، وخالص الشكر والتقدير للمدربين المحترمين واللاعبين الفائزين فى بطولة الجمهورية لكأس مصر المفتوحه للكبار.

تأتي مشاركة أبطال نادي الناصرية الرياضي لكمال الأجسام بالدقهلية، برعاية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، وتوجيهات الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، وإشراف الدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية للرياضة، والدكتور محمد رمضان مدير عام الرياضة.

IMG-20240707-WA0033 IMG-20240707-WA0047 IMG-20240707-WA0034 IMG-20240707-WA0035 IMG-20240707-WA0048

مقالات مشابهة

  • المصري يجدد عقد كريم العراقي لمدة 3 مواسم
  • أبطال كمال الأجسام بالدقهلية يحرزون المراكز الأولى في بطولة الجمهورية
  • منافسات قوية في بطولة الجمهورية لرياضة قوة الرمي
  • بالفيديو.. آراء طلاب الثانوية العامة عن امتحان الكيمياء والجغرافيا
  • مرض اللاعب أحمد رفعت وسبب وفاته
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنىء السيسي وقيادات الدولة بمناسبة العام الهجري الجديد
  • بريطانية تكشف إنهاءها حياة طفلها المصاب بالسرطان قبل عقود
  • جدل واسع وبلاغ للنائب العام.. هل زوّر وزير التعليم المصري الجديد شهادة الدكتوراه (شاهد)
  • صور عقد قران نور الشربيني تخطف الأنظار.. من هو زوجها عمرو الحلو؟
  • اللقطات الأولى من عقد قران لاعبة الاسكواش نور الشربيني