درعا-سانا

نظمت عناصر مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بدرعا 20 ضبطاً تموينياً بحق وسائل نقل عامة ومخابز خاصة وفعاليات تجارية مختلفة خلال الثلاثة أيام الماضية.

مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عادل الصياصنة ذكر في تصريح لمراسل سانا اليوم أن الضبوط نظمت بحق أربعة مكروباصات “سرافيس” على خط درعا ضاحية اليرموك، بسبب تقاضي زيادة في الأجر وعدم الإعلان عن الأجور بشكل واضح، إضافة إلى خمسة ضبوط بحق مخابز في جاسم وبصر الحرير والصورة والغارية الشرقية بمخالفة نقص وزن ربطات الخبز.

وأوضح الصياصنة أن باقي الضبوط توزعت على محال ألبسة وألبان وسمانة وأقمشة وإكسسوارات وعصرونية في إزرع ودرعا والحارة وقيطة وتبنة وكفرشمس، بسبب مخالفات تتعلق بإبراز فواتير غير نظامية وعدم إبراز فواتير وعدم الإعلان عن الأسعار وعدم وجود سجل تجاري.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

تعرف على أسعار الفراخ اليوم الجمعة

تسجل أسعار الفراخ اليوم الجمعة الموافق 5 يوليو 2024 حالة من الانخفاض بعد فترة عيد الأضحى المبارك، حيث وصل سعر كيلو الدواجن البيضاء إلى 85 جنيها في المزرعة، بانخفاض يقدر بنحو 15 جنيها من الأسعار السابقة. هذا التراجع يأتي ليخدم المستهلكين بأسعار مناسبة بعد الارتفاعات السابقة التي شهدتها الأسواق.

أما بالنسبة لأسعار الفراخ للمستهلكين، فتختلف قليلًا عن الأسعار في المزرعة، حيث تصل أسعار الفراخ البيضاء إلى نحو 95 جنيها للكيلو. وفيما يلي جدول يوضح أسعار بعض أنواع الفراخ في المزرعة وأسعارها للمستهلكين:

الفراخ البيضاء: سعر المزرعة: 85 جنيها للكيلوسعر المستهلك: يصل إلى 95 جنيهاالفراخ الحمراء:سعر المزرعة: 120 جنيها للكيلوسعر المستهلك: يصل حتى 129 جنيهاالفراخ البلدي: سعر المزرعة: 120 جنيها للكيلوسعر المستهلك: يصل حتى 135 جنيهاالفراخ الأمهات:سعر المزرعة: 70 جنيها للكيلوسعر المستهلك: يصل إلى 80 جنيهاالبانية:سعر المستهلك: يصل حتى 210 جنيها في بعض المناطقكرتونة البيض الأبيض والأحمر:سعر المستهلك: تباع حتى 150 جنيهاكرتونة البيض البلدي:سعر المستهلك: يصل حتى 139 جنيها

تتفاوت الأسعار حسب المنطقة السكنية والعرض في الأسواق، مما يجعل الاختيار مناسبًا لاحتياجات المستهلكين في مختلف أنحاء مصر.

مقالات مشابهة

  • سائحون أجانب: بصرى الشام نموذج للفن المعماري التراثي العالمي
  • تسويق أكثر من 85 ألف طن من القمح لمركزي حبوب درعا
  • فوائد العنب للبشرة: تألق طبيعي وحماية مضمونة
  • تنظيم 30 ضبطاً تموينياً في درعا خلال الأسبوع الحالي
  • تعرف على أسعار الفراخ اليوم الجمعة
  • إكثار بذار درعا.. إجراءات لتسريع تسويق القمح والشعير
  • المرصد الوطني لمحاربة الرشوة وحماية المال العام إلى السيد وزير الداخلية المحترم
  • تنظيم 21 ضبطاً تموينياً بحق فعاليات مخالفة في السويداء
  • تحرير 38 محضرا تموينيا وضبط 2650 قطعة حلوى مجهولة المصدر بالأقصر
  • نادي الشعلة ينتخب مجلس إدارته الجديد