خطف المايسترو توني كروس لاعب وسط ريال مدريد الأنظار في مباراة بايرن ميونخ والتي جمعت بينهما أمس الثلاثاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وأنتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلاهما.

لفت كروس الأنظار بعد تحكمه في رتم المباراة وإيقاع الملكي عبر تمريراته الطولية والعرضية المميزة وفتح المساحات يمينا ويسارا من ضمنها هدف ريال مدريد الأول لـ فينيسيوس.

تمريرات كروس كسرت الخطوط بـ 15 تمريرة متفوقا على أي لاعب في الملعب خلال مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ.

كما أن الدولي الألماني كان أكثر من لمس الكرة بـ 98 مرة، ويعتبر أكثر من مرر كرات بـ 79 تمريرة صحيحة من 82، بالإضافة إلى أن أكثر لاعب قدم تمريرات في الثلث الأخير من الملعب بـ 16 مرة، ولم تتوقف أرقامه المميزة عند ذلك بل استحوذ على الكرة بعد استعادتها 7 مرات والأكثر اعتراضا للكرات 4 مرات، وصنع 3 فرص محققة للتسجيل.

كروس المتواضع: الفضل يعود لـ فينيسيوس

.أكد كروس أن الفضل في الهدف يعود إلى فينيسيوس بتحركاته المثالية التي تجعلي أمرر له الكرة بهذه الطريقة، مضيفا أن اللاعب البرازيلي قام بعمل جيد باستغلال المساحة التي ظهرت خلف المدافعين وهو ما فتح له زاوية التمرير ببساطة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كروس توني كروس ريال مدريد مدريد بايرن ميونخ دوري أبطال أوروبا أبطال اوروبا

إقرأ أيضاً:

خوسيلو يعلق على انتقاله للدوري القطري

علق خوسيلو ماتو، لاعب ريال مدريد السابق، على الانتقال للدوري القطري من بوابة الغرافة بعدما ساهم في تتويج الملكي الإسباني ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المنصرم.

الاتحاد السكندري يتعادل أمام الداخلية في الدوري

وأكد خوسيلو أن قرار رحيله عن ريال مدريد صعب للغاية، لكن هناك الكثير من الوقت الذي فكر فيه في قراره ليختار الأفضل له.

وتابع: "بالتأكيد لقد تم دراسة قراري بعناية شديدة مع العائلة والأشخاص المقربين لي، لقد كان من الصعب جدًا بالنسبة لي القيام بذلك، لكنه هو الخيار الصحيح".

وأضاف لاعب الغرافة القطري الحالي: "بالطبع أريد مواصلة المنافسة، ولدي الفرصة للتوقيع لمدة ثلاث سنوات تقريبًا في دوري مثل القطري، وهو دوري تنافسي للغاية، اللاعبين المتواجدين أصبحوا على المستوى الأوروبي".

وأكمل: "امتلك الشعور بالرغبة في الاستمرار بالمنافسة، ومن الواضح أنه في عمري، فإن تأمين هذا العقد مهم لمستقبل أطفالي، إنها مدينة حيث يمكن لأطفالي أن يكبروا بشكل جيد للغاية، وكان من المهم اتخاذ قرار بشأن عائلتي".

بينما علق على منافسات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، فقال: "المنتخب الإسباني خلال دور المجموعات لعب كرة قدم جيدة للغاية، مع بعض اللحظات الأقل روعة من غيرها، لكن فكرتنا هي ما هي عليه وسنواصل الالتزام بها".

وتابع: "حاليًا تأتي المباريات الحقيقية وسنحاول الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات بفلسفتنا وأسلحتنا".

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. رافائيل جيريرو يعود لتدريبات بايرن ميونخ
  • توني كروس ينهي مسيرته مع ريال مدريد برسالة وداعية عاطفية
  • ماينز يستعير لاعب بايرن ميونخ
  • مايسترو المانيا يواصل تألقه في يورو 2024
  • سبب عرقلة انضمام ديفيز إلى ريال مدريد
  • أنشيلوتي يرفض استمرار لاعب ريال مدريد
  • كلمات عاطفية من كروس في اليوم الأخير من عقده مع ريال مدريد
  • نشرة منتصف اليوم.. رحيل ثلاثي برشلونة وريال مدريد يستغل نجم يورو 2024 لضم صفقة جديدة و4 عروض لنجم الأهلي
  • نيمار برفقة والد رودريغو لاعب ريال مدريد
  • خوسيلو يعلق على انتقاله للدوري القطري