رضا سليم (دبي) 

أخبار ذات صلة خورفكان.. لا تعليق! «شبابنا واعد» يرفرف بأجنحة «خليجنا واحد» في «نسخة الإمارات»


رفع  عجمان رصيده إلى 23 نقطة وتقدم للمركز التاسع بدوري أدنوك للمحترفين، بعد حصوله على النقاط الاعتبارية الثلاثة بقرار لجنة الانضباط في مباراة خورفكان في الجولة 21 بعد الخطأ الإداري لمشاركة سعيد أحمد دون قيده في قائمة المباراة، وهو ما يرفع معنويات لاعبي البرتقالي قبل مواجهة حتا في الجولة 22 التي تمثل بقاء الفريق رسمياً في الدوري بعيداً عن شبح الهبوط.


ويستعد الفريق لمواجهة الإعصار في الجولة المقبلة بحثاً عن الفوز السابع هذا الموسم، في المباراة التي ستقام باستاد حمدان بن راشد آل مكتوم، والتي ستكون قفزة جديدة للبرتقالي في حالة الفوز، خاصة أن هناك فارقاً نقطة بينه والجزيرة الثامن و3 نقاط بينه والبطائح السابع وهو المركز الذي اعتاد البرتقالي عليه في المواسم الماضية.
ويتعامل الروماني دانيل إيسايلا مدرب الفريق بشكل مختلف مع المباراة التي سيدفع فيها بكل الأوراق رغم أن حتا في المركز الأخير، وإن كان المدرب سيلجأ إلى الدفع بنفس التشكيلة التي خاضت المباريات الأخيرة في الدوري، وإن كانت التغييرات الطفيفة التي يجريها خلال المباراة مرهون بمجموعة من اللاعبين الجاهزين على دكة البدلاء، منهم المهاجم الكاميروني الشاب روكي مارسيانو وعلي مدن وجيانلوكا في الوسط والهجوم مع الاعتماد على التشكيلة الثابتة في الدفاع. 
وأكد محمد حسين مدير الفريق أن التقدم للمركز التاسع في جدول الترتيب يحفز اللاعبين على مواصلة المزيد من الانتصارات في الجولات المقبلة، بداية من مباراة حتا في الأسبوع 22 يوم الأحد المقبل، وسيكون هدف الفريق في المرحلة المتبقية في الدوري تحسين مركزه في جدول الترتيب، خاصة أن الفريق لديه مواجهتان مؤجلتان مع بني ياس والبطائح.
وأضاف أن بداية الموسم كانت صعبة كون الفريق مر بظروف الإصابات والغيابات الكثيرة من اللاعبين الأساسيين وهو ما تسبب في نتائج سلبية وتغيير المدرب، ولكن نجحنا في العودة بتماسك اللاعبين والجهازين الفني والإداري، ومساندة كبيرة من مجلس الإدارة برئاسة خليقة الجرمن، وعودة الفريق إلى وضعه الطبيعي يرفع من معنويات اللاعبين ويحفزهم لتحسين النتائج والترتيب.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين عجمان خورفكان

إقرأ أيضاً:

أيمن الكاشف يكشف عن رسالة محمد صلاح له.. ويؤكد: بعض اللاعبين تغضب مني

كشف المعلق المميز أيمن الكاشف؛ عن رسالة النجم المصري الدولي محمد صلاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي له، خلال الفترة الماضية.

أيمن الكاشف يتحدث عن رسالة محمد صلاح له

وقال أيمن الكاشف في تصريحات له عبر برنامج "رقم 10" المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" محمد صلاح وجه لي رسالة، حيث كان هناك وسيط بيننا، وأكد له اللاعب أنه من أكثر الناس الذي يحبها'.

وتابع:" محمد صلاح بالنسبة لي هو صاروخ الشرق، وعندما كان في نادي بازل السويسري أطلقت عليه لقب " الحيلة ".

أيمن الكاشف يكشف حقيقة حديثه عن إمام عاشور.. فيديو مفبرك الاتحاد السكندرى يواجه الطلائع فى مهمة صعبة

وعن غضب أحد اللاعبين منه، أشار أيمن الكاشف:" يوجد لاعب زعلان مني، لأنه قال لي أنهم يذهبوا إلى المدير الفني بعد المباراة، ويأخذون يوم راحة، وعندما يتم إذاعة المباراة نسمعها بصوتك".

واختتم:" بقول عند تعليقي على المبارة مثلا، أنه سدد الكرة في المدرجات، أو أي جملة من هذا القبيل، ولكنني تحدثت معه وقلت له أن هذا يكون خارج إرادتي وهذا عملي، وسأراعي ذلك الأمر في الفترة القادمة، وألا أكون قاسي على اللاعبين بعد ذلك".

مقالات مشابهة

  • اليوم.. إنبي يحل ضيفاً على سموحة في الدوري المصري
  • ودع اللاعبين مبتسما.. كيف ظهر أحمد رفعت في مران فريقه قبل وفاته؟ (صور)
  • كرة القدم.. متابعة قديمة
  • الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة الإسماعيلي
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية يلا شوت في الدوري المصري
  • أيمن الكاشف يكشف عن رسالة محمد صلاح له.. ويؤكد: بعض اللاعبين تغضب مني
  • جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • المصري يبدأ تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو يلا شوت في الدوري المصري