أفادت هيئة شؤون الأسرى الفلسطينيين، اليوم الأربعاء، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل نحو 20 فلسطيني بالضفة الغربية، لترتفع الحصيلة إلى 8535 منذ 7 أكتوبر، وفقًا لقناة «القاهرة الإخبارية».

وفي السياق ذاته، كشف مصدر مصري رفيع المستوى لقناة «القاهرة الإخبارية»، عن استمرار الجهود للوصول إلى اتفاق لفرض هدنة وسط أجواء إيجابية، مشيرًا إلى أن هناك مشاورات مصرية مع كل الأطراف المعنية لحسن بعض النقاط الخلافية بين الطرفين.

وفي قت سابق، أكدت هيئة الأسرى ونادي الأسير الفلسطيني، يوم الخميس الموافق 4 أبريل 2024، إن قوات الاحتلال شنت حملة اعتقالات واسعة، وطالت نحو 40 شخص على الأقل من الضفة الغربية، بينهم ثلاث نساء وأسرى سابقون.

وأوضحا في بيان مشترك، أن عمليات الاعتقال تركزت في محافظة القدس، فيما توزعت بقية الاعتقالات بعدة محافظات مختلفة بينهم «رام الله، الخليل، بيت لحم، جنين، قلقيلية، طوباس، ونابلس».

اقرأ أيضاًإضراب شامل بمدن الضفة الغربية حدادًا على شهداء مخيم نور شمس في طولكرم

استشهاد فلسطينيين اثنين واستمرار هجمات المُستوطنين الإسرائيليين بالضفة الغربية المُحتلة

مستوطنون يهاجمون قرية «المغير» في الضفة الغربية بحماية قوات الاحتلال

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل قوات الاحتلال الاحتلال الإسرائيلي الضفة الغربية اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي حماس حركة حماس اخبار فلسطين الأسرى الفلسطينيين فلسطين اليوم أحداث فلسطين أخبار فلسطين الاسرى الفلسطينيين حماس واسرائيل احداث فلسطين إسرائيل وحماس حماس وإسرائيل اسرائيل وحماس حركة حماس الإسلامية حركة حماس الاسلامية هيئة شؤون الأسرى حماس فلسطين حركة حماس فلسطين اعتقالات بالضفة الغربية هيئة شؤون الاسرى اقتحام الضفة الغربية استهداف الضفة الغربية هدنة بين حماس وإسرائيل هدنة بين إسرائيل وحماس هدنة فلسطينية

إقرأ أيضاً:

قيادي في حماس: صلابة المقاومة بالضفة دليل على تمسك شعبنا بأرضه

غزة - صفا

أكد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) عبد الرحمن شديد، أن صلابة المقاومة في الضفة الغربية والتصدي الأسطوري للمقاومين خلال اقتحامات جيش الاحتلال المتكررة لمناطق الضفة، دليل على تمسك شعبنا الفلسطيني بأرضه حتى دحر المحتل.

وقال " شديد" في بيان له وصل وكالة " صفا"، يوم الجمعة، إنّ الاشتباكات المسلحة التي تخوضها فصائل المقاومة وفي مقدمتها كتائب القسام، تشير إلى أن الفلسطينيين سيواصلون طريق الكفاح ضد الاحتلال الإسرائيلي، رغم بشاعة جرائمه التي يرتكبها إلى جانب قطعان المستوطنين.

وأضاف أن محاولات الاحتلال لإخماد المقاومة في الضفة الغربية لن تنجح أمام إرادة الفلسطينيين القوية، وإن جرائم الاحتلال سترتد عليه غضبا ووبالا حتى تنكسر شوكته ويرحل عن فلسطين، وندعو إلى الاشتباك بكافة الوسائل المتاحة مع جيش الاحتلال والتصدي لاعتداءات المستوطنين.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل أكثر من 20 فلسطينيا من مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة
  • الاحتلال يعتقل أربعة مواطنين من رام الله
  • إعلام فلسطيني: الاحتلال الإسرائيلي يقتحم «بيت ريما».. واشتباكات بالضفة الغربية
  • إعلام فلسطيني: الاحتلال يقصف غزة بالمدفعية ويقتحم قلقيلية بالضفة الغربية
  • إعلام فلسطيني: اشتباكات بين مقاومين وقوات الاحتلال بالضفة الغربية
  • العدو الصهيوني يشن حملة مداهمات واعتقالات بالضفة الغربية المحتلة
  • إصابة شابين فلسطينيين برصاص الاحتلال في الضفة الغربية
  • قيادي في حماس: صلابة المقاومة بالضفة دليل على تمسك شعبنا بأرضه
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل ٢٥ فلسطينيًا في الضفة الغربية
  • قوات الاحتلال تعتقل 25 فلسطينيًا في الضفة الغربية اليوم